ملتقى محبي ستاردول


هدا الموقع تابع لمنتديات ستاردول العرب www.stardoll.ws
 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءالتسجيل
Cool Purple
Pointer

شاطر | 
 

 قصص بويات حقيقيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:18 am




السلآم عليــكم.,~

شح؛ـإأ’لكم يا الربع.,~

اليــووم كنت أدوور في منتدى وجفت قصه طويييييييييله والصراحه عجبتني.,~

وحبيــت أنقلـهـإ لكـٌم.,~

ويلآ أخليـكم مع القصــه.,~

ملآحظه:لـو سمح؛ـتوـإ لآحد يرد ع الموضوع ليــن أخلص منـه.,~

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الفصل الأول ((الشلة))

وقفت جدام المنظرة تظبط اللوك... عدلت الكاب...الساعة....رشتين جاكوار...كل شي تمام... الجينز لو ويست عليه حزام جلد عريض... مع تي شيرت أخضر... حطت البوك في جيبها الي ورا ... خذت تلفونها n93 و طلعت من الغرفة... نزلت على الدرج...((هوب – هوب – هوب - )) كانت تنافس إخوانها فيصل و خالد في الدفاشة حتى في نزلة الدرج...اسمها دلال .. بس دايما كانت تحب انه ينادونها باسم طلال... مثل ما توقعتوا...كانت بوية...
كان السايق ينتظرها برع...في لاند كروزر سوده... فتحت الباب و ركبت يمه...اي لا تستغربون مهما البنات الي يركبون ورا صح؟؟
ما كان في داعي يسالها السايق وين بتروح...لانه كان عارف انها بتروح الستي سنتر...اهيه و ربعها كانو كل ويك اند يتلاقون هناك... وصلها السايق...نزلت...دخلت المجمع... ركبت الدرج الكهربائي.... ((طير الحمامي .. هيج غرامي.. هايم.......)) رن التلفون...يا ترى رنة منو؟؟؟...((ألو .. هلا حياتي..لا أكاني وصلت...ثواني بس..)) وصلت للكوفي شوب الي متواعدين فيه...
حنين : طلول ساعة ننطرك!!!
ورد: طولتي عاد!!
وله : يه شفيكم كلتوها..حياج حبي قعدي!!!)<<<<<حبها؟!؟!؟!؟!؟ ويييييييع!!! ادري الموضوع مقرف....و في اشياء مقرفة أكثر!!!! سوري اذا لوعت جبدكم خخخخ بس ترا هذا الواقع!!!)
دلال: مشكورة الغلا..الحمد لله و الشكر شفيكم كلتوني؟؟ و انت حمود و يا ويهك ساعة؟؟؟ انت كله تحلطم!!!مو جذي فهد!!!
فجر(فهد): خلاص المهم انك ييت طلول... ها شتشربون؟؟
دلال: لحظة.. لحظة.. وين ريم؟؟
فجر: انسيها .. زعلانة!!
دلال: افا فهود شله مزعلها بعد..حشا ما مداك تراظيها الأسبوع الي فات!!! يبه عاد مشي السالفة!!
فجر: شامشي فيها...ذبحتني!! حشا تغير علي من الهوا الي اتنفسه!!!<<<<<< (تغير عليها؟!؟!؟! وييييييييع!!!)
وله : الغيرة دليل المحبة!!
فجر: اي عاد بس مو جذي!!! بليييز خلاص صكوا على السالفة!!! !!!<<<<<< (خل يحلفون!!!)
دلال: على راحتك!! ها شتشربون؟
ورد: انا ابي كبتشينو!
وله: انا قهوة بدون سكر...حق الرجيم!
دلال: أي رجيم؟؟ إذا سويتي رجيم بعد بتختفين الحب!!
وله: ها تطنزين؟!
دلال: لا حشا..بس انا خايفة عليج!!!
وله: عبالي!!
دلال:ههههههه
حنين: انا بطلب اسبرسو..و انت فهد شتامر عليه؟؟
فجر: نفسك!!
حنين: يلا أنا الي بطلب لكم!!
دلال: وايد مصدق عمرك!! كانه الي بتسوي أكثر من انك تنادي الهندي و تقوله الاوردر..مسوي روحك جنتلمان؟؟!!
حنين: مالت عليك زين.. و خلك مثقف شوي...ما يسمونه هندي!!!
دلال: انته المثقف حمود؟؟!!
فجر: اوهو سندرتونه انتو!!!
دلال: لا كل شي ولا فهود يعصب...بالعدال يبه هدي أعصابك!!!
حنين: شباب شرايكم نروح سينما؟؟
ورد: ايييييييه في فلم يديد توه نازل...كل البنات يتكلمون عنه..خل نجوفه!!!
وله: اي امبله!
فجر: لا انا كلش مو خلق سينما شباب..خلوها مرة ثانية!!
وله: خاطري أجوف الفلم!!
دلال: افا معقولة الحب خاطرهم في شي و ما يحصلونه؟؟ باجر نيي انا و انتي و نجوف الفلم.. ؟؟
وله: ايه عليج!
فجر: وين بتعشون شباب بموت من اليوع انا؟
حنين: سمله عليك فهود..أمري انتي بس وين تبين؟؟
فجر: في مطعم ايطالي يديد توه فاتح..خل نجربه!!
وله: مالت عليكم لاني اسوي رجيم!!!
دلال: عشوة وحدة ما بتخرب الرجيم!!!
وله: ما ابي!!
دلال: و اذا قلتلج عشان خاطري!؟!
وله: وااي منج...تعرفيني ما اقدر على هذي الكلمة!!! خلاص ايطالي ... ايطالي!!!

************************************************** **************************************
ودام الشلة يتعشون... خلوني أوصف لكم أشكالهم شويي...دلال...17 سنة و نص ...شعرها اسود قصير..دايما سبايكي.....بيضة شوي..عيونها سودة وواسعة..و عليها نظرات..تحطيم..حتى ربعها يسمونها..((الاخ بو نظرات )) أو ((بو نظرات خطيرة)) تحب جميع أنواع الرياضة و تلعب سلة.. سبورتيه و قوية... فجر 18 سنة ... سمرة شوي.... شعرها بني غامج.. وايد قصير...... عيونها بنية على عسلية ... صايرة نوع الناعسة شوي...نظراتها خبيثة و فوكسي...و هي كابتن فريق السلة...تعشق الرياضة و جسمها رياضي...وعندها عضلات..تخرع!!! حنين... 17 سنة وجم شهر .. أقصر من فجر و دلال... شعرها بني فاتح .. قصير و ناعم.. ((يشبه شعر شجون في عديل الروح)) خخخ...عيونها بنية...حنين بعد تحب الرياضة... و تلعب في فريق السلة...وله 16 سنة...بيضة و شعرها اسود..طويل لي نص ظهرها...عيونها سود...طويلة ..أقصر من دلال بشوي... رقة ودلع...بمعنى آخر..(بنوتة!)) و آخر شي... ورد...17 سنة... ورد شعرها لي جتفها..بني فاتح ((ترا صابغته مو طبيعي..خخخ)) سمرة شوي...حنطاوية يعني... عيونها بنية غامجة... طول حنين... وهذي الشلة ربع من زمان..حنين وورد و دلال وفجر من الابتدائية و تعرفوا على وله بالمتوسطة... وراحو ويا بعض للثانوية.....

************************************************** **************************************

تعشو شلتنا...خذولهم فرتين في المجمع...و الساعة 11 و نص تقريبا رجعو بيوتهم...دخلت دلال دارها..رمت روحها على السرير تفكر في الدنيا..في الي قاعد يصير..((شهالأفكار السودة!؟!)) قامت بسرعة بدلت ثيابها..لبست بجامه..يا زعم .. بس في الواقع كانت عبارة عن توب حفرة و بوكسر!!!!!اي لا تستغربون!!!
قعدت على الكمبيوتر شوي(( افا الحب ليحين أوي!! صج ملل .. خل أجوف المنتدى شعندهم!!)) و الساعة 1 و نص تقريبا حست بصداع في راسها..((خل أقوم أنام أحسن لي!!)) انبطحت على سريرها و تلحفت..توها بتسكر عينها إلا مرة وحدة.....
(طق- طق- طق)
دلال: منو؟
؟؟ : انا خالد..
دلال: حياك اخوي..دش!
خالد: ليحين قاعدة؟
دلال: توني كنت بانام!
خالد: دلول أمي سافرت..راحت دبي!
دلال: هه...عادي و شنو اليديد في الموضوع؟!؟
خالد: الصراحة دلول انا وايد متضايق!!
دلال: من شنو؟
خالد: يعني دلول عاجبج الوضع في بيتنا؟؟ حشا مو بيت هذا فندق!!!
دلال: يا معود..خلود صارلك عشرين سنة عايش في البيت ليحين ما تعودت؟؟؟
خالد: اي .. بس..خلاص ولا شي.. تصبحين على خير..
دلال: وانت من أهله.. و خلود يا اخوي لا تعور قلبك!! يبه تأقلم و عيش حياتك..
خالد: ان شاء الله...

خالد طلع من غرفة دلال...دلال نامت... و دام اهيه نايمة خلوني أكلمكم عنها شوي...عنها و عن عايلتها.. دلال أصغر وحدة في أخوانها..قبلها صبيين..خالد و فيصل..فيصل أكبر واحد...عمره اربع و عشرين سنة...يدرس كمبيوتر ساينس.. آخر سنة له و ان شاء الله يتخرج...انسان متهور و جرئ..عنيد ولا أحد يقول له لاء...بس ترا اهو قلبه ابيض و طيب...فيصل طويل..و جسمه رياضي...شعره أسود..غزير..و الزلف طويل...شوي ابيض..عيونه سوده.. عنده قفل على شنب خفيف... وايد وسيم...و الشبه بينه و بين دلال واضح...
خالد..الوسطي...واحد و عشرين سنة...يدرس بزنس..يعشق الموسيقى و الشعر...يألف أغاني و يلحنها على الجيتار...و صوته بعد وايد حلو...انسان حساس و رومانسي... و أكثر واحد متأثر من الوضع في بيتهم...اهو بعد شعره اسود و غزير و عيونه سودة... عنده قفل بدون شنب... أقصر من فيصل.. و بعد جسمه رياضي... في ملامح الويه...ما في وايد شبه بينه و بين دلال و فيصل...
الاب..ناصر..رجل أعمال كبير...حياته كلها اجتماعات و بزنس ... و كله مسافر...ولا يدري شي عن عياله.. بس يترس لهم حساباتهم في البنك فلوس... و لا يدري شلون يصرفونها....
و الام...حياة...كله هايته في العروس...و السفرات الي ما تخلص...لبنان حق عمليات التجميل..دبي معارض المجوهرات .. فرنسا و لندن ثياب صيف ما ادري ثياب شتا... و جان عندها عيال ما تدري... و كل الي فالحة فيه تترس لها شنطتين ثلاث هدايا حق العيال..كانه هذا هو الي محتاجينه...و الديرة ما فيها عطورات و لا ثياب!!!
************************************************** **************************

الفصل الثاني ((كل شي يتلخبط))

في ذي الفصل.. راح يصير شي ممكن يغير حياة بعض الناس للأبد!!! خلونا نجوف..

الساعة 12 الظهر..قامت دلال من النوم على صوت تلفونها..((ولييييه ! مسج هالحزة؟ من ذي المتفرغ؟!)) فتحت دلال المسج..((أفا! الحب! خخخ ايه عليج وله! شنو؟ صباح الخير و الورد..يا حبي للأبد..أيه عليج .. فديتج والله!!))
قامت دلال من سريرها ووقفت على الدريشة..شافت أخوها فيصل ينزل من سيارته _همر صفرة!_ بس شكله كان كلش مو طبيعي.. ((أمبي هذي فيصل؟؟ من وين ياي هالحزة؟؟ و شفيه جذيه شكله مو طبيعي؟؟))
طلعت دلال بسرعة من الحجرة و راحت حق فيصل..تلاقت معاه على الدري...
دلال: فيصل! خير إن شاء الله؟
فيصل: ها؟ شنو؟
دلال: من وين ياي؟
فيصل: لا..بس أمس كنت بالشاليه..و تأخر الوقت..فنمت هناك...
دلال: ريحة شنو هذي؟
فيصل: شنو ؟ ما أشم شي؟
دلال: من صجك؟! في ريحة إمبلا!!
فيصل: مـ..ما أدري!! ((و راح بسرعة لغرفته!!))
هني خالد طلع من غرفته.. و شاف دلال واقفة على الدري...و سرحانة شوي...
خالد: صباح الخير يا أختي العزيزة!!!
دلال:............(سييييييييين!)
خالد: قلنا صباح الخير!!
دلال: خلود فارج..كلش مو خلقك!!
خالد: أفا..شله الحلوين زعلانين من صباح الله خير؟؟؟
دلال: خلود ترا ملاقتك تخطت الحدود!!
خالد: يه شفيج عصبتي؟!!! بو انا ما أدري شمرظعينج وانتي ياهل..فلفل؟؟؟
دلال: و بعدين معاك أنت؟؟!!!!
خالد: بو هذوله من صجهم معصبين؟؟؟ خير دلول شصاير ؟ ترا أنا قمت أحاتي!!!
دلال: فيصل يا خالد..فيصل!!!
خالد: شفيه تحجي؟؟!!
دلال: ما أدري..أمس طلع و توه راجع و شكله مو عاجبني...كلش مو طبيعي!!!
خالد: شلون يعني؟؟
دلال: ما أدري خلود..كأنه مريض!!!
خالد: شنو؟!؟ يا معودة خل نروح جوفه!!!
دلال: أي خلود تكفه!!!

دلال و فيصل و خالد...دايما قلوبهم على بعض..يمكن بسبب الظروف الي عايشينها بالبيت..خلتهم يحسون انهم لبعض ... و ما يقدرون يعيشون من دون بعض... يعني أمهم و أبوهم لو يسافرون أسابيع كلش عادي.. بس اذا واحد منهم سافر ... يظلون متلخبطين.. و مو قادرين يعيشون من غيره... يعني بمعنى آخر علاقتهم ببعض..عوضت –نوعا ما- الحرمان من حنان الام و الاب الي حاسينه....

و راحت دلال مع خالد لغرفة فيصل... طقو الباب و دخلو .. فيصل ما كان في الغرفة.. بس صوته في الحمام..خالد طبعا ما فيه صبر..فطق الباب عليه...
فيصل:ها؟!؟!... لحظة..لحظة..دقايق و أطلع!!!يه شفيك؟!؟!؟!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:19 am




طلع فيصل من الحمام... وحاط فوطة على جتفه...
فيصل: شعندكم ..اجتماع مجلس الأمة؟؟؟
دلال: لا فيصل بس مساعة خرعتني...شكلك كان كلش مو طبيعي!!
فيصل: دلول ويا ويهج!! واحد سهران للفير و توه قايم..شلون شكله بكون؟!؟
خالد: لا فيصل أنت صارلك فترة متغير..السواد تحت عيونك زايد..و عيونك صايرة كله حمرة!!
فيصل(قاطع خالد) : ترا أنتو وايد مكبرين السالفة...
دلال: زين منا انحاتيك يالكريه!!
فيصل: اوه في أحد مفتكر فيني في هالبيت!! زين..زين!!
خالد: من صجك إنت جم أخو عندي أنا!!!
فيصل: أيه عليكم..فديتكم والله..انا ما أسوى شي بدونكم!!
فيصل هني حط يد على جتف خالد و يد على جتف دلول.. و حب راسها..و قال((أيه عليج أختي..فديتج والله!!)) دلال تخصبقت و تخرعت و ما عرفت شتسوي...و صادتها رعشة بكل جسمها...و ابتعدت شوي عن فيصل..

فيصل: شفيج يبه؟!؟
دلال: مـ..مـ..ما..ما ..ما فيني شي.!.!
خالد: ما فيج شي و تخرعت جذي؟؟؟
دلال: أنا؟. لا . لا.. أ.أنـ..أنا بر..بروح داري..!!!!

وطلعت دلال بسرعة من غرفة فيصل..ركظت لغرفتها...صكت الباب و تسندت عليه...((يا ربي شنو ذي الي صار؟؟ ليش هالإحساس الغريب و الرعشة الي في جسمي؟؟؟...فيصل ليش حب راسي؟؟غريبة أول مرة يسويها؟!!!))

و في دار فيصل...
خالد: فيصل ما لاحظت شي على دلول؟
فيصل: ههه شفيها جذي تخرعت يوم الي حبيت راسها؟؟
خالد: ما أدري ولله؟؟
فيصل: يمكن تستحي!!!هههههههه!!!!
خالد: يمكن... فيصل دام انا نتكلم عن دلال...أبكي أقولك شي مهم يخصها..
فيصل: خير إن شاء الله؟
خالد: فيصل أنت ما تلاحظ شي على تصرفات دلول؟ قصة شعرها..لبسها حركاتها..يبه مشيتها..يعني والله ما أدري شاقولك..جنها صبي مو بنية..جنه معانا أخو ثالث في البيت!! مو جنها بنية كلش!!!!
فيصل: خلود ويا ويهك..الحين هاي الموضوع المهم الي تبي تكلمني على شانه؟؟ يبه دلول سبورتيه و تحب الرياضة..عادي يعني...ما اجوف فيها شي...مجرد لوك..ولا تنسى أنها بنت وحيدة ورابية مع صبيان..و ما عندها خوات..أحس الوضع كلش طبيعي!!!
خالد: فيصل..بس أنا خايف عليها.. تبي الصراحة..أنا خايف إنها تكون........
فيصل: جب!! قص لسانك لا تكمل!! خلود بلخك بكف!!! من صجك أنت؟؟ هذي أختك الي قاعد تتكلم عنها!!!!
خالد: فيصل الله يهداك..شفيك عصبت جذي...دلال أختي الوحيدة و أخاف عليها..
فيصل(قاطعه): مو أختي أنا بعد؟ خلود خيالك صاير وايد واسع هاليومين..اسمعني..اياني اياك تعيد هالحجي مرة ثانية!!فاهم.؟؟؟
خالد: على راحتك..لا تعصب..كيفك يبه!!!!
وطلع خالد معصب من عند فيصل...قعد فيصل على السرير ((معقولة ؟؟ لا لا خلود هذا مو صاحي!!!))
رن تلفون فيصل...فيصل جاف الرقم..تخصبق...
فيصل: ألو.............................................

************************************************** ************************************************** ****


دلال بغرفتها منبطحة على السرير...تطالع السقف..إلا((طير الحمام.. هيج غرامي.. هايم هيامي......)) رن تلفونها...رنة وله طبعا... ((ألو ..هلا حياتي..لا ما فيني شي...أكيد عند الوعد..بنروح سينما اليوم..أي ساعة؟؟ خلاص الساعة ست أمرج...يلا في أمان الله...)) قامت دلال بدلت ثيابها..لبست برمودا جيشي باجي مع توب أسود...و زبيرية سودة..و قعدت على مكتبها..تبي تنسى بعض الأفكار من راسها..((خل أجوف شنطة المدرسة...صار لي أسبوع ما فتحتها!!!))) قعدت دلول تدرس و بعد نص ساعة بالضبط..((بو لاعت جبدي!! صج الدراسة عذاب...شا سوي الحين؟؟ خل أشبك نت أحسن!!)) و قعدت على الكمبيوتر..و بعد شوي (( طق..طق...طق..!!))
دلال: منو؟؟
فيصل: انا!!
دلال(تخصبقت): هـ..ها؟؟ دش..دش فيصل الباب مفتوح!!!
فيصل: دلول وين أمي؟ سيارتها تحت بس اهيه مو بدارها؟؟
دلال: أمي محد..مسافرة..في دبي الله يسلمك!!!
خالد: شنو؟؟
دلال: شفيك يبه؟ شنو الغريب في الوضوع؟؟
فيصل: اي صاجة هذي عوايدها!! ((و طلع و أهو معصب حييييييييل!!))
دلال: شفيهم خالد و فيصل صايرين وايد حساسين..شفيها يعني لو امي مسافرة..عادي..من يوم ييت هالدنيا و أهيه مسافرة!!!!

************************************************** ************************************************** ****



الساعة ست إلا عشر في بيت وله..وله قاعدة تجهز روحها عشان طلعتها مع دلال..إلا تدخل أختها رنيم الحجرة...
رنيم: شهالحلاة.. و شهالزين!!!! على وين ان شاء الله؟
وله على الدريسر و من غير ما تلتفت عليها: بطلع!!
رنيم: أدري بتطلعين..عيل بدشين؟
وله: رنيم يصير أقولج شي و ما تزعلين؟؟
رنيم(بكل ثقة) : أفا انا أزعل..لا..لا..تحجي يبه..كلي آذان صاغية!!
وله: الصراحة رنيم ما أدري شا قولج..بس ترا أنت أنسانة و ايد مليقة.. و سخيفة.. و غبيـــ...
رنيم(قاطعتهاو رمت عليها الكوشن مالت السرير) : مالت عليج زين..كل هالمقدمة عشان تقولين هالكلمتين الي يغثون؟؟ أمحق أخت!!!!
وله: مالت عليج أنتي يالدبة خربتي شعري..ا وهو لازم أسويه مرة ثانية...يا ربي...مليييقة!!!!!
رنيم: هي هي احترمي الأكبر منج يبه!!!
وله: حلفي بس..
رنيم رمت روحها على السرير و قعدت تلعب بتلفونها...
رنيم: لا من صجي دبو..وين بتروحين؟؟؟
وله: بروح سينما مع دلول..ارتحتي محقق كونان؟؟
رنيم قطت تلفونها...و رفعت روحها... و قالت...
رنيم: دلال ما غيرها؟؟؟
وله: اي ما غيرها..فديت قلبها أنا!!!!
رنيم: وله من صجج؟؟ انتي مقتنعة بالي تسوينه؟
وله: ...............سييييييين!!! قاعدة تسوي شعرها.. مو فاضية الاخت...
رنيم: ردي علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:19 am




و راحت وله الحمام عشان تبدل...إلا أمها داشة الغرفة...
الام: رنيمو..علام صوتج طالع جذي...منو قاعدة تكلمين؟
رنيم: لا يمه..بس كنت أكلم وله!!
الام: ها وله رجعت؟
رنيم(تكلم روحها) : حسافة يا يمه..ما تدرين وله رجعت ولا لاء..بنتج بتضيع وانت ولا حاسة!!
الام: يمه وين وصلتي؟؟!!!قاعدة أكلمج!!
رنيم: خير يمه؟
الام: قاعدة اسال عن وله؟!
رنيم: تبدل...
هني وله طلعت من الحمام..كانت لابسة بجامة وردية.. و حدها كيوووووت!!!!
الام: ها يمه..شلون كانت طلعتج؟؟
وله: تمام...بس في ناس كانو بخربونها....
الام ما سمعت آخر كلمات لانه وله قالتها بهمس و هي تطالع رنيم بنص عين...
الام: انزين يمه...تصبحون على خير...
و طلعت..وله اندعست في فراشها...و قعدت تحوس في تلفونها..و دلال تطرش لها مسجات... لي ما آخر شي نامت...أما المسكينة رنيم..ظلت تطالع وله ... شلون اختها قاهدة تضيع و اهي مو قادرة تسوي شي!!! رنيم ما قدرت تنام... واذن الفير و اهيه ليحين قاعدة!!!

هه!! والله شي يقهر و يبط الجبد!! انه وصلنا لهالمستوى!! والقهر.. انه صج!! يعني لو قلنا قصة.. و مألفينها.. عادي.. بس الي يبط الجبد.. انه الي يصير في القصة.. قاعد يصير فعلا في الواقع... يا ترى شفيها دلال؟؟ و هل راح تسكت رنيم على الموضوع أكثر من جذي؟؟

************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************

الفصل الثالث: ((شصاير؟))

غريبة!! شالسالفة؟؟ و شصاير؟؟ الله يستر!! خلونا نجوف الشلة شراح يسوون...

ثاني يوم في المدرسة...طق جرس الفسحة... وله طلعت من صفها بسرعة(ولهانه)... تمشي في الممرات بسرعة... راحت لصف دلال...جافت حنين و ورد...بس دلال ما كانت معاهم...

وله: حنون..وين دلال؟
حنين: دلال غايبة اليوم!
وله: غايبةّ ... غريبة! أمس أنا و أهي طلعنا ..ما كان فيها شي..مو من عوايدها تغيب جذي بدون ما تخبرنا... خل أدق عليها...( و طلعت التلفون تبي تتصل...)
حنين: لا تحاولين جهازها مغلق.. حاولنا أنا و فجر ندق عليها الصبح...و أحين أنا و ورد.. ما في فايدة!!
وله: غريبة..مو من عوايدها بعد تسكر تلفونها...يا ربي قمت أحاتي أنا!!!

يات فجر من صفها.. بس صاير شكلها شاذ..-أكثر من ما أهيه شاذة في الواقع- لانها مو مع أحد (بنوتة) وخصوصا بعد ما افترقت أهي و ريم...بس فجر مستحيل تظل وحيدة و أهي الي تمووووووووت في البنات...كانو البنات يطالعونها و أهي تمشي... مرفعة المريول..و مباعدة ما بين ريولها..و الشعر متروس جل.. و النظارة الي صراحة ما قدر! و كل دفاشة الدنيا فيها...بعضهم كانو يطالعونها باحتقار..و أكثرهم بإعجاب..ميتين يبونها تعطيهم ويه..... بس كانت توزع ابتسامات..وصلت فجر لعند شلتنا ووقفت معاهم...

فجر: هلا شباب..ها عرفتوا شي عن دلال؟؟
ورد: لا والله!
حنين: ليحين مسكرة تلفونها...
وله(و هي تكلم الأرض..): أمس دلول كانت كلش مو طبيعية...(تفكر بصوت عالي...)
الكل انصدم...
حنين: شلون مو طبيعية يعني؟
ورد: توج تقولين أمس طلعتوا و ما كان فيها شي!!
وله(ليحين تكلم الأرض..خخخ): طول الوقت سرحانة..تفكر في شي..بس ما أدري شنو..
حنين(التفت على فجر بس تكلم وله..) : تفكر في شي..مثل شنو يعني؟؟
وله(ارفعت راسها أخيرا..) : ما أدري .. بس متأكدة إنها متضايقة...شباب أخاف انا زعلتها بشي و انا مو حاسة...
حنين: لا شدعوة وله..اهي تحبج...لا لا مستحيل تزعل منج!!
فجر(سرحااااااانة) : غريبة!!

ظلوا الشلة طول الدوام يحاولون يتصلون..يدزون مسجات بس ما في فايدة...التلفون مغلق...وله ميتة من الوله على دلال..و لا ركزت في أي حصة ( كأنها كانت تركز بالأول!!)

حنين تفكر..يا ترا شنو الي شاغل بال دلال؟؟

و فجر... في راسها فكرة جهنمية..بس كانت تبي تتأكد...

ورد... مستغربة من وله..شلون تحاتي جذي...و خايفة إنها زعلت دلال بشي...يا ترا لهدرجة دلال مهمة بالنسبة لوله؟؟ انزين شلون؟ و ليش؟ مو قادرة تستوعب الفكرة... صحيح اهيه و حنين (يا زعم) حبايب..بس اهي ما تسوي في روحها جذي عشان حنين..شدعوه يعني...حنين أولا و أخيرا بنت مثلها.. و مهما سوت .. بتظل بنت!!!و لا يمكن ورد تتقبل أي نوع من مشاعر الحب من حنين تجاهها ... أو أي فعل غلط ...شكل و بس... مجرد حركة في المدرسة!!! على قولة دلال و فجر... (ورد و هي مو منتبهة حطت يدها على يد حنين بالغلط...كانت سرحانة و مو مستوعبة الي تسويه.. حنين تضايقت شوي..بس ما سوت شي...) واصلت ورد بأفكارها.. بس مهما يكون اهي و حنين ربع من ايام الابتدائية.. و لو شنو يصير بتظل حنين أعز صديقة على قلبها... و لكن صديقة و بس!!!!
ورد اقحصت من أفكارها على صوت المعلمة و اهي تكلمها...
المعلمة: انزين يا ورد... قومي عيدي الكلام إلي قلته!!
ورد: ممم..أ..معلـ..معلمة آسفة..ما..ما كنت معاج....(و نزلت راسها..)
المعلمة: طبعا ما بتكونين معاي...(و طالعت يدها إلي على يد حنين..) دام في أشياء ثانية شاغلة بالج!!
ورد المسكينة انحرجت..من كلام المعلمة الي اشكره الكل فهمه...سحبت يدها بسرعة...حنين بعد تضايقت..(شتبي هذي؟؟ مالت عليها المعلمة ..ورد بعد.. كان لازم تحط يدها على يدي في هالحظة بالذات؟ و الله بتحيريني معاج يا ورد.. ما ادري تبين ولا لاء؟..حيرتيني معاج والله...) حنين قحصت من أفكارها على صوت الجرس...جرس الهدة..قامت بسرعة لمت اغراضها ... و قالت لورد...
حنين: لا تزعلين نفسج..ها المعلمة حمارة!
ورد: والله بالغلط.. و ما كان قصدي..
حنين: شدعوة ورد..معقولة بتضايق منج؟؟
ورد: .............
يلا خل نروح..عشان ما نتأخر على فجر... اهي الي بتوصلنا اليوم!!!

************************************************** ************************************************** ****

فجر ليحين في أفكارها الجهنمية..الساعة الحين اربع العصر... و فجر متوجهة لبيت دلال...كان لازم تتأكد .. بس من شنو؟ خل نجوف شعندها....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:19 am




رنت فجر الجرس.. و فتحت لها الشغالة و دخلتها الصالة... و راحت تخبر دلال عن وجود رفيجتها... فجر الحين بالصالة..إلا تجوف فيصل ينزل الدري...يبي يطلع...

فيصل: السلام عليكم..
فجر: و عليكم السلام...أنا فجر رفيجة دلال...
فيصل(انصدم!): يا هلا أ..أخو..أختي...دلال عندها خبر أنج هني...
فجر: أي االشغالة توها راحت تخبرها...
فيصل: اوكي عيل.. أخليج أنا...عن اذنج..
و طلع فيصل .. وهو ينزل عتبات المدخل...وقف شوي... انصدم بالرنج روفر السودة المريبنة بالكامل و الي الواقفه جدامه ...رجع التفت وراه على باب البيت الي طلع منه..( العن قفدها على هالسيارة ... بل .. لو ما قالت إنها رفيجة دلال جان عبالي صبي.. الحمد لله و الشكر...معقولة كلام خالد....لا لا شدعوة...ههههههه إلا لوك...مسوية روحها سبورتية..جان اهيه ولا دلول .... هههههه يا زعم جذي بطلات السلة...ولا مايكل جوردان!!!!!ههههههه) و راح لسيارته الهمر... و شخطها!بس صج انه يبط الجبد...مو جذي؟؟؟

في البيت رجعت الشغالة لفجر و قالت لها انه دلال تنتظرها بدارها.. و خذتها لها...
(طق طق طق)
دلال: فهود دش!
فجر: قوة طلول..ها شخبار..مالت عليك جذي تخلينا نحاتيك اليوم؟
دلال: مسامحة فهود..بس والله كنت مضايقة و ما أبي أكلم أحد....
فجر: خير دلال في شي؟
دلال: ما أدري يا فجر..ما أدري!!
فجر:شلون يعني ما تدرين..دلول تحجي خرعتيني!!
دلال: شاقول؟
فجر: شنو الي مضايقج؟
دلال: ما ادري!! ما أدري!!

فجر عارفة زين إنه دلال عنيدة.. و كتومة.. و عندها عزة نفس بشكل رهيب..لدرجة أنها كانت تعتقد إذا فضفضت لأحد..بتهين كرامتها...بس فجر بعد كان عندها الأسلوب الي يخلي دلال تقول لها كل شي عن دون الكل... فجر قربت أكثر من دلال و حطت يدها على جتفها..جربت فمها من أذن دلال و همست في إذنها...
فجر: شدعوة بو الشباب..بتخش عني طلول؟!
دلال: آه يا فجر ما أدري شصادني...
فجر: خير إن شاء الله؟
دلال: أمس حسيت بإحساس غريب..عمري ما حسيته من قبل...و ياتني أفكار غريبة...عمري ما فكرت فيها...
فجر: ليش..خير إن شاء الله ؟؟ شصاير؟؟؟
دلال: كنت مع فيصل و خالد...و فيصل حط يده على جتفي.. و مرة وحدة حب راسي!!
فجر(تحاول تخفي تفاجؤها..) : انزين؟؟؟(تكلم روحها: مثل ما توقعت!!!)
دلال: شنو انزين؟؟ ما ادري يا فجر شصادني...حسيت بإحساس عمري ما حسيته.. و بقشعريرة في كل جسمي... و حاولت أنسي روحي السالفة فطلعت مع وله..و بدل ما أرتاح..تعبت نفسيتي أكثرمن سؤال سأتني إياه وله....
فجر: شنو سألتج؟؟؟
دلال: نهاية علاقتنا شنو؟؟؟... لوين بنوصل؟؟؟
فجر: و ليش ما قلتيلها؟؟؟
دلال: ما قدرت يا فجر..ما قدرت!!
فجر: ليش..إنت خايفة؟؟؟
دلال: شنو؟؟ لا..بس..
فجر: بس شنو..لا يكون بتراجعين دلال؟؟؟
دلال: لا.....
فجر: دلال احنا ما نقدر نتراجع..خلاص..دلول الريايل الكفو ما يتراجعون...
دلال: انا ما ابي اتراجع..بس...
فجر: بس شنو؟؟ لا يكون ندمانة دلول؟؟؟
دلال: لا مو ندمانة..

في هذي اللحظة رن تلفون فجر..و كان المتصل حنين...
فجر: ألو..هلا هلا حمود..اي انا عندها..شنو؟؟ احم احم..اوكي..باي..
و بسرعة دزت مسج لحنين ..كان هاي مضمونها:
(( حمود لازم نطلع انا و انت و طلول طلعة شي اليوم لانه شكله الحبل بدا يرخي..كول مي))
فجر: ها دلال نرجع لموضوعنا..تدرين المسكينة وله تحاتيج من الصبح.. و عبالها انها مزعلتج؟؟
دلال ما مداها ترد على فجر..لانه تلفونها رن.. و كانت حمود حسب الاتفاق...
فجر: حمود و بعدين معاك..تراك سندرتني!!.......... صج انه عليك افكار..يالخطير..لحظة بسال طلول.....طلول شرايك نطلع انا و انت و حمود..نقز و نغير جو!!!؟؟؟
دلال: لا لا ما لي خلق!!
فجر: لا يكون ما تبي عشان شي ثاني؟؟؟
دلال: شنو؟ لا! لا! اوكي خلاص..نطلع!!
فجر: اي جذي!! اوكي حمود..ألحين نييك!

************************************************** ************************************************** ************************************


وفي مكان ثاني.. تحديدا في كوفي شوب صغير وهادي.. كانت رنيم مع حبيبها جاسم..قاعدين يسولفون...

رنيم: والله يا جاسم أحاول معاها.. اتقرب منها.. اهتم فيها... بس ما في فايدة!!
جاسم: صح الي تقولينه حياتي ... بس وله حصلت الاهتمام الي محتاجته من مكان ثاني.. في نااس غير ملو الفراغ العاطفي الي كان عندها... و الكلام الي تقولينه لها ما يأثر فيها.. ما يدخل قلبها!!!
رنيم: و الحل يا جاسم؟ خلا ص .. أخليها اتضيع؟؟
جاسم: لا ما بتضيع.. خل ايمانج بالله قوي!! أول خطوة أنها تبعد عنها!!
رنيم: بس شلون؟؟ جاسم انت ما تعرف دلال بالنسبة لها شنو؟؟ اهي الهوا الي وله تتنفسه!!
جاسم: لهالدرجة؟؟
رنيم: و أكثر يا جاسم!!
جاسم: انزين.. انتي قلتي انه هذي الي اسمها دلال في توجيهي..يعني خلاص ما بقى إلا هالسنة و تتخرج!! و جذي وله بتفتك منها!!
رنيم: سنة كاملة يا جاسم..سنة ممكن يصير فيها وايد أشياء!!

صار صمت شوي... رنيم تفكر باختها... جاسم يفكر.. مثل شنو ( الأِشياء الي ممكن تصير؟؟) فجأة رنيم قطعت الصمت...
رنيم: جاسم أبي اقولك على شي و يا ليت ما تفهمني غلط!
جاسم: خير رنيم....
رنيم: جاسم..لا تطرش أهلك الحين.. أجلها شوي لحتى ما القا صرفة ويا وله!
جاسم: افا رنيم...لا تقولين!!
رنيم: جاسم انا ما قدر أتزوج الحين..يا جاسم أنا إذا طلعت من البيت الحين وله بتضيع... محد حاس فيها غيري يا جاسم...
جاسم: رنيم على الاقل نملج...
رنيم: نملج جم؟ شهر ؟ اثنين؟ ثلاث؟ انته أكثر واحد فاهم ظروفي.. و عمي جابر لا يمكن يوافق على الملجة الطويلة..و عمامي كلهم أكيد راح يوقفون معاه ضدنا..من يوم ما توفى أبوي الله يرحمه.. و أهمه حاطين علينا... و لا كأنا عيال أخوهم..
جاسم: الله يرحمه..ما عليج يا رنيم..بياخذون جزاهم في الآخرة!!
رنيم: المهم..زبدة الكلام اني ما اقدر اتزوج يا جاسم قبل ما اتطمن على وله..
جاسم: انزين رنيم..انتي عاجبج الوضع جذي؟؟ رنيم انا خايف عليج...تخيلي احد تعرفينه جافج معاي هني..شنو راح يقول عنج؟؟ تخيلي لو وصل كلام لعمامج..شنو راح يسوون فيج؟؟؟ رنيم والله انا خايف عليج!!!
رنيم:....................
جاسم: رنيم... وين رحتي؟؟
رنيم: ما ادري يا جاسم.. معقولة في زمنا هذي .. في ناس بشهامتك؟؟
جاسم: رنيم.. انا احبج..والي اسويه ابسط شي يقدر الواحد يسويه لشخص يحبه و يعزه...
رنيم: ......................

************************************************** ************************************************** ********************************************

خلونا نروح للسنتر...خلونا نجوف دلال و حنين و فجر شقاعدين يسوون بالضبط..يقزون على قولتهم!!!
اهمه الحين في كوفي شوب قاعدين... و يخزون البنات...الي رايح و الي ياي.. و مغازل و تنغز...
فجر: ايا على الأحمر ذبحني!!!

كان في بنت لابسة بدي أحمر..طافت من جدامهم..البنت التفت على فجر و طالعتها بنظرة احتقار.. و مشت...

حنين: بووووووو فهود عطتك بنظرة.....
فجر( و هي تحاول تبين انه عادي) : فديت العيون بس..وربي هالنظرة على قلبي أحلى من العسل!!!!!
دلال: هاهاي.. أول مرة أجوف أحد يهزأونه و يستانس...
فجر: دام حلويين .. مو مهم!!
البنت ردت التفت عليهم مرة ثانية... و عطتهم بنظرة و مشت...

حنين: شتبي هذي؟ بقوم بكفخها الحين..
دلال: يه النظرة مو لك ... شعليك انت؟
حنين و فجر يضحكون.. دلال سرحت شوي...

حنين: طلول وين وصلت؟
دلال: هلا...و لا مكان!
فجر: حمود..ما عليك منه... دواه عندي!!

و طلعت شي من مخباها.. و قدمته لدلال و حنين...

دلال: فهود.. من و ين يبته؟!!
فجر: هاهاي... شريته!
حنين: عطيني وحدة...
دلال: اي وانا بعد..
حنين: صج انك خطير فهود!!
فجر: بعد شنو يبه!!! نبي نظبط الوضع..ولا شلون؟
دلال: آآآآه...بو صج راحة...عليك حركات فهود....

اذا ليحين ما عرفتو شنو الي مع فجر...فهو جقاير....و فعلا قعدوا يدخنون ثلاثتهم...
دلال: بو صج الشعور فن!!!
فجر: شعبالك يبه؟؟
حنين: كح..كح..بل شنو ذي؟!
فجر(وهي صاكة ظروسها) : بالعدال يبه.. فظحتنا حمود..شكلك كلش مو بروفيشينال!!!!
دلال: الاخ رقيق!!
فجر: قصدك بناتي!!
حنين: مالت عليكم!!
دلال و فجر يضحكون من قلب!!!


عقب هذي الطلعة...دلال ما عندها كلام ثاني.. وكل الي صار في اليومين الي مظوا.. تلاشى مثل السراب.. حسافة يا دلال.. في الوقت المناسب ما لقيتي الشخص الي يسحبج لبر الأمان.. بس لقيتي من يغرقج و يسحبج للحضيض... و يخليج تغوصي في الوحل أكثر و أكثر... الفصول الياية فيها أحداث وايد... في أشياء كثيرة راخ تتغير.. للأحسن يمكن.. للأسوأ...الله أعلم!!!!

************************************************** ************************************************** ************************************************** ******************

الفصل الرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟))

أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدث نادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعو الاحداث...
مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعياله مع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة...
ابو فيصل: هلا هلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج...
قعدت دلول يم ابوها..مسح على راسها...
ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهر كان!!!
دلال: ا..ممم..بس...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك!!
ام فيصل: وانت اشفهمك بالموضة يعني؟!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهم هالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصة شعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي!!!
دلال هني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كمل قنابله...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة و بغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماها خلود....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟
خالد: هذوله بنات مسترجلات الله يسلمكم!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل!!!
هني دلول وصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها و تنسحب من القعدة بكل هدوء...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبار لازم ادرس عليه....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه!!
دلال: لا يمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس..
ابو فيصل: روحي يبه..الله يوفقج!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:50 am




الفصل الرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟))

أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدث نادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعو الاحداث...
مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعياله مع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة...
ابو فيصل: هلا هلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج...
قعدت دلول يم ابوها..مسح على راسها...
ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهر كان!!!
دلال: ا..ممم..بس...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك!!
ام فيصل: وانت اشفهمك بالموضة يعني؟!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهم هالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصة شعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي!!!
دلال هني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كمل قنابله...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة و بغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماها خلود....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟
خالد: هذوله بنات مسترجلات الله يسلمكم!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل!!!
هني دلول وصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها و تنسحب من القعدة بكل هدوء...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبار لازم ادرس عليه....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه!!
دلال: لا يمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس..
ابو فيصل: روحي يبه..الله يوفقج!!
خالد: لا لا شصاير؟؟ دلول تبي تدرس؟ عاد الي يسمع الحين عباله تقديرها امتياز مع مرتبة الشرف!!!ما يدرون انها.....
دلال(و اهي صاكة ظروسها!):خلود..ما له داعي هالحجي الحين...
و عطته بنظرة... ((خالد اكرهك!!) وراحت دارها....خلود ينتظر ردة فعل فيصل الي مو راضي يصدق انه اخته بوية.. بس فيصل سرحااااااااااااان في عالم ثاني... و لما قامت دلول انتبه لروحه...
فيصل: يبه دام دلول قامت ابي اكلمك بشي مهم يخصها...
ابو فيصل: خير يبه؟
فيصل: يبه جم اليوم التاريخ؟؟ تدري بعد 3 اسابيع عيد ميلاد دلول الـ 18.. و كانت فكرتي انه هديتها تكون غير هالسنة!!
خالد: اي صح... بو دلول اذا نسينا عيد ميلادها ما راح نفتك منها...
ابو فيصل: ايه على بنيتي.. 18 سنة مرة وحدة؟ ايييييييييه...يا سنين .. تركض والله!!!
خالد: شلون يعني غير؟؟ اتحفنا بأفكارك يا ابو الأفكار !!!
فيصل: سمعوني....

************************************************** **************************

دخلت دلال غرفتها..صكت الباب..(( آه !!)) تسندت على الباب (( آه ليمتا الخوف.. متى بسوي الي ابيه من غير ما اخاف.. اوقف جدام الكل و اصرخ باعلى صوتي...انا مو بنية!!!! شمعنى فجر تسوي كل الي تبيه من غيرما تخاف..او تحاتي احد...شنو الي عندها و مو عندي؟؟ ليش..ليش؟ و خلود الحمار كله يعايرني بهالمادة الي رسبت فيها..عنبو ما يسوه علينا..إلا مادة..هذي لو عايدة سنة كاملة شبقول؟؟))
و فجأة ( طير الحمامي .. هيج غرامي.....) رن تلفونها..هذي رنة وله!! ((ايه عليج وله..في الوقت المناسب!!!)) انقزت على السرير و انبطحت....
دلال: هلا و غلا!!
وله:ههههه... هلا بج!!
دلال: ولووووه..أكره الويك اند!!!
وله: أفا .. شله كل الناس يحبون الويك اند؟؟!!
دلال: بس مو انا...تدرين ليش؟؟
وله: ليش؟
دلال: يحرمني من شوفت ويهج من الصبح....
وله: ...................
دلال: الو وين رحتي يبه؟؟ بوووو ما يسوا علينا قلنالج كلمة حلوة استحيتي و بلعتي لسانج!!!
وله(بدلع):طلووووووول....
دلال: ايه على طلول شحلوها طالعة منج!!!
وله: وااااااااي منج ما اقدر على كلااااااااامج!!!
دلال: هههههههههههههههه!!!!
وله(بدلع..شوي و تصيح): تضحكين؟؟؟
دلال: هههههه شحلوج و انت مستحية!!!
وله: مالت عليج زين؟؟!!
دلال: افا.. ههههههه عصبو الحلوين...ولوه ترا ما احب اجوفج و انت معصبة....تصيرين كرييييهة!!!
وله: و شلون بتجوفيني من التلفون؟؟ (وله تملق!!)
دلال: اجوفج بقلبي!!!
وله: ........................
دلال: ولييييييييييييييييه!!!!
وله: هههه خلاص لا تعصبين!!!
دلال: انا اعصب على عمري و حبي و قلبي و حياتي....و...
وله: بوو كل ذيله!! شوي شوي ترا انا ما تحمل...بيغمى علي الحين!!
دلال: سمله عليج حبي....
في نفس اللحظة(طق- طق- طق) خالد طق باب الحجرة...امبيييييييه لا يكون سمع شي من المكالمة؟!!

************************************************** **************************
(طق – طق – طق ) طقت دلال باب دار أمها...
ام فيصل: دشي يمه دلال...
دلال: خير يمه .. خالد قال انج تبيني ؟؟؟
اي يمه تعالي.....

راحت دلال لعند امها....و بعد عشر دقايق طلعت من الغرفة معصبة مخنوووقة.... و ركظت لدارها.... بسرعة خذت تلفونهاو دقت على فجر....

دلال: الو...فهود الحق علي!!!
فجر: بسم الله الرحمن الرحيم!! خير طلول شصاير؟؟ هدي اعصابك و فهمني شسالفة!!!
دلال: بموت بنفجر فهود!!!
فجر: وه سمله عليك طلول..خرعتني شصاير؟؟؟
دلال: لو تدرين امي شقالتلي.. شتبيني أسوي!!!
فجر: خير؟

تبون تعرفون ام فيصل شتبي من بنتها؟؟ حامض على بوزكم!!!! خخخ ما بقول لكم... حريمتكم!!! بعذبكم شوي...على قوله رفيجتي..بطفركم!! خخخ الااااااااااااي!! التطفير فن!!! هي..هي..هي!!

************************************************** **************
بالصالة كان ابو فيصل قاعد مع فيصل و خالد يتكلمون عن هدية دلال.. بس سكتو فجاة – الحركة تصير ساعات لما ناس يسولفون يصير صمت مرة وحدة – و لكن ابو فيصل قطع الصمت..

ابو فيصل: فيصل يبه..شفيها عيونك صايرة وايد تعبانة.. و سواد تحتها..شنو ذي يبه.. الظاهر السهر ماثر عليك...
خالد: جفت فيصل ما قلت لك؟!؟
فيصل: خلود ( و عطاه بنظرة) يبه ما فيني شي..يه؟!!
ابو فيصل: لا يبه..انا خايف عليك..من باجر تروح الطبيب و تسوي فحوصات...
فيصل(يكلم روحه):الحين خايف علي.. وينك يوم الـ..........)
خالد: اي فيصل...يبه انا من زمان اقوله...بس مو راضي يسمع كلامي...
فيصل: يبه...تراكم مكبرين السالفة!!!
؟؟: اي سالفة؟
كانت ام فيصل..نازلة على الدري..و سمعتهم يتكلمون.......
خالد: يمه جوفي ويه فيصل...ما تلاحظين انه يبين عليه تعبان...جوفي عيونه شلون صايرة حمرة .....
فيصل(عصب حيييييييل!): تراكم مللتوني!!! يه..واحد توه قايم من النوم أكيد عيونه بتكون حمرة!!!
ام فيصل: وي يمه فيصل..علامك ؟؟؟
فيصل: اوووووووووه!! بروح داري!!!
ابو فيصل: شفيه هذا؟
خالد:...................................؟؟؟ اسالة وايد تدور في بال خالد!!!

************************************************** ******************************

راح فيصل داره وسكر الباب... و قعد على سريره....((نوافو العلة..انا اوريك!!!)) و طلع تلفونه و دق على نواف...

فيصل: الو!
نواف(وهو نص نايم): أ..ألو...
فيصل: نوافوه!! ليحين نايم! صح صح معاي شوي!!!
نواف: منو؟؟
فيصل: وليييييييييه!! نوافو انا فيصل...يبه قوم اغسل و يهك و ركز معاي شوي!!
نواف: ها؟..هلا..هلا..فيصل...آآآآآآآه...خير ان شاء الله؟؟؟
فيصل: اي خير..ليش انا شفت الخير من يوم عرفتك؟؟
نواف: افا..ليش؟؟
فيصل: شله بعد؟ مو انت قايلي انه الي شيسمونه ما ياثر و ما دري شنو...اكو كل بيتنا يقولون اني متغير و عبالهم اني مريض..و يقولون عيوني ما ادري شفيها؟!!؟
نواف:آآآآآآآآه...الحين من صجك متصل عشان جذي؟؟؟
فيصل: نوافو يالعلة..ابوي يبيني اروح الطبيب!!
نواف: سو؟؟
فيصل: شنو سو؟؟ نوافو بذبحك...يا برود اعصابك!!!!
نواف: تراك وايد مكبر السالفة...يبه لا تخاف ما بيطلع شي في الفحص...
فيصل: انت متاكد؟؟؟
نواف: اي يبه..اسال مجرب!!! انت سويت شي من ذلك اليوم في الشاليه؟؟
فيصل: لا طبعا!!!
نواف: بس عيل..آآآآآآآآآآآآه...لا تخاف..ما راح يطلع شي....
فيصل: باي!!(وصك التلفون في ويه نوافو!!!)
نواف: بل!! حسبي الله عليك فيصل..من صجك مقعدني من النوم عشان جذي؟؟!! آآآآآآآآآآآآه...مالت عليك!!!
و لف على الصوب الثاني و غطا راسه باللحاف..و ناااااااااااااااام!!!
اما فيصل فنزل راسه و غطا ويهه بيدينه...و نزلت دمعة حارة من عينه على خده...((آه يا ربي شصار فيني؟؟ وصلت لي هالمواصيل يا فيصل؟؟!! يا ربي ساعدني!!!يا ربي انا الاقيها من وين ولا من وين..شهالبلاوي الي تحذف علي من كل صوب!!! يا ربي ساعدني..يا ربي!!)) و لحقت الدمعة دمعات ثانية...يا ربي ليش فيصل قاعد يبجي جذي مثل اليهال؟؟؟ و الله عورت قلبي يا فيصل...الله يكون في عونك!!!

تبون تعرفون فيصل شفيه؟؟ادري فيكم ملاقيف...خخخ !!!!
ان شاء الله بتعرفون بس مو الحين..كل شي بوقته حلو...ادري ذي الفصل في وايد الغاز..بس احسن عشان تسخنون.. و ما يصيدكم شد عضلي في الاحداث الياية....ادري ملييييييييقة..حد امي و ابوي!!! هههههههههه!!!
الفصل الياي ببرد حرتكم شوي...و بتعرفون اشياء عن...ليش اقولكم؟؟؟ اقرو بروحكم!!!

************************************************** ******************************************

الفصل الخامس (( فجر .... حركات!!))

عذبتكم في الفصل الرابع؟؟ المشكلة انه الشعور فن!! بس عاد عن الملاقة و لازم اخلص القصة..بس والله الشعور فن!!
Anyway نرجع لقصتنا.. في المدرسة..تحديدا في الفسحة..هيلة و لوية و بنات و دروارة,, كلكم تعرفون حال الفسحة بالثانوية.. ما لا داعي أقول صح؟؟؟
كانو أصحابنا..دلال وفجر و حنين وورد قاعدين على الدري... دلول معصبة حييييييل... تدرون صح؟؟ بس يا ترا شنو الي مضايقها؟؟؟ خلونا نجوف....

دلال: ولا بعد ... لونها ازرق و فوشي!!!
ورد: هاهااااي!!!! تصدقين الالوان حدها تناسبج!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:50 am




دلال: و بعدين معاج انتي؟؟؟
ورد: هههههههههههههههاي!!!
قامت دلال بحركة عصبية ... تبي تطق ورد....وليييييييه ترا دلول معصبة حيل!!!!

دلال: هدوني عليها هذي!!!
ورد: هههههههــ هدي اعصا ـــههههههـــ اعصابج ــهههههــ يبه ـــههههه!!! ( و خشت روحها ورا حنين واهي ميتة من الضحك!!)
حنين(و هي تخش على ورد وراها): بس دلول هدي اعصابج!! و انتي وردو ويا ويهج!! سكتي شوي..ما تجوفينها معصبة!!!
ورد: ههههه لا بس هههههههه قاعدة اتخيل ههههههههه شكلها..و اهيه ههههههههههه!!!
دلال: اي ما انا صرت مطنزتكم!!! احسن شي اقوم !! ( و قامت دلال .. قامت فجر اسحبتها من مريولها و ردت قعدتها)
فجر: طلول هدي اعصابك!! (التفتت على ورد) وانت بعدين معاج؟!؟
ورد: الحين كلكم صرتو علي؟؟(محد عطاها ويه)
فجر: طلول تراك وايد مكبر السالفة!!!
دلال: اي امكبرها الله يهداك فهود!!! من صجك؟!؟! ولا أزيدك من الشعر بيت... يايبتلي معاها مجلات و عفسة و بنروح حق مصمم... و ما ادري شنو!!!!
ورد:ممممممممــ ( حاطة يدها على فمها عشان تيود ضحكتها..بس مو قادرة!!)
حنين: عاد العروس..فن ... البنات متعدلين و متكشخين!!!
ورد: هااااااااااااااا؟؟
حنين: ويه يا زعم تغيرين!!! ورد بسالج سؤال و جاوبيني بكل صراحة..جم بوية تحاجين غيري؟!
ورد: ولا وحدة!!
حنين: وردو!! و الي بالمسن!!
ورد: ههههه وااايد بس ذوله جي..فور فن يعني !!!
حنين: وانا بعد فور فن!!!
ورد: لا.............. (بس سكتت و ما كملت الي كانت بتقوله!!)
فجر: انزين دلال..روحي العرس..بس لا تلبسين فستان!!
دلال: عيل شالبس؟؟
فجر: الي تبينه!!
دلال: و امي؟؟ تبيني البس فستان و ما ادري شنو!!
فجر: شعليج منها ما تقدر تغصبج.... وايد ناس يروحون عروس بثياب عادية!!!
ورد: بويات..مو ناس!!!
فجر: و البويات مو ناس يعني؟؟؟
ورد: فهود..مو جي قصدي .. مالت عليك لا تزعل!! بو انت كله فاهمني غلط!!!
حنين:دلول بكل بساطة روحي العرس و لا تلبسين فستان!!!و خصوصا انه مو عرس احد يصير لكم.. بنت رفيجة امج!!!!
دلال: شالبس عيل؟؟
ورد: غترة و بشت هههههههههههههههههههاااااااااي!!!
دلال(قامت تبي تطق ورد): هذي الي انا بذبحها اليوم!!!
ورد:ههههههههههههه
فجر: يبتيها!!!
ورد: شنو؟؟!!؟؟
فجر: طلول..بكل بساطة...البس الي تبيه...و عليه دفة بشت كشوخة!!! و انتهت السالفة...و بجذي ترضي الطرفين!!!
دلال( و كانها اقتنعت بكلام فجر): تهقون؟!؟
ورد: جفتوا..انفع!!!
حنين: يبه سمعي كلام فهود...خبرة!!!
دلال: والله ما ادري..بشوف!!!

طق جرس الحصة الرابعة...قامت فجر و راحت لصفها.. و ورد و دلال و حنين راحو على صفهم... دخلت فجر الصف و قعدت مكانها..
وحدة من بنات الصف تقول حق رفيجتها: غريبة فجر ما قط قعدت جذي بدون حبيبة!!
ردت الثانية: اي تصدقين!! يقولون من بعد ما تهاوشت مع ريم.. اكرهت كل البنات و تعقدت و ما ادري شنو!!

فجر قاعدة تسمع كلام البنتين الي في صفها..تكلم روحها ( بل!! العن ابو الاشاعااااات!! انا تعقدت و كرهت البنات؟!؟!) فجاة ياتها بنية قصيرة شوي و ضعيفونة... حنطاوية و شعرها بني طويل رابطته و حاطته على صوب.. و كل براءة الدنيا في و يها...اسمها بدور....
بدورر: هاي فجر...
فجر: هلا والله بالقمر!!!
بدور: مريم الي تقعد يمج راحت البيت..عادي اقعد مكانها؟
فجر: حياج .. بعد تسالين؟ احد القمر اييه لعنده وما يبيه!!!
بدور: ثانكس..( بدور وايد بريئة..وما تفهم انه فجر تقصد شي ثاني...فجر دايما تسمعها كلام حلو ..-(( و مو بس فجر..في ناس غير بعد)) ..بس اهي تبتسم..و لا تفكر لو للحظة..انه فجر تفكيرها ((غلط!!)) و اذا اتسائلون ليش اهي ما كانت حبيبة فجر بكل بساطة...لانه فجر ما كانت تبي وحدة بريئة!! تبي وحدة تفهم علييها!!!!!!!!!!
وحطت اغراضها بدور و قعدت... وفجر رجعت لافكارها...( شاسوي الحين...ارجع اصالح ريمو ذي؟؟ لا تخسي الا اهي!! لازم ادورلي وحدة نيو!! ما ادري والله.. يمكن مممم بدور تنفع؟؟ عاد اهي وايد بريئة!! ممم يمكن يكون هذي الشي في صالحي؟ وليييييييييييه!!!!!) الا فجاة تنتبه فجر انه المعلمة دخلت ...
المعلمة: السلام عليكم
البنات: وا عليـــــــــــكم الســــــــــــــلام و رحمــــــــــة الله و بركااااااااته!!
المعلمة: قعدوا بنات... بدور شتسوين عندج؟!؟
بدور:خير معلمة؟؟
المعلمة: وين مكانج؟؟ رجعي مكانج بسرعة !!!
بدور: خير معلمة..ما سويت شي!!!
المعلمة: تبيني ازعل عليج؟!؟
بدور:لا معلمة...
المعلمة: بس عيل قومي رجعي مكانج...(فجر تطالع المعلمة و رافعة الحاجب!!)
بدور نزلت راسها و شالت اغراضها و توها بتقوم...الا فجر تقول بصوت عالي....
فجر: قومي قومي بدور...اخاف اكلج الحين!!
المعلمة: فجر خلج بحالج!!!
فجر فرت ويها عن المعلمة: والله!!
بدور وايد تضايقت من حركة المعلمة...بس اهي وااايد تحب معلمة عالية.. و خصوصا انه المعلمة بعد وايد تحبها...وتعاملها ((غير!!!)) عن كل البنات... فبدور ما تقدر تزعلها...
المعلمة: يلا بنات فتحوا على الواجب...امل شيلي الدين..عليج رياضيات الحين!!! من ما حل الواجب؟؟؟

فجر ليحين مطنقرة... و حاسة روحها بتختنق... قامت وقفت و قالت للمعلمة..
فجر(باستهزاء) : مسامحة بس معلمة..ممكن اروح الحمام...
المعلمة( و هي ماعطة فجر ظهرها..) : روحي...( تكلم روحها) : روحي و ريحي!!

قامت فجر عشان تطلع... وقفت عند الباب .. التفتت على معلمة عالية...و على بنات الصف... ركزت عينها على بدور...
المعلمة: كانج قلتي بتروحين؟؟
فجر: بل طردة؟؟ هدي اعصابج يالغالية...اكانني رايحة!!=========

المعلمة عطت فجر بنظرة... بس فجر ما اهتمت... راحت بسرعة لصف دلال..اشرت لها...و دلال طلعت لها.. و قعدوا يدورون في المدرسة....
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******************************************
الساعة الحين 11 باليل.. و فجرقاعدة..و حدددها متمللة...في مثل هذا الوقت كانت متعودة تكلم ريم... بس الحين خلاص..ما في ريم!!!
فجر..و متمللة...يا ترا شنو ممكن تسوي؟؟؟ خل نجوف!!

فجر: ولييييييييييييييييييه حده ملل...و طلول اوي ... اوهو..خل ادق عليه............... بزي...اي طبعا..قاعد يكلم الحب..إلا انا مالت علي الي قاعد بروحي!!! اوهو...ملل..زهق!!! خل اجوف المنتدى شعندهم؟!؟

دخلت فجر المنتدى الي دايما يدخلونه اهيه و دلال و حنين.. والي معروفين فيه باسم شلة الخطيرات...
فجر: خل أجوف منو الاعضاء الموجودين...فراشة القمر...مزاجية..الدلع كله..أسير الظلام.. سيد العاطفي...بو كل ذيله سخيفين و ما أدانيهم!! و لا مزاجية..يا ربي تلوع جبدي!!! و لا الاخ سيد العاطفي... يا الله على ملاقته..بناتي!!! لحظة..لحظة من هذي؟؟ رومنسية منسية؟؟ شكلها عضوة يديدة..منو بعد موجود؟؟ زوزو...روميو....ممممممممممم....يه...خل أجوف المواضيع...
شنو ذي؟؟ ((احم احم عطونا ويه!!!)) هذي رومنسية منسية!! انا قلت عضوة يديدة...خل نجوف...يمكن تطلع شي!!
شوفوا معاي الموضوع الي كانت منزلته الأخت رومنسية:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:52 am




فجر: عنت الله على ويهك..الله ياخذك شتبي ياللزقة!! خل نضبط البنت!! و مسوي روحك محترم يا زعم (( أخت Faho0odi )) و لا كاني ذابحتك بالرسايل الخاصة عشان تكلمني عدل يا دب !! و هزأناك بالردود..و انحذفو ردودي عشان خاطرك... و انت ليحين تعاند؟؟ الله ياخذك ان شاء الله!!!

و طبعا فجر ما اسكتت... اي تسكت..فجر ان عصبت ما في شي يوقفها!!! و نزلت رد..لحوووووووووول!!!
ولييييييييييه..بعض الناس غارو ولا شنو؟؟؟
اضبط روحك أخوي...هدي..يبه هدي...خلك كووول مثل أخوك Faho0odi 
ها ها هااااااااي...تدرون شصار؟؟ بكل بساطة المشرف أسير الظلام .. حذف رد فجر..هههههه .. بعد شنو هزأو تمساح من التماسيح و يسكت..لا طبعا لازم يدافع عنهم!!!
رومنسية منسية طلعت مو هينة...و طرشت رسالة خاصة فجر...
مسامحة أخوي Faho0odi اذا سببتلك مشكلة مع الشباب..بو ما يسوا علينا حطينا رد!!!

فجر: شي!! و طلعت فاهمة بعد..جوف يا سيد..تعلم!! توها داشة المنتدى و عرفت على طول شلون تكلمني..مو مثلك يا دب...شي والله ابي ايميلها هذي انا!!! يا ربي بموت.. خل أقولها... لا لا ما ابي..عقب تقول قاطة روحها...لا ما ابي............ امبلاااااااا ابييييييييييييه!!!!

و فجر على طول طرشت رسالة خاصة حق رومنسية...

لا افا عليج .. اهو السيد العاطفي ذي دمه ثقيل...اقول يعني لو تحبين تكلميني مسن..ترا وايد أحسن..بنفتك من سيد و غيره... و ايميلي : (****************************************.com )
بو فجوور ما عندها..تقط قنابلها و ما يهمها...يا ترا رومنسية راح تقبل..و تسوي اد حق فجر..لو لاء؟؟؟
فعلا ما في عشر دقايق إلا فجر واصلتها اضافة باميل رومنسية منسية... و قبلت على طول... و بدا الموضوع بالمسن...
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا وغلا .. نور المسن والله!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هلا فيج..النور نورج غلاي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شخبار؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
تمام
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
دوم يا ربي
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
فهودي ابي اعتذر..اذا سببتلك اي مشكلة ويا الشباب
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا شدعوة..اهمه دايما جذي.. و اسيرو كله متحيز لهم!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اي لاحظت..مالت عليه اشله حذف الرد مالج؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ترا مو أول مرة يسويها!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
و انت ليحين في المنتدى؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انا لو منك طلعت من زمااااااااااااااان!!

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخ..لا انا قاعدة عناد..بظل على جبدهم !!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
خخخ.. عليك فهود حركات!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اي اعجبج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
من الي انصدمت فيه؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ها؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
انت حاط البيرسونال مسج: احسب الناس مثلي في طيبتي و على نفسي أبديهم.. و مليون مرة انصدم فيهم!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههه!! طلعتي ملقوفة و احنا ما ندري!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بس شوي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
الله يسلمج نقزة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
حق من؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حق الحب!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ما فهمت؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انا افهمج..الحب طلعو ما يوثقون فيني وانا الي احبهم حيل .. فانصدمت فيهم!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اها..مسكينة..يعني ما تكلمون بعض؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
نو...
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
سوري
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
على شنو؟!؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يعني اني فتحت الموضوع وياج..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا شدعوة انتي مالج شغل!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ممكن سؤال؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
عيوني!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تسلملي عيونج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو اسمج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
شتبين في اسمي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يعني..بس ابي اعرفه.. ما طلبت صورتج انا!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خلينا على رومنسية!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
على راحتج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
زعلت فهود؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا افا عليج
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شدعوة
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
منو شلة الخطيرات؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انا و اثنين من الربع
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بويات؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يس..يس..

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اها
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
مع بعض في سكول
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فهودي..طلول..حمود
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
شي! الثلاثي المرح!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انزين حبو..انا لازم اطلع الحين
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
افا وين؟؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
لا والله تعبانة شوي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
سلامات
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ربي يسلمج!! يلا سي يو !!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
باجر مسن او منتدى!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اوكو..صار! بااااااااااااااااي
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
باياااااااااااااااااات
ههااااااااي!! و الله و طلعت فجر مو هينة... و كلمتها.. على كل حال.. شراح يصير الحين بين فجر و بين رومنسية منسية؟؟ و منو تتطلع هذي على أي حال؟؟ الفصول الياية بتكشف لكم!!
ههااااااااي!! و الله و طلعت فجر مو هينة... و كلمتها.. على كل حال.. شراح يصير الحين بين فجر و بين رومنسية منسية؟؟ و منو تتطلع هذي على أي حال؟؟ الفصول الياية بتكشف لكم!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:53 am




و قعدت تركض وراها.. وورد تضحك من كل قلبها...و فجاة طاااااااااااااااخ! هههههههه طاحت ورد..(تستاهل!)
ورد:آآآي!
حنين: ورد..سمله عليج..صادج شي؟؟
ورد: ريلي تعورتني..مو قادرة امشي..آآآي!!
حنين: تعالي حبيبتي..استندي علي..خل نوديج للممرضة!!!
اهني وصلو دلال و فجر..

دلال: تعورتي ورد؟؟
جوفو ورد المتفرغة شقالت: حنون شقلتي؟؟
حنين: شنو؟؟
ورد: قلتي حبيبتي!
فجر: الحمد لله والشكر..من صجج انتي؟؟

حنين ضحكت و ساعدت ورد انها تستند عليها من صوب..و على دلال من الصوب الثاني.. و ساعدوها انها تروح للممرضة... طبعا الي صار على مرأى و مسمع كل بنات المدرسة.. حتى كلمة(حبيبتي) الي قالتها حنين..انتشرت بسرعة البرق في المدرسة!!! و كل المدرسة يتكلمون عنهم .. والله حالة!!

؟؟: حدددددهم برنامج في المدرسة!!
؟ : اي تصدقين عن الملل!! ههههههه!! تعالي تعالي خل نقول حق بنات صفناه عن الفلم الهندي الي توه صار!!

برنامج..الحمد لله والشكر! صارو برنامج بالنسبة لبنات المدرسة.. فلم يتابعونه!! والله لو يسون برنامج real t.v. في المدرسة..راح ينجح نجاح باااااااهر!! انا اتسائل والله..احنا ليش نروح المدرسة بالضبط؟؟!؟

نرجع لشلتنا.. دلال و حنين مودين ورد للممرضة..و فجر تمشي معاهم..شافت بنت تطالعها من بعيد..استغربت فجر..من البنت.. الي ابتسمت لها و مشت..فجر حاسة انها تعرف البنية.. و شايفتها من قبل..بس وين؟؟؟

خلص اليوم بسرعة... وأول ما رجعت فجر البيت قعدت على المسن تنتظر رومنسية منسية تدخل... و أخيرا الساعة اربع ادخلت...
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا وغلا نور المسن والله!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
هلا فيج النور نورج غلاي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تدرين من أي ساعة قاعدة انطرج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
من الساعة 2 !!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
والله؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يس يس
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ليش يعني؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ممممممم..وحشتيني!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
والله؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يس..يس
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
(ايقونة متفشلة)
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فديت الي يستحون أنا!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ما استحي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخخخخخخخخخخخخ
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
على شنو تضحكين قلبو؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عليج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
(ايقونة تصيح)
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
أفا دموع مرة وحدة!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
زعلت!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و شلون نراضيج الحب؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وين رحتي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا تصخيني بلوك ودليت عاد!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
تبين تراضيني؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
طبعا!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
مستعدة تسوين اي شي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
أي شيي!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ابي تراويني صورتج!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بس جذي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
غالي و الطلب رخيص!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:




Canceled

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
حلفي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
والله..ههههههههههههه!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
وانا اقول شفيج قبلتي على طول؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
الحين من صجي زعلت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا تكفين!! هذي صورة صجية!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:



Canceled
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وين رحتي؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ولا مكان..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
الصورة فننننن!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عجبتج؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
واااااااااااااااااااااايد...تينن خطييييييييييييييرة!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ممكن سؤال؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
آمري!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو اسمج..بليييييييز!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يعني مصرة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يه..شبسوي بالاسم انا؟؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خخخخخخخخخخخ
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يلا عاد!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اسمي وعد!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شي حلو اسمج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ثانكس حبو!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و انتي شنو اسمج؟؟ (( تكلم وعد روحها: يا زعم ماأعرف!))
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فهودي
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
حلفي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
والله..خخخ...اسمي فهد!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
من صجي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وانا من صجي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خخخ..اوكي..على راحتك!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يصير سؤال؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
طبعا..يلا..كله اسئلة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخ
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هههههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
جم عمرج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ليش هالسؤال؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ابي اعرف..اكبر لو اصغر مني؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
لا تخافين..انتي اكبر!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اخاف اذا عرفتي عمري..تصخيني بلوك دليت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وي..شدعوة!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا من صجي..ما ادري ليش..كل ما اقول حق احد بالمسن جم عمري.. يسويني ديليت!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
من صجج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اي ما ادري ليش؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انزين وعد...
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هلا
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا..خخخخخ
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
قصدي وعد ما ابلكج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هههههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخ
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انزين...عمري 15
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنوووووووووووووو؟!؟!؟!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
جذاااااااااابة!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يا ربي..ليش يعني..كلمن يسوي جذي!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
كلش ما يبين!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
صج؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اي والله!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بس عاد...
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخخخ..و لا يهمج قلبو
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
انزين..انتي جم عمرج؟؟ (( تكلم وعد روحها:هههه هم يا زعم ماأعرف!))
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عمري 18
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
شي..يعني في الجامعة؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا في توجيهي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اتخرج ان شاء الله السنة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ان شاء الله!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اذا ما رسبتني معلمة الرياضيات!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
افا ليش؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شدراني؟؟ ما تحبني!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
في أحد ما يحبج؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههه ايه عليج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انزين ليش يعني؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لانه في بنات يحبوني
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ها؟

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ما فهمت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا بس ولا شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا من صجي ما فهمت
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خلاص بليز..غيري السالفة
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ابي اعرف!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وعد تكفين!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خلاص على راحتك
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
فهود..تضايق اذا كلمتك بصيغة البنت؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
مو اضايق..بس أحب انه يكلموني على أساس اني صبي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
تصدق فهود..ارتاح اذا كلمتك بصيغة البنت..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ما ادري ليش؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و انا ما ابي الا راحتج حبو.. 
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يعني عادي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
كلش عادي!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ايه عليج فديتج!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شرايج اعرفج على طلول؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
من شلة الخطيرات؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
زين والله ذاكرتج قوية!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:53 am




وفي البوكس الثاني:
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا طلول..شخبار؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ ₤<..жΨ ~΅ Says:
هلا..انا تمام
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
طلول البنت اون..اسويلك انفايت؟؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ ₤<..жΨ ~΅ Says:
اي اوكي!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Has been aed to the conversation:

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا طلول..أعرفك وعد..
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
هلا والله!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
شخبارك طلول؟؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
الحمد لله تمام..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
دوم ان شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:54 am

--------------------------------------------------------------------------------




~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
يدوم عزج و نبض قلبج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهودي قالت لي انكم ربع في المدرسة..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
في نفس الصف انتو؟؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
لا والله..اهو بصف و انا بصف..بس الاثنين توجيهي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اها
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
فهود وينك في؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا..بس مشغول شوي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها؟ شقاعدة تسوين؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بدينا لقافة!!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
اها..الاخت ملقوفة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
يقولون!!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
ههههههههههههه!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
قولو من دش اون!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حموووووووووود!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
صج؟؟ بليييييز دخلو الانفايت!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ Has been aed to the conversation:

~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
شصاير؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
ههههههههه!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ههههههه!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
احلف حمود!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حمود اعرفك..وعد!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يا هلا والله!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بس..شالسافة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
شخبارك حمود؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انتو كله تسوون فيني جذي..و دخلوني انفايت فجأة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عصب الاخ!!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
حلفي بس!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا ما عصبت..بس
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بس شنو؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
فجور كله فاهميني غلط!!!

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها..من فجر فيكم؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
حمود صج غبي!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يلا وعود لازم تعرفين!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهود؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اذا قلت اي بتعرفين..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و اذا قلت لا هم بعد بتعرفين..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سو؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
سو ما بقول..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا عاد!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
برب
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
طيط
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تيت
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
تيت
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
وين راحت؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها..من فجر فيكم؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
حمود صج غبي!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يلا وعود لازم تعرفين!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهود؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اذا قلت اي بتعرفين..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و اذا قلت لا هم بعد بتعرفين..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سو؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
سو ما بقول..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا عاد!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
برب
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
طيط
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تيت
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
تيت
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
وين راحت؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شدراني؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا يكون زعلت!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
لا شدعوة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وانت يا دب..تحمل تغلط مرة ثانية!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اوكي مان..هدي اعصابك!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ما يسوا علينا هالاسم!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
من حلاته يعني؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
باك!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ولكم!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ولكموووووز!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
ولكم!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها طافني شي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سوري..بس كنت اتكلم فون!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
اها!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عادي..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اخذي راحتج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انزين شباب .. اخلكم الحين!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بروح المعهد ( سمايلي لابس نظارة)!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
الاخ المثقف!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا يبه..بس ابي انجح!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
كلنا نبي ننجح!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
الله يوفقكم!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
مشكورة حبو!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
وعود ترا سويتج اد!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
وقبلت..داااا؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
خخخخخخخ
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ها من ورانا؟؟
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
هههه حمود ما يطوفك شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ههههههههه!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يلا شباب بااااااااي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بايات!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
برب ..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تيت
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤F♥ẅ♥<..жΨ ~XX΅ Says:
تيت
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
باك
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سوري شباب لازم اطلع الحين!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
افا على وين؟؟
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
تو الناس وعود!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا والله..لازم اطلع!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
رفيجتي على الفون.. وشكله عندها مشكلة!!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
افا!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خير ان شاء الله؟؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
والله ما ادري..بروح لها الحين!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فيج الخير والله!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
يلا شباب مع السلامة..ادعولي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ربي معاج!!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
ان شاء الله خير!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
باي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بايات
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
باااااااااااايوز!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:55 am




فن الهذرة بالمسن لا؟؟ و الانفايتات الي نتعرف فيهم على أوادم عمرنا ما فكرنا انه ممكن نكلمهم!! انا الصراحة ذبحتي الانفايتات.. و أكثر ربعي الي أكلمهم متعرفة عليهم من الانفايتات.. الصراحة حدددده ربشة و فن!!! المهم... شنو الياي الحين؟؟ و في شي نسينا احنا ... العرس الي وعليه دلول مو خاطرها تروحه.. يا ترى شراح يصير فيه؟؟ و شراح تلبس دلول اصلا؟؟ تابعو ويانا.. خل نجوف شالسالفة!!!
الفصل السابع (( مفاجأة!))

في مفاجأة قاعدة تحظر في الخفاء!! شالسالفة؟؟ انا الصراحة خايفة و احاتي!! و انتو؟؟ ههههههههه!! مالت!!!

ابو فيصل رجع سافر – كعادته- و ام فيصل بعد .. سافرت دبي.. هناك معرض مجوهرات..و تبي تشتري طقم حق العرس الي بصير جريب...
خالد و فيصل قاعدين بالصالة.. يتهامسون.. يا ترا شعندهم؟؟ لما صارت الساعة تقريبا 12 نص ليل..قامو يمشون بالعدال.. و راحو فوق لدار دلال..شسالفة؟؟

فيصل: تهقا قاعدة و لا نايمة؟
خالد: شششششش بالعدال .. ما نبيها تحس علينا!!
فيصل: أعصابك يبه ما قلنا شي!
خالد: انت الي اعصابك!!

و صلو لدار دلال..حط خالد اذنه على الباب.. سمع شي..رجع على ورا و اهو فاتح عيونه!!

فيصل: خلود علامك؟؟ شنو سمعت؟؟
خالد:..................
فيصل: خلود!
خالد: اسمع بروحك!! ( حط فيصل اذنه على الباب)
فيصل: معقولة؟؟
خالد:هههههه آخر مرة دلول نامت هالحزة و اهي بصف الأول!!
فيصل: شدراك انها نايمة؟؟ يمكن على الكمبيوتر؟!؟
خالد: لا يا غبي.. اذا على الكمبيوتر تشغل أغاني..بس لما تنام تحط هذا الحن الهادي..كل يوم باليل اسمعها!
فيصل: رومنسية الاخت!
خالد: واضح!!
فيصل: خلود..شقصدك؟
خالد: ما قصدي شي!!
فيصل: ردينا على طاري الي؟؟
خالد: لا..مو قصدي!!
فيصل: مسكينة دلول..كفاية القهر الي حاسته!!
خالد: اي والله .. مسكينة!
فيصل: انزين..يلا؟
خالد: يلا!!!

و تم اقتحام غرفة دلال..راحو ليعند السرير.. ووقفو واحد على اليمين و وواحد على اليسار..

فيصل: خلود مثل ما اتفقنا!
خالد: اوكي!!
فيصل: دلول!!

قامت دلال من نومها مفزوعة!!!

دلال: خير ..فيصل؟؟ خالد؟؟ خير ان شاء الله؟؟
خالد: اي خير ويا ويهج؟؟
فيصل: قومي دلول!!

قامت دلال معاهم..نزلو تحت.. و هي تطالعهم.. و حيييييييل خايفة.. ومو قادرة تفهم شالسافة!!

دلال: ممكن واحد منكم يفهمني شصاير؟؟
خالد+فيصل:......................سييييييين!
دلال: لحوووووووول..تحجو!!!
خالد: امشي و انت ساكتة!!

فتحو باب المدخل..و طلعو بره الحديقة..قولو شنو شافت دلول..شنو توقعون؟؟ سيارة همر لونها اسود و فضي.. مريبنة بالكامل.. و عليها من جدام شريط حمرة عودة..دلال ما عرفت شتقول.. التفتت على فيصل الا تشوفها ماسك مفتاح سيارة..رفعه جدام عيونها و قال: happy birthday!!!

دلال: احلف فيصل؟!؟!؟!
فيصل: ههههههههه والله!!
دلال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!

طخت دلول المفتاح من فيصل.. و نزلت ما ادري شلون عن عتبات المدخل و اهي تناقز...و راحت للسيارة..

خالد: هههه .. يا حليلها!! مبروووووك يالدبة!!! و كل سنة وانت طيبة!!
فيصل:هههههههههه!
دلال: وااااااااااااااااي..مو مصدقة!!!

خالد و فيصل نزلو وراها...دلال حييييييل فرحانة.. فرح عوض حزنها لتغيب امها و ابوها عن هذي المناسبة المهمة بالنسبة لها.....ركبت السيارة و فتحت الدريشة...تكلم فيصل و خالد..

دلال: ها ما بتيون؟؟
فيصل: شدعوة..اكيييييييد! ( و لف للباب الي يمها و ركب)
خالد:تنطروني شوي..بس اكتب وصيتي!!
دلال: مالت عليك!! شقالولك عني؟؟ والله انا متدربة سياقة.. و اسوق احسن منك يالكريه!!
فيصل: ما عليج منه...
خالد(بعد ما ركب وياهم) : ههههههههه!!
دلال: مو مصدقة والله!!
خالد: اي بس ها...ما في طلعة من باب البيت قبل ما تحصلين الليسن!
دلال: ما ابي!!!
فيصل: ما عليج منه...الليسن باجر الصبح بتكون في بوكج!!
دلال: جذاااااااااااااب!!
فيصل: ههههههه
دلال: فديتك يا احلى اخو بالدنيا!!
خالد: وانا..جنكم نسيتوني؟؟
دلال: افا..انا انسى خلودي بعد عمري..فديتكم والله..انا ما ادري شبسوي من غيركم!
خالد: عبالي بعد..لاني الوسطي الله يسلمج.. و كله ضايع في الطوشة!
دلال: هههههههههه!
فيصل:ههههههههههه!يلا يلا دلول... الحين عشان نصير انا و انتي نطق ريسات...
دلال: اييييييييييييييييييييييي!!!! فن فن فن!!!!!
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه!!!
خالد يكلم روحه: هذا الي ناقص!!!


************************************************** ******************************

دخلت دلال دارها.. وقعدت على السرير.. وخذت تلفونها تجيكه..الا عليه اكثر من عشر مسجات..كلها الساعة 12 .. 12 وشي من ربعها..يقولون لها happy birthday ....

خالد راح مع فيصل لداره..فيصل قعد على كرسي في غرفته و حط اللاب توب في حضنه.. و شبك مسن..اما خالد فانبطح على السرير يطالع السقف..مرت ساعة كاملة..ولا واحد فيهم تكلم..فجأة فيصل..

فيصل: خلود وين وصلت؟؟
خالد: هلا؟
فيصل: اقول وين وصلت؟!؟
خالد: آآآه!! في عالم الاحلام!!
فيصل:اوه..اوه..شعندك؟؟ ( قام عن الكرسي .. وقعد يم خالد على السرير.. )
خالد: شتبي؟؟ مالت عليك وعلى ويهك!! قطعت علي أحلى حلم!!
فيصل: احلام اليقظة ما تفيد وانا اخوك!!
خالد: يا معود..هدني في حالي!!
فيصل: خلود..لا يكون..؟؟؟
خالد: لا يكون شنو؟؟
فيصل: يعني..حابلك وحدة واحنا ما ندري؟؟
خالد: ها..لا..لا..ما..ما..
فيصل: هدي أعصابك يبه!!!!!
خالد: شفيك انت؟
فيصل: انا الي شفيني ولا انت..صار لك ساعة سرحااااااااااااااان!!!
خالد: مالك شغل!
فيصل: يلا عاد قولي..بشنو تفكر؟؟
خالد: فارج..كلش مو خلقك!!
فيصل: خلود..تحجا!!
خالد: ما راح يعجبك كلامي!!
فيصل: ها؟
خالد: اي..
فيصل: قصدك دلال مو جذي؟؟
خالد: اي!
فيصل: خالد من صجك؟؟ مع اني متأكد انك ما كنت تفكر بهالسالفة!!
خالد: انا فيصل متحسف انا طلعنالها همر!
فيصل: ليش يعني؟؟
خالد: يعني..بنأكد شي احنا ما نبيه؟؟ بنخلي الي ما لاحظ يشك!!
فيصل: من صجك خلود؟؟
خالد: فيصل لو طلعنالها سيارة ناعمة..مو أحسن؟؟
فيصل: شنو سيارة ناعمة..تحجا عدل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:55 am




خالد: يعني لو خذنالها بي ام صغنونة..او مرسيدس وايد أحسن!!
فيصل: بس ما ينفع؟؟
خالد: ليش؟
فيصل: لانه دلول خاطرها في همر!!
خالد: اييييي. اكا قلتها..شله دلول تبي سيارة دفشة نفس الهمر..
فيصل: يا معود تراك تتخيل!! من صجك الحين؟؟ عادي يعني..دلال عاجبتها الهمر..وين المشكلة في الموضوع؟؟
خالد: فيصل ليش مو راضي تستوعب!!
فيصل(عصب حييييييل): و بعدين معاك؟؟
خالد: خلاص يبه لا تعصب!!
فيصل: شلون ما اعصب؟؟
خالد: كيفك..خلك جذي عنيد... و بنجوف عنادك ليوين بوصلك!!

وطلع خالد من الغرفة معصب...اما فيصل فقعد يفكر...( معقولة كلام خالد؟؟ انا الصراحة قمت اشك بالموضوع..لا لا شنو اشك!! حسبي الله على بليس..خلاني اشك باختي!! لا لا مستحيل دلولة تكون جذي!!!)

انا في شي واحد بس قاهرني!! انه ما عندي اخوان شرات دلول الحمارة!!! هههههههه!! اتغشمر!! الي قاهرني.. هو شنو سر.. هالثقة الزايدة في دلول من قبل فيصل؟؟ شالسالفة؟؟ الصراحة... يقهرررررر!!! عنبو الطوف تدري انها بوية و هو ليحين مصر على رايه!!! أكيد وراه سر... و اكيد راح نكشفه!!!

************************************************** ************************************************** ********

الفصل الثامن (( ليلة من العمر!!))

مهما قلت يا خالد..فيصل لا يمكن يستوعب.. عنييييييد!! الله يساعدك!!
خل نرجع لعايلة أبو فيصل..أم فيصل رجعت من سفرتها.. الساعة الحين أربع العصر.. طرشت على دلال تييها دارها..
(طق..طق..طق..)

ام فيصل: تفضل..
دلال: خير يمه..تبيني بشي؟؟
ام فيصل: اي يمه..تعالي..
دلال: خير ان شاء الله...

الام خذت علبة من على الدريسر و فتحتها حق دلال .. كان فيها طقم ألماس يهبل!!

ام فيصل: ها..شرايج؟؟
دلال: شييييي!! يهبل! مبروك عليج يمه!!
ام فيصل: هههههه و من قالج انه حقي!!
دلال: عيل؟
ام فيصل: هدية!!
دلال: لمنو؟
ام فيصل: لج!
دلال: شنوو؟!؟
أم فيصل: شفيج؟؟
دلال: ما فيني شي..بس يمه..شاسوي فيه؟؟
ام فيصل: بتلبسينه طبعا!!
دلال: والله؟؟
ام فيصل: للعرس..شفيج..العرس باجر!!!
دلال: يمه انا ما حب البس مجوهرات!!
ام فيصل: في بنية في الدنيا كلها ما تحب تلبس مجوهرات؟!؟
دلال: انا!
ام فيصل: دلول و بعدين معاج؟؟ ذبحتيتني!! فستان و ما بتلبسين.. و تبين دفة بشت و قلنا ما عليه..و بعد ما تبين تلبسينلج طقم مثل كل هالبنات؟؟
دلال: غصب؟؟ ما ابي!!
ام فيصل: دلول .. خزانة كاملة في الدرسنغ دراعات.. كل وحدة أحلى من الثانية ما ترضين تلبسينه..و كله بهالجينزات و البرمودات الي جنج ماخذتهم من خزانة فيصل و لا خالد...
دلال: يمه شفيج..الدراعة حق النسوان..وانا توني صغيرة.. واحب البس اشياء كاجوال في البيت..يمه انا كلش ما اخذ راحتي بالدراعة!!!
ام فيصل: ليش انتي تلبسينهم بس في البيت..ليش لما تطلعين شنو تلبسين بالضبط؟؟ خاطري اشوفج لابسة شي كعب!! كله جواتي رياضة..او هالزبيرية الي تلوع الجبد..الي كلش ما فيها انوثة!!!
دلال: يمه ارجووج.. انا احب البس اشياء على الموضة!! والدراعة so old fashioned والزبيرية..موضة مثل كل الموضات..فترة و تعدي!!!
ام فيصل: خاطري اجوفج لابسة تنورة..تراجي..شايلة شنطة..حاطة ميك اب!! مو هذي اشياء على الموضة بعد؟؟
دلال: يمه ما احب!!!
ام فيصل: ليش مو بنية مثل كل البنات؟ شناقصج؟؟
دلال: ها..اكيد..طبـ..طبعا بنية!!
ام فيصل: عيل ليش؟!
دلال: يمه انا ستايلي جذي!!
ام فيصل: اي ستايل ذي؟؟
دلال: يمه تكفين!!!لا تضظغطين علي..انا مرتاحة جذي!!
ام فيصل: يمه انا ما ابي الا راحتج..بس والله انقهر لما اشوف البنات شحلوهم و اهمه متكشخين..
دلال: ليش يعني..انا جيكرة؟؟
ام فيصل: لا يمه..انت قمر شحلوج!!
دلال: يمه الله يخليج..خليني على راحتي عاد!!
ام فيصل(بعد ما يأست من اقناع دلول) : كيفج يمه...على كل حال باجر العرس...
دلال: اي..ان شاء الله!
ام فيصل: يبتي عبايتج؟؟
دلال: اي امس المغرب.. وايد حلوة..الحين بروح اييب لج اياها تجوفينها!!
ام فيصل: اوكي...
************************************************** ******************************************

ثاني يوم..الساعة ست ونص .. ام فيصل دخلت على دلول غرفتها..لقتها قاعدة على الكمبيوتر...

أم فيصل: دلول..ليحين قاعدة؟؟ ما لبستي؟؟
دلال: خير يمه؟؟ تو الناس على العرس..الساعة توها ست و نص!
ام فيصل: اي عرس؟؟ انا اتكلم عن الصالون..انا ماخذة موعد الساعة سبع!!
دلال: شنوووووووو؟!؟
ام فيصل: شفيج؟؟ قولي بعد ما بتروحين!!!
دلال: يمه...
ام فيصل: دلول و بعدين معاج؟؟ لحد هني و بس!!
دلال: لا يمه..بروح..عطيني خمس دقايق ابدل!!
ام فيصل: يلا ناطرتج تحت انا!!
دلال: يمه!
ام فيصل: خير؟؟
دلال: يمه..ما ابي احط مكياج..بس بسوي شعري!!
ام فيصل: شنووووووووو!؟!؟!؟
دلال: يمه الله يخليج..جو..جوفي الحرار الي في ويهي!!!
ام فيصل: احد يروح عرس بدون مكياج؟!؟
دلال: يمه...
ام فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله!! (وطلعت من الحجرة)

΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
باك
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ولكم
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
بموت فهود..بنفجر!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اليوم العرس لا؟؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
اي..والحين بنروح الصالون!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حسبي الله ونعم الوكيل..شله امك مو راضية تفهم؟
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
ما ادري فيها؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انا امي كلش عادي..لا و تناديني فهود ساعات!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
يا حظك!!
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
انزين فهود اخليك الحين!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انزين و لما ترجع كلمني..
΅~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~΅ Says:
اوكي..باي!
(( و طير طاير بالسما.. و طير طاير بالسماااااااااااااااااا...)) الاغاني ليبرع الفندق واصلة..نزلت دلال مع أمها من السيارة..و دخلو الفندق.. ودلال لابسة عباية بشت.. و زبيرية بنية..و شعرها مسويته سبايكي..صاير حده فن!!
(( طير طاير بالسماااااااااااااااا..))

دلال: وايد ازعاج!!
ام فيصل(وايد مشتطة!): يلا يمه تعالي.. اكاهية خالتج غنيمة خل نروح نقعد معاها!!
دلال(تكلم روحها): لحوووووووول..هذي غنيمو كلش ما ادانيها!!!
أم فيصل: هلا والله بغنيمة!
غنيمة: هلا فيج ام فيصل..هلا دلولة حبيبتي..اممممممممواح!!
دلول تطالعها بنص عين... و تمش خدها الي شفطته غنيمو...
ام فيصل: ها شخبار الحفلة..منو ياي من ربعنا؟؟
غنيمة: خلج من ربعنا..و خل أقولج على الي صار..شوفي ذيج الي قاعدة هناك!!
دلال: وليييييييه..بدينا عقرة و حش في النسوان!!!
قعدت دلال تطالع البنات و اهمه يرقصون..صار خاطرها تروح.. بس فشلة جذي تقوم بروحها!!
؟؟(بهمس): دلول؟!؟ (احد حط يده على جتفها)
دلال: التفتت وراها...نويصر؟!؟!
؟؟ : ششش..بالعدال..فضحتينا دلول..نورة..هني نورة!!!
دلال: نورو!! وينج يالقاطعة!؟!
نورة: أكاني..في هالدنيا!
دلال: قلنا تخرجتي..عاد مو جذي!! قبل كنتي تمرينا..كنا نجوفج..الحين..ولا ندري عنج شي!؟!
نورة: والله مشغولة..الدراسة..و الجامعة..
دلال: اي عاد مو ينسى ربعه الواحد!!
نورة: افا و انا اقدر انساكم!!
دلال: كلام!
نورة: و شخبار فجر و حنين؟؟ و وله..وورد؟؟
دلال: والله كلهم بخير..و يسألون عنج!!
نورة: ايه عليهم!.. وها شخبارك ويا وله؟؟
دلال:ههههههه تماااااام!!
نورة: الحمدلله!!
؟؟ : نورة؟!
نورة: هلا غلاي..دلال اعرفج...خطيبتي سارة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شنوووووووووووو؟!؟!؟!؟!؟ استغفر الله..استغفر الله..لا حول ولا قوة الا بالله!! دلال طاحو عيونها في الارض..و ما عرفت شتقول..
نورة: حبي..هذا طلول..واحد من ربع الثانوية!
سارة: يا هلا طلول..و اخيرا تعرفت على أحد من ربع الثانوية..هلي نسمع عنهم ولا نجوفهم!!
دلال: هـ..هـ..هلا سارة!!
نورة: دلال..شكله الوضع ممل عندج؟!؟
دلال: وانت الصاجة يذبببببببببح!!!
سارة:ههههههههه
نورة: تعالي معانا..براويج العروس على أصولها!!

راحت دلال معاهم..دلال قاعد تطالع نورة و اهي تمشي جدامها بهالجينز الباجي.. و القميص و الشعر البني الفاتح..الي صاير سابيكي.. و سارة بهالفستان الباكلس.. و شعرها ليجتفها بني في هايلايت.. و عيونها العسلية الي تشبه عيون القطاوة(فديتهم) الي صايرين جناااااان بالميكب .... دلال تفكر..بووووووو نورة العن قفدها على هالجرأة الي عليها..خطبيتي مرة وحدة... يا ليت عندي ربع جرأتج يا نورة!!!
وصلو لطاولتهم..الي كانت جريبة من صوب الي يرقصون البنات..دلال شافت بويةغيرها و غير نورة .. و البنات مطيحين عندها. وسمعو التعليقات و المصخرة الي صايرة هناك..مأسااااااااة!!!
نورة: اعرفك..تركي...
دلال: هلا تركي
تركي: هلا فيك!!
نورة:تركي...طلول..من ربع الثانوية!!
الشباب: يا هلا و مرحبا... حياك طلول!!
دلال طبعا كانت فاصخة عبايتها.. ولابسة جينز ديرتي باجي..عليه حزام جلد بني مع زبيرية بنية.. و القميص اوف وايت عليه كتابات و شخابيط بالبني.. و فاتحة اول ثلاث ازرة و مرفعة الكلر.. ولابسة تحت القميص تيشيرت بني... و اكيد السلاسل الفضية و الجلد في يدها و رقبتها... دلول بسرعة اندمجت مع الشباب و دشت الجو على طول!!
كان في بنتين قاعدين على الطاولة الي يمهم..
؟؟:جوفيها...عذااااااااااب!!
؟ : من؟
؟؟: الي توها يات!!
؟ : اها!
؟؟: ابي اروح اكلمها باي طريقة!!
؟ : من صجج؟؟
؟؟: اي!
؟ : مينونة!!
؟؟: لا والله؟!؟
؟ :شتبين فيها؟؟
؟؟: تينن!! فديت العيون بس!!!! عليها نظراااااااات تدووووووووووخ!!!!
؟ : الحمد لله و الشكر..ارجووووج!!!!
؟؟: كيفج انا رايحة!!

و راحت ترقص..كانت لابسة فستان اسود سترابلس قصير.. وصندل احمر.. شعرها اسود فاحم قصير و قذلتها صايرة على صوب... بيضة و عيونها خضرة...كانت حاطة جلوس أحمر..
قعدت ترقص.. ولاحظت انه دلال تخزها..و لكنها تظاهرت انها مو شايفة دلال..دلال ما سكتت...

دلال: شوي شوي علينا!! يا ويلي على الخصر!!!
؟؟:هدي اعصابج..ما شفتي شي!!!
عطتها نظرة بنص عين و ابتسامة ... الحمد لله و الشكر!!

خلصت الاغنية.. وراحت و قعدت مع دلال على نفس الطاولة..
؟؟(بغرور): مكان احد ذي؟؟
دلال: افا عليج..المكان كله لج!!
؟؟: بس بريح شوي و برجع عند رفيجتي الي تنتظرني...يا ربي حدي تعبانه!!!
دلال: اي لازم تكونين تعبانه!!(وصبت لها ماي)
؟؟:مشكورة..ممممممم..
دلال: دلال..
؟؟:مشكورة دلال..بس اسمج...
دلال(بابتسامة خبيثة):شفيه؟؟
؟؟: ما يطيح عليج!!
دلال:ههههه طلعتي قمر والله.. و تفهمينها على الطاير!!!
؟؟: اعجبج!!
دلال: انا طلال...
؟؟: يا هلا طلول..تشرفنا والله!!
دلال: الشرف لي...والحلوة.......؟؟؟؟
؟؟: انا اسمي جواهر...
دلال: اسم على مسمى,, و يمكن اغلى بعد!!!
جواهر: تسلمين..كلج ذوق!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:57 am




هني بدت اغنية دقني...
جواهر: الاااااااااااي احب هذي الاغنية!!!
دلال: انا امووووت فيها!!
جواهر: ترقصين معاي؟؟
دلال: افا عليج!!

و قامت دلال و جواهر.. و نورة و سارة... و تركي و بقية البنات..و هني صارت المصخرة العدلة... و التلصق و الحركات الي الله لا يراويكم!!!!
(هذا المقطع مشفر!!)
بعد ما خلصو رقص... راحو البنات الحمامات يعدلون الميكب وجذي... البنات كانو كلهم على المناظر... الي تعدل شعرها و الي تعدل كحلها... او الي قاعدة على حافة المغسلة و فاصخه الصندل بو 15 سم الي كسر ظهرها....
تركي ... كانت قاعدة تدخن... ياتها بنية من البنات الي كانو يرقصون معاها...

البنية :تركي يا غبي.. طالع وراك..ممنوع التدخين!!
تركي ما ردت.. لانها كانت حدها مندمجة... بس اشرت لها((فارجي!!))
نويصر: لا والله!! حلفي!!
تركي: يا بن الحلال..انا ما اعرف هالعسل هذي تجيب خفة دمها من وين؟!؟!

دلال لاحظت انه في كلام تركي...لمسة سعودية...
دلال: حيالله بهل السعودية!!
تركي: الله يحيك!! بس ترا انا مو من السعودية؟!؟
دلال: غريبة.. بس لهجتك....
تركي: اي اي..انا الله يسلمك والدي توفى و انا عمري سنتيتن و الوالدة تزوجت واحد سعودي الله ياخذه... و عشنا معاه في السعودية...
دلال: الله ياخذه؟!؟!
تركي: هههههههه .. اي لاني ما احبه!!
دلال: ليش..هو مو زين؟!؟
تركي: لا هو زين...و هذا الي قاهرني!!!
دلال: شلون يعني؟؟
تركي: الله يسلمك يبي يحاول ياخذ مكانة المرحوم.. بس.. في احلامه!!! يقعد ينصحني.. و ما اعرف وشو؟؟ و دراستج و مستقبلج.. لا ولا بس لما.. يقولي يبه.. يقهررررررررر!!!......
دلال: انزين؟!؟
تركي: انا ادري انه هذا كله في مصلحتي..بس انا مو وجه دراسة وانا اخوك!!!!!!
دلال:هههههههههههههه
؟؟: اماني؟!؟!؟
رمت تركي الجقارة بسرعة على الارض و داست عليها...هي عارفة هذا الصوت زين...صوت اختها منى...
تركي: خير ان شاء الله؟؟ وش بغيتي؟!؟!
منى: امي تبيكي... روحي لها...( و قاعدة تطالعها بنظرات من فوق لي تحت)
تركي: زين زين....روحي انتي دحين اجيها...
دلال: اختك؟؟؟
تركي: هي نعم... باولى متوسطة..بس والله انها بلوة... امي لا تبيني و لا شي!!!
دلال: شدراج انتي؟؟
تركي: ههههه منوي و انا اعرفها... هي تعرف اني ادخن... و قالت لي ذاك اليوم اني ابطل لانها خايفة علي... و هي الحين جت لانها كانت حاسة انه هذا الي انا قاعدة اسويه دحين.....
دلال: يا حليلها اختك...حرام عليك تخوفها جذي!!
تركي: و ايش الي بصير لي يعني؟!؟!
دلال: ياهل و خايفة عليك!!!
تركي: وييييييه...مسامحة خذتنا السوالف.. و نسيت اعزمك!!!!

و مدت علبة الجقاير لدلال.. خذت دلال و حدة و بدت تدخن..الا فجأة يد تمتد من فوق جتف اماني و تاخذ جقارة.. اماني التفتت لقتها نورة...
نورة(وهي تولع الجقارة): يعني احنا ما ننعزم؟!؟ (شفطتها...و طلعت الدخان من فمها)
اماني: ههههههه لا ما تنعزمون!!!

و فجأة يد تمتد لفم نورة و تاخذ الجقارة... سارة...خذتها و قعدت تدخن وهي تضحك!!
نورة: طاع ذي؟؟!؟ هي انتي يالبواقة!!! ردي جقارتي!!!
سارة: والله مال الحرام ما يدوم لاصحابه.. وانت اصلا بايقها!!!
اماني: هاهاهاهاهااااااااااااااااااااااااي حلللللللللللللوة!!!!!
دلال: والله و طلعتي مو هينة يا سويرة!؟!
سارة: شعبالج؟؟
نورة: وانا اصلا ليش احبها؟!؟!
سارة: هاهاي..فديتني!!! .... و عطت نورة بنظرة!
نورة سحبت الجقارة من سارة.. و عطتها بنظرة.. و ابتسامة خبيثة: بس انا ما احب حبيبتي تجقر!!!
سارة ابتسمت و ما قالت شي.........

كانت جواهر قاعدة تعدل شعرها..و خلصت وراحت لدلال و الشلة الي معاها..
جواهربدلع يقهررر: طلول خلصت انا ... يلا نرجع القاعة؟!؟
دلال: اوكــ...(الا تلفونها يرن) طير الحمامي.. هيج غرامي..... امبييييه هذي رنة وله!! دلال رمت الجقارة على الارض وداستها بريلها و اهي رايحة على صوب عشان ترد على التلفون...
دلال: الو
وله: هلا حياتي
دلال: هلا فيج
وله: انتي في وين..وايد عفسة عندج!؟!؟
دلال: انا في العرس
وله: اي صح..اليوم العرس..ها شلون الوضع؟؟
دلال: تمام...
وله: في بنات حلوين؟!؟
دلال:اكيد.....
وله:شنووووو؟؟؟
دلال: خليني اكمل كلامي!!
وله:.................................
دلال: اكيد مو احلى منج!!
وله: اي..اي..قصي علي!!!
دلال: شله يعني ما في ثقة؟!!؟
وله: افا عليج دلول..لج الثقة و كل الثقة بعد!!!
دلال: ايه عليها حبيبتي فدييييييييتها والله!!
وله: فديت الي تفدوني انا!!!
دلال:هههههههههه
وله: انزين حبو...روحي للعرس الحين..و لما ترجعين كلميني
دلال: من عيوني!!
وله: تسلم لي عيونج!!! يلا بااااي
دلال: بايات!!!

رجعت دلال للشلة..نورة و سارة و اماني و جواهر... يات جواهر صوب دلال ....
دلال: مسامحة بس..كانو الحب
جواهر: الحب؟؟؟
دلال: اي حبيبتي!!
جواهر: اهاا (انصفففففففففففففق ويها!!!)
دلال: انزين شباب احنا رايحين للقاعة...
نورة: و احنا وراكم ....

و طلعو دلال وجواهر من الحمام.....رايحين للقاعة...
جواهر: شسمها حبيبتج؟؟
دلال: وله
جواهر: حلوة؟!؟
دلال: قمر!!!
جواهر: عندج صورتها؟
دلال: شدعوة؟!؟ تبين اراويج؟؟؟
جواهر: يا ليت!!

و طلعت دلال تلفونها.. و قعدت تراوي جواهر صورها اهيه ووله و كانت تراويها الصور الي مع بعض..بالعمالة عشان تحرها... فهمو انتو عاد!!حركات!!

جواهرمن غير نفس: حلوين..الله يخليكم لبعض!!
دلال بخبث: ثنكس!

في القاعة راحت جواهر لعند رفيجتها..لما دلال اقعدت على طاولتهم الا تركي و بقية البنات ييون و يقعدون معاها ما عدا نورة و سارة.. و بعد نص ساعة تقريبا... يات سارة و شكلها شوي متضايقة...

دلال: خير سارة شفيج؟!؟
اماني: علامك كذا حايسة؟!؟
سارة: ولا شي بس..احد جاف نورة؟؟؟
دلال: لا والله..
اماني: ليه..هي ما كانت معاكي؟!؟
سارة: اي امبلا..بس فجأة قالتلي بروح دقيقة و برجع.. و صار لي نص ساعة انتظرها..وما رجعت!
دلال: تعالي خل ندورها..ولا لحظة...ندق عليها احسن!!!
سارة: دقيت عليها..تلفونها مغلق!!!
اماني:مغلق؟!؟!
دلال: انزين تعالي خل نجوفها....

راحت دلال مع سارة..دورو نورة في الممرات .. في الحمام ... ما لقوها.. قررو يروحون البارك بره... يمكن تكون هناك... و ياللمصيبة!! لقو نورة واقفة يم سيارتها.. و الباب مفتوح... ومعاها بنية لابسة عباية و حاطة على راسها الشيلة و كانو... استغفر الله ... كانت نورة حاضنه البنت ..و.. فهمو عاد!!!
سارة اول ما شافتهم شهقت.. فانتبهو.. البنت بسرعة غطت ويها بالشيلة و ركضت لداخل الفندق... اما نورة فتجمدت مكانها... سارة على الارض تبكي...... و دلال منصدمة من الي جافته... نورة تمشي بخطوات بطيئة صوب سارة..سارة وقفت بسرعة...و بعيون كلها حقد طالعت نورة ...
نورة: سارة..انا..انا..
سارة: انتي منحطة!!! (و ركضت لداخل الفندق.....)
نورة: سارة!! الله يخليج سمعيني!!
دلال: ليش يا نورة جذي؟؟ ليش؟؟


و راحت دلال ورا سارة... الي كانت بالحمام تبجي من قلب... مسكينة مقهورة من الي صار...
دلال: بس يا سارة .. خلاص حبيبتي بسج بجي!!!
سارة:كل شي توقعته الا انها تخوني!!! خانتي يا دلال!!! انا لا يمكن اسامحها..لا يمكن!!!!
دلال: لا لا تعوذي من ابليس و لا تقولين جذي!! ان شاء الله كل شي بيتصلح!!!
سارة: مستحيل الي كان بينه يرجع مثل الاول...الي سوته كسر شي عمره ما راح يتصلح!!!
دلال: والله ما ادري شاقولج يا سارة!!!

في نفس اللحظة انفتح باب الحمام..كانت نورة...سارة على طول راحت للباب تبي تطلع بس نورة ما خلتها... و مسكتها من جتفها...
نورة: سارة الله يخليج سمعيني!!
سارة و اهي تقاوم نورة: ما ابي..هديني ما ابي!!!
نورة حطت عينها بعين سارة(يا ربي شلون اخون هالعيون؟!؟) و بدت بجي..هي نعم... و ضعفت يدها عن جتف سارة..الي بسرعة حررت روحها من نورة و طلعت من الحمام... نورة قعدت على الارض تبجي...
نورة: انا شسويت؟؟ وين كان عقلي؟؟؟
دلال: بس يا نورة..الله يهداج لا تسوين في روحج جذي!!!
نورة: والله احبها...احبها يا دلال احبهاااااااااا....انا استاهل..انا استاهل الي يصير فيني!!!!!

في نفس اللحظة..كانت سارة واقفة ورا الباب و تسمع كلام نورة..قلبها يدق بقوة...و جسمها يرتجف... و دموعها على خدها ... هل راح ترجع سارة لنورة؟؟؟ بس هي مجروحة.. و كرامتها انهانت؟!؟!
فتحت الباب و راحت لنورة.. و رمت روحها بحضنها....
نورة: سارة انا اسفة!! سامحيني!!
دلال: بس عاد..خلاص!!
سارة: حبي لا تكملين خلاص..انا نسيت!!
نورة: سارة انا ما اقدر اعيش من غيرج..انا اصلا ما ادري وين كان عقلي..بس ترا انــ........
سارة حطت يدها على فم نورة..
سارة: خلاص ما صار شي.!!!
هني دلال حست انه لازم تطلع... فراحت للقاعة و قعدت مع تركي على الطاولة...

تركي: ها لقيتي نويصر؟؟
دلال: اي واهو مع سارة الحين...

دلال لاحظت عيون تطالعها من بعيد... (اوهو هذي جواهر..شتبي هالنزقة الحين؟!؟) بس تلفونها انقذها!!!

دلال: الو..هلا يمه
الام: دلول وينج في؟؟
دلال: هههههههه بالعرس بعد وين
الام: جي مرة وحدة اختفيتي!!!
دلال: لا بس لقيت وحدة رفيجتي..وانا معاها الحين!!
الام: انزين يمه الساعة ثنتين ونص... وانا وراي سفر باجر...
دلال: كالعادة!
الام: شقلتي؟؟
دلال: سلامتج!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:57 am




الام: انزين يمه..نمشي الحين؟؟
دلال: على راحتج..
الام: انزين لاقيني بره
دلال: اوكي!!

اول ما سكرت دلال التلفون لقت جواهرو مرتزة جدامها....
جواهر:طلول ويـ..وين كنت؟؟
دلال: مع نويصر و سارة
جواهر: نويصر.... وسارة... وينهم الحين؟؟
دلال: مشغولين..هاهاي...شتبين فيهم؟!؟
جواهر: ولاشي بس اسأل...
دلال: انزين يالحلوة..اخليج الحين...لازم امشي...
جواهر: افا بتروحين؟؟؟
دلال: اي والله..و فرصة حلوة اني شفتج!!
جواهر: طلول عطني رقمك عشان نضل على اتصال!!!
هني نقزت اماني من ورا جواهر....
اماني : وانا بعد ابغي رقمك يالكريه!!
دلال: من عيوني!!!

و تبادلو الارقام.. وراحت دلال لبره لقت سارة و نورة واقفين مع بعض في الممر...
دلال: احم احم نحن هنا!!!
نورة:هههههههه تعال تعال طلول!!
دلال: ما قاطعتكم عن شي؟؟؟
سارة: لا افا عليك!!
دلال: انزين انا ماشي الحين.. ييت اسلم عليكم بس!!
نورة: اوكي عيل ..يلا سي يو سون ان شاء الله!!!
دلال: اي يالكريه لا تقطعنا!!!
نورة: لا ان شاء الله يايكم جريب!!
دلال: وييب الحلوة معاك!!
سارة: هههههه ان شاء الله!!
دلال: يلا مع السلامة... و خل بالك على سارة!!!
نورة: في عيوني!!!

و راحت دلال للسيارة..لقت امها تنتظرها..اول ما دخلت السيارة ..
الام: دلول..وين عبايتج؟؟؟
دلال: ويييييييي .. نسيتها داخل!!!
الام: لا تقولين كنتي فاصختها!!!
دلال: ليش يعني؟؟
الام: كنت جذي لابسة في العرس؟!؟
دلال: يمه ارجوج!!!
الام: من صجج انتي؟!؟!
دلال: عادي مو بس انا كنت لابسة جذي.. وايد بنات كانو نفس ستايلي..ما فيها شي!!!
الام: لا حول ولا قوة الا بالله!!!!!!

كانت ليلة حافلة..صج ليلة من العمر..فصل طوييييييييييييل!!! الاحداث الي صارت و الناس الي التقت فيهم دلال.. راح يأثرون في حياتها وايد...هل تعتقدون انه الامور راح تتطور اكثر؟؟؟ نورة و سارة من وين طلعوا؟؟ وشنو تأثيرهم على احداث القصة؟؟؟.... وموضوعهم هل راح ينتهي هني؟؟؟ ويطوون بكل بساطة هالصفحة من حياتهم؟؟؟ بس سارة قالت انه نورة كسرت شي عمره ما راح يتصلح.. و خلال ثواني كانت بحضن نورة تقول لها خلاص انا نسيت؟؟ شنو السبب يا ترا؟؟ هل اهو الحب الي يعمي عين صاحبه؟؟ و اماني... شسالفتها بالضبط؟؟؟ و من البنت الي كانت مع نورة..؟؟؟ جواهر من بالضبط؟؟ و من رفيجتها الي ما رضت تروح معاها حق دلال؟؟ اسئلة وايد... اجوبتها في الفصول الياية!!!

************************************************** **********************************************



الفصل التاسع (( فوق حدر!!!))

أحيانا الواحد تنقلب حياته فوق حدر!! أي نعم.. و يسوي أشياء عمره ما توقع انه راح يسويها.. عمركم تسائلتو عن السبب الي يدفع البنات انهم يصيرون بويات؟؟ في اسباب واااااااايد اكيد لاحظتوها اثناء قرايتكم للفصول السابقة... و في اسباب غيرها ياية في الفصول الياية... الحديث التالي.. ترا هو محادثة صجية.. مع بعض التغيير لزوم القصة.... من إحدى المحادثات الي صارت مع وحدة بويه..... اثناء شغلنا على بحث سويناه بالمدرسة بالتعاون مع احدى المعلمات...

ثاني يوم.. في بيت حنين.. الساعة الحين اربع العصر.. حنين قاعدة على الكمبيوتر.. تنزل صورر يديدة في البروفايل مالها في hi5 ياتها اضافة على المسنجر...

حنين: شنو... أحلى عيون؟؟ أشكره بنية...

و قبلت حنين الاضافة...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
قوة
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
الله يقويك!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
منو معاي؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
أنا الحساسة.. من هاي 5.. تذكريني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هلا وغلا مغيرة ايميلج
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
أي هذا واحد يديد
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ها شخبار؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
بخير الحمد لله
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
دوم ان شاء الله
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
دامت ايامج..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:58 am




΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
البروفايل مالج ينن!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههه.. مشكورة حبو!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
الصراحة فننننننننننننننننن!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههه الحمد لله انه عجبج!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
أدري انه قلت لج هالكلام بالكومنتس بس حابة أقوله لج لايف!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
أيه عليج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
و انت بعد بروفايلج حلو.. يناسب بنوتة حساسة حلوة مثلج!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ثنكس.. كلج ذوق..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
بس توه.. ما صار له شهر.. و في وايد حركات و اشياء اجوفكم تسوونها.. و ما اعرف شلون!!

~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ايه عليج... حاضرين ترا!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ما تقصرين قلبو!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حمود...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هلا..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ممكن سؤال؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
طبعا..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
شنو اسمج الصجي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
شلون يعني..؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
الي بالبطاقة المدنية يعني!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اها... خخخخخ.. فهمت...حنين
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حلو اسمج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مشكورة!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اقول...
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
قول
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
دخلي البروفايل مالي.. توني منزلة صور يديدة
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
والله؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
برب..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههه.. تيت!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
بااااااااااااااااك!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ولكم!

..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
الصور فن!فن!فن!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ايه عليج!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مشكورة...
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
من صجي وايد حلوين!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
خاطري اجوف شكلج!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
طرشيلي صورتج وسوي كنسل..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اوكي...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:




canceled

..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
امبييييييييييي!! أعرفج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
والله!؟!؟ من وين؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
دايما اجوفج في السنتر!!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
و معاج ربعج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
فعلا.. كل نهاية اسبوع نروح!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
شييييي!! صدفة حلوة والله!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يلا انتي راويني صورتج الحين!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:



canceled

~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يه يه يه ما اقدر!!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
(سمايلي متفشل)
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
شوي شوي علي.. اخاف اصدق!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههههههههههههههههههه
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يبه صدقي!! قمر والله!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
هذا من ذوقج!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
( سمايلي بو غمزة)
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حمود
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هلا
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
يصير اكلم حنين.. اذا ما عندك مانع يعني!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هههههههههههههههههههههه
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
حلللللللللللللللللللللللللللللوة!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
من صجي!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
طبعا ممكن! افا عليج..انتي آمري بس!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حنون.. عاد ما تزعلين و تصكيني بلوك؟!؟!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
افا عليج؟!؟ انا ازعل منج؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ايه عليج.. فديتج...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
آمري حبي.. شبغيتي؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اهو سؤال من زمان خاطري اسالج اياه.. من اول مرة شفت البروفايل مالج
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
انتي ليش صرتي بوية؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ممممممم
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مو انا صرت..اهمه سووني!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
شنوووووو؟؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
شقصدج؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
من اهمه؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هههه.. شوي شوي علي!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
آسفة..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا شدعوة... السالفة و ما فيها.. انه ربعي اهمه الي خلوني اصير بوية..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
شلون يعني؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
شدراني
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حنون اذا تضايقج السالفة.. خلاص!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا يا معودة.. مو جذي السالفة..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
السالفة.. احنا كنا شلة من ايام ابتدائي.. ورد و انا و دلال و فجر..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
انزين
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
عاد الي صار .. يوم كنا بالمتوسطة.. كنا انا و فجر و دلال نموت على شي اسمه رياضة.. و خصوصا.. كرة السلة.. بس ورد.. ما كان لها بهالسوالف
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اها...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بالثانوية.. قمنا نسمع عن البويات.. بعدين تعرفنا على بويات من مدرستناو جذي... و ثاني سنة.. دلال تعرفت على وله الي كانت بأول.. كنا نعرفها ايام المتوسطة.. بس بالثانوية.. صارت السالفة غير.. كانت دلال بوية..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
عاد وله صارت حبيبتها..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ممممممم...
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
يعني البويات.. انتي و فجر و دلال.. ووله حبيبة دلال..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
الحين تبقى ورد..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ايييييي.. السالفة في ورد..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
لحظة حنون..بس الحين ورد ما صارت بوية... يعني..انتي ما كان لازم تصيرين بوية اذا ما تبين
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مهو اذا ما صرت.. بنصير ثنتين ثنتين.. و بنصير حبايب.. وانا وورد البنوتات
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اها.. يعني انتي ما تبين تكونين بنوتة؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا طبعا!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ليش يعني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
سخافة...
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
سو..انتي صرتي بوية.. عشان ما تكونين الحبيبة...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بالضبط.. لانه البوية اهي الي تختار حبيبتها..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اهااااا.. انزين وورد؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اييييي.. نيي لورد.. الله يسلمج.. دلال و فجر اصرو انه احنا نصير حبايب.. يقولون انه طايحين على بعض... و دلال عندها حبيبة.. و فجر بعد كان عندها...
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
كان؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اي.. فجر مو من النوع الي يكون عندها بنية وحدة.. تكلم وايد بنات...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
كل مرة حب يديد!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اها
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
انزين..انتي وورد
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ما تبون يعني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اهي مو سالفة نبي لو مانبي... السالفة.. انه احنا ربع من ابتدائي.. وورد من اعز رفيجاتي..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اي...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انا احسها مو مرتاحة ويا الوضع... و ترا بيني و بينج.. احنا ما نسوي سوالف البويات يعني.. بس مجرد شكل.. حركة في المدرسة على قولتهم..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
و شنو سوالف البويات؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههه.. ملقوفة!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حنون تكفين.. قولي لي!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بقولج عليها بعدين!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
انزين...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههههههههههه
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
الحين انتي.. ندمانة يعني انج صرتي بوية؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:59 am




~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا مو ندمانة..بس ..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
بس شنو؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يعني.. السالفة .. انه جو.. و في مدرستنا.. صايرين معروفين..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
و اي مكان نروح .. يطالعونا.. و ساعات بنات يغازلونا بعد!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ههههههههههه
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
مستانسة على روحج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هههههههه.. اكيد مستانسة!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ايه عليج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

ترا الشعور حلو.. انج تحسين انج مميزة.. والكل يعرفج!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
معاج حق..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

بس بيني و بينج.. ساعات أسوي اشياء مو راضية عنها.. بس عشان ارضي دلال و فجر..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
أشياء مثل شنو يعني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
أدخن مثلا
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
انتي تدخنين!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بس لما اكون مع فجر و دلال
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
فننننننننننننننننن!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
من صجج؟!؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ايييييييييييييييييييي
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا والله.. كلش مو فن!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
كلش لا توقعين انه فن.. طعمها يلوع الجبد!!
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
صج؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اي والله..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حنون.. لا تندمين كلش انج بوية
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ليش يعني؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
تقدرين تحبين.. و تكونين اوفى من الصبي... الصبي يستغل البنت.. و ممكن بعد يفضحها... بس البوية غير.. البوية تعطيعا الحب.. الحنان..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يمكن...(حنين قلبها يدق بسرعة...)
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
صدقيني.. حتى اهل حبيبتج... ما راح يعارضون علاقتكم.. لانه راح يعتبرونج بنية...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
فعلا... هذا الشي انا لاحظته ( قلبها يدق اسرع!!!)
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
حنون.. و ترا هذا الكلام اول مرة اقوله لاحد.. انا في بوية تحبني.. و انا بعد احبها.. بس مترددة شوي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ليش مترددة؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ما ادري.. بس اتمنى ايي اليوم.. الي المها فيه و اقول لها اني بعد احبها!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يه يه يه ما اقدر على الرومنسية.. و من وين تعرفينها؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
من المدرسة
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اها
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
و اهي صج تحبج...
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
تموت فيني!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يه يه.. و انتي شدراج؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
اهي قالت لي...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انزين ورد.. من شنو مترددة بالضبط؟؟
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ورد؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مسامحة!! ( تكلم روحها: شياب ورد على بالي الحين!!!)
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
ها نفكر في الحب؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا.. بس..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
لا بس ولاشي.. حنين.. انتي تحبين ورد... ليش تنكرين مشاعرج؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انا.. مو انكر مشاعري.. ما في مشاعر أصلا
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
قط قلتي لها حبيبتي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اي..
..΅ عيـ أحلى ـون ΅..Says:
يعني تحبينها!!!
************************************************** **************

في مكان ثاني .. ورد كانت مع بنت جيرانهم.. حليمة.. هي وورد رفيجات من يوم ما كانو صغار...

حليمة: انزين... و شخبار شلة الخطيرات؟؟
ورد: هههههههه ايه عليهم.. بخير الحمد لله
حليمة: و شخبار الحب؟؟
و تغمزلها بعينها...
ورد تستهبل: اي حب؟!؟
حليمة: حمود.. لا؟؟
ورد: يلا زين.. جم مرة قلت لج .. حنين مو حبيبتي!!
و فرت ويها عن حليمة...
حليمة: علينا؟!؟
ورد: اوهو!!
حليمة: قنعيني انج ما تحبينها...
ورد: امبلا.. طبعا احبها.. حنين رفيجتي و اكيد احبها... بس مو مثل ما انتي فاهمة!!
حليمة: و اهي؟؟
ورد: نفس الشي!!!
حليمة: ما اصدق!!
ورد: كيفج!!!
حليمة: لا تعصبين يبه...ههههههه... انزين ليش يعني ما تبين..
ورد: بس.. احس غباء... شنو.. حنين بنية!!
حليمة: بوية!!!
ورد: نفس الشي..
حليمة: لا مو نفس الشي!! دلال بوية.. ووله بنية!!!
ورد: شفيهم؟؟
حليمة: جوفيهم ويا بعض... دلال تعشق وله.. و لا ترضى عليها... تموت فيها...ووله بعد.. يحبون بعض!!!
ورد: انزين؟!؟
حليمة:يطلعون ويا بعض و يروحون و ييون يكلمون بعض... و كله ويا بعض ولا احد يقول لهم شي... خصوصا الاهل!!
ورد :حلفي!!!
حليمة: شفيج انتي؟؟ لحظة.. خل نتخيل أنه دلال صبي هل ممكن تسوي مع وله الي تسويه الحين؟؟
ورد: طبعا لا!!
حليمة: بس قاعدة تسوي.. ليش..لانها بنية!! يا الخبلة.. جوفي وله.. عايشة احلى مشاعر الحب و اهي مع دلال.. في أحد في الدنيا يهتم لها و يخاف عليها.. و الاهم من ذي كله يحبها و يدلعها... و جدام الكل.. و محد يقدر يقول لها شي... بس لو كانت دلال صبي.. وله ولا راح تتهنى..ليش.. كله خايفة.. و تفكر شلون ممكن تخش الموضوع!! يالخبلة... الفرصة جدامج.. لا تضيعينها!!!
ورد قلبها قام يدق بقوة للكلام الي حليمة قاعدة تقوله... و تفكر... ليش لاء... اهي ليش رافضة الموضوع من الاساس؟؟
حليمة: جوفي شلون وله حديث المدرسة ... على اساس انها حببيبة دلال... و البنات كل همهم.. وله.. و شوست.. و شقالت.. ودلال...
ورد: انزين انا بعد يعتبروني حبيبة حنين!!
حليمة: ارجوج!!! جوفي وله و دلال لما يكون ويا بعض... و جوفي انتي و حنين!!
ورد: شنو؟؟
حليمة: الحين من صجكم انتو و حنين حاسبين روحكم حبايب؟؟؟ دلال ما تبقى ضمة ... ما تضمها لوله... ما تبقى كلمة حلوة ما تقول لها اياها!! وانتي؟؟؟
ورد: بس.... (قلبها يدق اكثر و أكثر)
حليمة: حنين جدام عينج.. لا تضيعينها!!
ورد( بصوت مرتجف): زين..زين يمكن ما تحبني؟؟
حليمة: شنو ما تحبج الله يهداج...
ورد:.............................................. ..
حليمة: ردي لا؟؟؟
ورد: شاقول؟؟؟
حليمة: حنين تحبج...بس مو قادرة تسوي شي لانج ما تعطينها ويه...

فجأة رن تلفون ورد...........
حليمة: وليييييييييييه ويا هالتلفون الي ما يسكت... منو بعد؟؟؟
ورد:.............................
حليمة: ورد شفيج؟؟؟
ورد: هـ..هاذي..هاذي حنين!!!!!!
حليمة: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورد: ا..الو؟؟؟؟
حنين: هلا والله!!
ورد: هـ..هلا فيج!!
حنين: شخبار؟؟؟
ورد: تـ..تمام...وانتي؟؟؟
حنين: انا بخير... اذا انتي بخير...
ورد: ايه عليج!!
حنين (تكلم روحها): والله شكله في تقبل للموضوع!!! ايه عليج الحساسة.. طلعتي ...... فن!!!
ورد: حنون... وين رحتي؟؟؟
حنين: هلا حياتي... ما رحت مكان!!!
ورد(شوي و بتصيح): شنو.. حـ..حيا..تي؟؟!
حنين: اي حياتي.. بعد شنو؟؟؟
ورد:.........................................
حنين: تدرين ليش داقة عليج؟؟؟
ورد: لا.....
حنين: ولهت عليج.. و ابي اجوفج... و في كلام مهم ابي اقولج اياه...
ورد: من عيوني..
حنين: تسلم لي عيونج... امرج البيت؟؟
ورد: انت تامرين...
حنين: ما يامر عليج عدو حبيبتي...
ورد:.............................................. .........
حنين: ههههههههه.... انزين... عقب نص ساعة اوكي؟؟؟
ورد: اوكي....
حنين: يلا سي يو...
ورد: مع السلامة..

و بدت حليمة تملق....
حليمة: لا لا ما اقدر!!!
ورد: حليمو!!! كلش مو وقتج يالبايخة!!! امبييييييييي!!! بتيني البيت عقب نص ساعة!!!
حليمة: لا و تقول ما تحبها!!!
ورد: سكتي.. سكتي زين!!! انا لازم اروح!!!
حليمة: هههههههههههه
ورد: بااااااااي!!!
حليمة: بايات.... الحمد لله و الشكر..

ورد بغرفتها.. قلبها يدق بقوة.. هذا الي يسمونه الحب!! والله حالة... المهم... حنين وصلت..بس ورد ليحين ما تدري... حنين بالصالة مع ام ورد...
الام: هلا حبيبتي...
حنين: هلا فيج خالتي... ورد موجودة؟؟؟
الام: اي.. لحظة باناديلج اياها...
حنين: لا خالتي ما له داعي.. انا بروح لها بروحي...

الا اخو ورد يدخل....
الاخو: السلام عليكم....
حنين + الام: و عليكم السلام....
الام: تعالي حبيبتي... بوديج لها دارها...
حنين: لا خالتي.. ما له داعي تعبين روحج...بروح لها انا...

راحت حنين لورد دارها.. بس بالصالة... الاخو عنده اعتراض... شالسالفة؟؟

الاخو: منو هذي؟؟
الام: رفيجة اختك...
الاخو: ادري رفيجتها.. بس.. من وين يايبتها.؟؟؟ شله شكلها جذي؟؟؟
الام: شلون يعني؟؟؟
الاخو: كلش ما فيها انوثة!!!
الام: انت من صجك؟؟
الاخو: كنا بنغازلها بس.. ما تستاهل...ولا تدرين... في امل تصير حلوة.. لو تعدل روحها شوي.. شوية ميكب على هدوم كشخـ.....
الام قاطعته: هذا الي ناقص!!! افضحنا ويا البينة !!!!
الاخو: ههههه هدي اعصابج يالغالية!!!
الام: نوافو اعقل... انت موب ياهل... ولا مراهق!!! ريال شكبرك... و تعال هني!!! امس وينك في للفير؟؟؟ سمعتك وانت تدش البيت وانا اصلي الفير!!!!
نواف: ها؟؟؟
الام: نوافو.. تدري لو ابوك حس عليك وانت داش ذيك الحزة... جان لعن قفدك!!!
نواف: وليييييييييه!!!
الام: يمه انا هذا الكلام اقوله عشان مصلحتك... يعني انت جايفها عدله ابوك طايح فيك تهزيء اربع و عشرين ساعة؟؟؟
نواف: اي اربع و عشرين ساعة الله يهداج؟؟؟ ليش هو يقعد بالبيت اربع ساعات من الاربع و عشرين؟؟؟ ليش احنا نجوفه؟؟؟ كله مشغول و طالع... و لين يا البيت... طاح فينا زف!!!
الام: يبه ابوكم يشقى على شانكم!!!
نواف: يشقى لي الساعة ثلاث!!! و من الثلاث لي عشر في اليل ... يشقى بالقهوة ... ها؟؟؟
الام: نواف...
نواف: يمه تكفين!!!!.... وراح فوق لداره معصب....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:59 am




خلونا نروح نجوف ورد و حنين.. شصار وياهم... حنين وصلت لدار ورد.. و طقت الباب...

ورد: منو؟؟
حنين: احم..احم...
ورد بتموت من الاناسة: حنووون!!!

و فتحت الباب... وهي شاقة الحلج...
حنين: ههههههه! شخبارج حبي؟؟
ورد:......................... تستحي الاخت
حنين: وحشتيني!!!
ورد عطت حنين ظهرها.. و بكل حيا: وانت اكثر!

حنين لمت ورد من وراها... و دخلو الغرفة.. وصكو الباب... بنفس اللحظة... نواف طاف جدام دار ورد... قعد يفكر برفيجتها.. جرب من الباب... و قد يتسمع... سمع صوت ضحكاتهم.. فجأة طاح تلفونه...
بالغرفة... كانت حنين توها بتضم ورد... الا يقحصون من صوت التلفون... ورد ابتعدت عن حنين من الخرعة....
ورد: امبيييييييييييه!!! هذا نوافو!!!
حنين: من صجه واقف ورا الباب؟؟؟
ورد: يا ربيييييييي!!! عمرها ما يا رفيجة عندي.. و خلاها بحالها!!! لحظة حبي... خل اجوف شعنده....
حنين تكلم روحها: حبي؟؟؟ ههاااااااااااااااااااااااااااااااااي!!!! يس!!!

عفست ورد الويه و فتحت باب الغرفة.. الا تجوف نواف يمشي بالعدال.. رايح داره....
ورد: نوافو شعندك؟؟؟
نواف: شنو؟؟ لا..بس كنت ابي اروح داري..و...
ورد: نوافو دارك مو ذي الصوب!!!
نواف: ها؟؟ اي اي.. اكاني رايح.. كنت مضيع العنوان...هههههههه
ورد: ما يضحك!!!!

التفتت عشان ترد تدخل الغرفة.. الا تلقى حنين وراها مباشرة... و قاعدة تضحك...
حنين: ههههههههه و الله و طلعتي ريالة!!!
ورد: لا يبه... خل الرجولة لج!!!
حنين: ههههههههههههههههههه... اي و انت الصاجة...

ورد ابتسمت لها.. و ردو دخلو الغرفة... و صكو الباب وراهم... بالمفتاح....
************************************************** **********************
بنفس الوقت و بمكان ثاني... وله بغرفتها... قاعدة بسريرها تكتب مذكرات... و رنيم قاعدة تكلم جاسم بالمسن...

رنيم: دبة... وين الهيد سيت؟؟
وله: ها؟؟
رنيم: الهد ست وينه؟؟؟ ابي اكلم جاسم...
وله: ما ادري.. جوفيه عندج.. يم الجهاز...
رنيم: ما في.. ولييييييييه... الحين بروحه يدوب محصل نص ساعة بريك... عشان يكلمني...
وله: يمكن في شنطة اللاب توب...
رنيم و هي تدور بالشنطة: ايه عليه جاسم.. والله وحشني...
وله:مطول اهو بسفرته؟؟
رنيم: لا بس جم يوم... وعليه.. ابوه يعتمد عليه بوايد اشياء بالشركة.. و هذي الشي يأثر على دراسته!
وله: انزين خل يقوله!!
رنيم: اكاهو الهدست!!! شنو؟؟؟ لا لا جاسم مستحيل يسوي جذي... جاسم يسوي اي شي.. ولا انه ابوه يزعل عليه!!!=====================
وله تناذل.. و تكلم رنيم بنص عين: حتى لو ابوه ما وافق على زواجكم؟؟؟
رنيم:شنو؟؟؟؟ فال الله و لافالج!!! انطمي زين!!!!
وله: هههههههه لا تعصبين!!
رنيم حيييييييييل معصبة: انطمي وله!! لا تكلمين خير شر!!
وله: خلاص انا آسفة رنيمو!!! حقج علي!! لا تزعلين!!!
رنيم تكلم روحها: معقولة؟؟ لا لاجاسم مطمني.. و ما قال لي اي شي يدل انه ابوه ممكن انه ما يوافق؟؟؟ مالت عليج وله!!!
رنيم شغلت المايك.. و بدت تكلم جاسم...
رنيم: سوري طولت عليك....
جاسم: افا عليج.. انطرج الدهر كله انا!!!
رنيم: هههههههههه
جاسم: فديت هالضحكة انا... يا علها ما تفارق ويهج ان شاء الله!!!
رنيم:........................................
جاسم: يه يه يه نستحي!! لا لا ما اقدر...
رنيم بدلع: جااااااااااااااسم......
جاسم: ههههههههه ايه عليج!! اول مرة ادري اسمي حلو جذي؟؟!!!
رنيم: جاسم.. وله يمي و تسلم عليك!!!

وله نقزو عيونها من مكانهم... امتى صار هالحجي؟؟؟

جاسم: اهاااااااا!!! هههههههه!! رنيم حبيبتي... اقول... وزعيها!!
رنيم: ما اقدر!
جاسم: انزين.. عطيني اكلمها.. خل اغربلها شوي...
رنيم: اوكي...

رنيم: وله.. تبين تراضيني؟؟؟
وله: اكيد...
رنيم: تعالي كلمي جاسم...يبي يسلم عليج...
وله و هي قايمة من سريرها: اوهو.. يعني لازم اتحمل ملاقتة و ثقالته عشان اراضيج؟؟ ما في طريقة اسهل؟؟
رنيم شوي و بتصيح: وله... لا تقولين عن جاسم جذي!!!
وله: لا يالكريهة.. والله اتغشمر!!! معزةجاسم من معزتج!! انا اصلا كنت بروحي بقولج قبل لا تخلصين.. عطيني اياه اسلم عليه...
رنيم: ايه عليج.. احلى اخت!!

وله: هلااااااا جسوم... شخبارك؟؟؟
جاسم: هلا فيج!! ما بغيتي تردين علينا!!! و شنو هذي جسوم؟؟ اصغر عيالج انا؟؟
وله: اي حبيبي بصير عمتك بالمستقبل انا!!!
جاسم:وييي!! و عمتي فديتها؟؟؟
وله: عمتك قلبها ابيض ما تنفع!!
جاسم: حسبي الله عليج وله!! ينية مو بنية!!!
وله: وه وه وه سمله علي!!!! جسوم ترا وراي ناس ما يرظون علي!!! لا تخليني اقومهم عليك!!!
جاسم: و منو بعد؟؟؟
وله: رفيجتي!! ترا كلللللللش ما ترضا علي!!!
جاسم: وي شكلج وايد واثقة... اسفين يبه... نسحب كلامنا!!!
وله: عبالي بعد.. ترا كف واحد من دلول .. بيغمى عليك!!!
جاسم: دلول؟؟؟
وله: ا..اي رفـ..رفيجتي... ما شاء الله عليها قوية...
جاسم: اها... بس انا كلش ما احب البنية المتوحشة!!!!
وله: و من قالك تحبها؟؟ خلك برنيم يبه!!!

رنيم: هااااااااا؟؟ منو بيحيب هذا؟؟؟
وله: تعالي جوفيه!!!
رنيم: جسوم شعندك؟؟؟
جاسم: هههههههه صبري خل اوضح لج!! حسبي الله عليج وله!! ولعتي الحريجة و انحشتي!!!

************************************************** ******************************************
غريبة شلون في ناس كلمة توديهم و كلمة تييبهم.. يسوون اشياء ما كانو مقتنعين فيها.. و لا حتى عمرهم فكرو انهم يسوونها.. كل هذا بسبب شنو؟؟؟ بس كلام... بس كلام مصفوف عدل... يدش المخ و يفره... تقلب افكارنا... و الاشياء الي نآمن فيها.. تخلينا نجوف الاسود ابيض و المظلم نوير.. تخلينا نكره احبابنا... و تخلينا نحب الد اعدائنا... غريبة الكلمة.. مجرد صوت.. هوا... حركة تنطقها شفايفنا.. بس لها تأثير كبير على عقولنا...
غريبة يا ورد و حنين... شلون كلمات مسمومة... من.. شياطين الانس... كلمات منهم خلتكم تعيدون ترتيب اوراقكم.. خلتكم تعيدون برمجة افكاركم و ترجمة مشاعركم.... كلمات شوهت معنى الصداقة... كلمات دنست اطهر و انقى شي في الوجود... احلى شي ممكن يكون بين ثنتيتن... الصداقة و الاخوة.. خلتكم تترجمونها بصورة قبيحة... صورة تعوفها اي طبيعة سوية... تترجمونها بعلاقة غلط... الله واعلم لوين ممكن توصلكم.... يا ترا لوين ممكن توصلون.. و في اقذر من هذا الوحل الي غرقتو فيه؟؟؟

نواف ... شسالفته بالضبط؟؟؟ وشنو مصير حنين وورد عقب ما لعبو الحساسة و حليمة بعقولهم؟؟؟ حنين وورد!! منو كان يتوقع؟!؟! هذول الحين العاقلين؟؟؟ هذا درس لنا.. عشان نعرف انه حتى العاقلين.. ممكن ريلهم تزل في درب الضياع.. أحداث وايد في الفصول الياية.........

************************************************** ******************************************

الفصل العاشر(( نعم؟؟؟ ))

شنو مكن يصير أكثر من الي صار؟؟ والله اني حييييييييل مقهورة و محرجة على الي قاعد يصير بين ورد و حنين!!
((مالت علي مو جنه انا الي مألفة القصة!! هههههههههههه!!))

مر تقريبا اسبوع على هذا الكلام.. خلونا نروح مدرسة البنات.. نجوف شعندهم؟؟وله ودلال و فجر قاعدين يتمشون...

وله: شباب.. ما تلاحظون شي على ورد و حنين...
دلال: شي مثل شنو؟؟
وله: ما ادري.. بس احسهم متغيرين...
دلال: والله يمكن.. ها فهود.. شتقول انت؟؟
فجر:................
دلال: فهود!!!
وله: لا فهود رايحة عليه اليوم..
فجر: شنو؟؟
وله: صباح اليل!!!
دلال: نتكلم عن ورد و حنين...
فجر: شفيهم؟؟؟
وله: ما تلاحظ انهم متغيرين شوي؟؟؟
فجر: شدراني؟؟؟
وله: طبعا.. مهو انت كله سرحاااااااان!!
فجر: انا؟؟
وله: لا انا! من صجي فجر... السنة ما ادري شفيج.. كله سرحانه!!
فجر: اول مرة ادري انه حرام الواحد يسرح!!!
دلال: اهو مو حرام.. بس وله معاها حق.. انت تسرح ساعات زيادة عن اللزوم..
وله: اوف انه زيادة...(وقصرت على صوتها) طفشتي ريم بسرحانج!!!

فجر ما سمعتها.. لانه لو كانت سامعتها.. جان عطتها بذاك الكف!!!

وله: اوهو شله يتو من ذي الصوب بعد مرة ... الصفوف هني تنرفزني... بنات اول حدهم متخرعين!!!
دلال: ما كنتي اول مثلهم؟؟
وله: لا طبعا!!!
دلال: هههههههههههههههههه!!!
وله: فجر انت كله تيبينا من ذي الصوب.. تدرين.. الحين بس صرنا طايفين من هني ثلاث مرات!!!!
فجر: انا؟؟
وله: لحوووووووووووووول!!!
فجر: انزين بالصدفة يعني... ندور قاعدين!!!
وله: صدفة كل مرة.. و كل يوم... طول السنة... شدعوة!!!
فجر: اوهووووو!! القعدة معاكم تغث!!
دلال: لا تعصب فهود... وله حياتي... خفي عليه شوي!!!
وله: عشان خاطرج بس!!!
فجر: ارجووووووووووج!!!

الا ورد و حنين يايين من الصوب الثاني.. و صايرين اهدى من كل مرة.. قاعدين يمشون بهدوء.. بمعنى ثاني... يتمشون!!!

وله: طالعوهم... طالعوهم... ما اقول لكم متغيرين؟؟؟
دلال: اي والله... وين الينون و الربشة؟؟؟
حنين: قوة شباب!!
فجر: الله يقويك حمود! وينك في؟؟
حنين: اكاني!!!
وله ابتسمت لدلال ابتسامة شريرة: ورد.. تيين معاي شوي... ابي اروح لمعلمة العربي...
ورد:..اي.. اوكي........................ و راحت معاها..

وله: ورد... شصاير؟؟؟
ورد: في شنو؟؟
وله: يعني... انتي و حنين...
ورد تخصبقت و ارتبكت: ها؟؟ ما..ما صاير شي! اكاهيه معلمةالعربي ماتبينها؟؟؟
وله: انا لا ابي معلمة عربي و لا معلمة رياضيات.... شصاير ورد... ها بتخشين علي يعني؟؟؟
ورد: لا ولوه.....
وله: انزين..؟؟؟
ورد: ذاك اليوم... ياتني حنين البيت...
وله: والله؟؟؟
ورد: اي... عاد قعدنا انا و اهي بداري و تكلمـ......
وله قاطعتها: شنو؟؟ بدارج؟؟؟ و الله و طلعتي مو هينة يا ورد!!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 5:59 am




ورد: لااااا... السالفة كلش مو جذي... مو مثل ما انت عبالج!!!
وله تطالعها بنص عين: عيل شلون؟؟؟
ورد مرتبكة: اهو يعني... ما صار انه... السالفة... يعني الي صار... انه حنين قالت لي....
وله: اي؟؟؟؟؟
ورد حييييل مرتبكة: انه.. يعني.. يصير... انه نكون... يعني... اكثر من رفيجات.....
وله: حلفي!!!!!!!!

ورد ما ردت بس هزت راسها.... و رجعت بذاكرتها لذاك اليوم... بعد ما صادو نواف ورا الباب... رجعو دخلو الغرفة... مر وقت طويل... حنين قاعدة على كرسي المكتب.. تحركه يمين و يسار... وورد ليحين منبطحة على السرير... تفكر... بعدين قامت ....

ورد: حنون... شنو الي صار بالضبط؟؟؟
حنين: ما ادري.. ما ادري...
ورد: احنا شلون سوينا جذي؟؟؟
حنين: .................................................. .
ورد: حنين.. انا خايفة!!!
حنين قامت... و قعدت يم ورد....

حنين: من شنو حياتي؟!؟....................حياتي.. هذي الكلمة الي عفست دنيا ورد...
ورد: مممم..ما ادري...
حنين: خايفة مني؟؟؟ ورد انا ما راح اسوي شي غصب عنج!! و اذا ما تبين خلاص.. خل نرجع مثل الاول.. رفيجات و بس...
ورد: بس...
حنين: بس شنو؟؟
ورد: انا..انا احبج...
حنين: شفتي؟؟؟ و انا اكثر... ورد حبيبتي.. انكارنا لمشاعرنا... ما راح اييب فايدة!!

ورد حطت راسها على صدر حنين... وراحت في عالم ثاني!!!!

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ********
اليوم الاربعا ... عند المدرسة.. لوية و هيلة وحر... شلتنا كلهم متيمعين يم سيايرهم... همر دلول و رنج فجر... و ضحك و سوالف.. و حركات... و كل البنات في الهدة يطالعونهم.... و في الي ميتين عليهم.. و في المشمئزين منهم... و في الي حاسدينهم على هالقعدة الحلوة... و في بعد المستغربين.. ليش ليحينهم هني؟؟ و ما راحو بيوتهم؟؟ فجأة .. الا تيي كروزر بيضة من بعيد... و اول ما يات صار هيلة.. الكل ميت على الصبي الي فيها.. و فجأة انحبطو البنات.. لانهم اكتشفو انه في بنيه يم الصبي... يات الكروزر ووقفت يم همر دلال... و نزل منها الصبي...
دلال: هلااااااااااااااا!! نويصر!!!!!!!
نويصر: هلا فيك طلول!!!قوة شباب!!!! شخبار؟؟؟؟
وله الي كانت واقفة يم دلال: هاي نورة شخبار؟؟؟
نويصر: بخير الحمد لله انتي شخبارج؟؟
وله: تمام..
فجر: ما بغينا نشوفك؟؟؟

هني طبعا البنات منصدميييييييييين انه طلعت بنية مو صبي... و صار هيلة ... لانه اول ما نزلت من السيارة عرفوها... نورة.. اشهر بوية كانت في مدرستهم.. كانت اشهر من نار على علم... يسالون أي بنية من أي مدرسة عنها.. بيعرفونها... كانت وايد مشهورة... طبعا ما يحتاي اقول عن البنات الي ماتو عليه.. و على سيارتها.. و الاهم من ذي .. حقدو على البنية الي تينن الي وياها.....

نويصر: شباب.. أعرفكم.. الحب...سارة!!!
و صار في عبارات ترحيبة متفرقة من الشلة.... كانت نورة لابسة جينز... مع حزام و تي شيرت اصفر و أخضر.. و كاب أصفر.. و جوتي رياضة أصفر... اما ((الحب)) سارة.. فكانت لابسة تنورة قصيرة بيضة.. مع بدي حفرة وردي... و لابسة كعب.. و من كثر ما كانت رقيقة و قصيرة.. يا دوبها واصلة لمستوى نورة من الطول و الضخامة... و فالة شعرها... و ما يحتاي اقول عن عيونها الحلوة... الي الميكب طالع جنااااان عليهم....

نويصرو التفت على سارة و حطت عينها بعين سارة: الحب.. و خطيبتي..و بنتزوج جريب بعد!!!
سارة استحت و صار و يها احمر... و الكل انصدم من طريقة نورة في الكلام... و صار الضحك و التنغز... كان شكلهم وايد ملفت... نورة متسندة على سيارتها و حاطة يدها على جتف سارة الي وافقة يمها .. و نفس الحركة بين دلول ووله... وو حنين وورد و فجر.. كلهم واقفين سوالف و ضحك... و البنات يطالعونهم.. و ميتين عليهم...


و عند الشلة...
نورة: يقولون الهمر وايد فاشلة طلول.. شكل و بس!!!
دلال عصبت: ويهك!!! سيارتي ما في منها!!!
نورة: بس ما بتكون نفس ال كروزر!!!
فجر: جب انتو الثنين!! الرنج ما في منها!!!!!
نورة: يلا زين!!!!!
سارة: انزين.. بدل هالهواش ذي.. ثبتو حق بعض منو سيارته أحسن!!

الكل التفت على سارة و قعد يسمعها..
سارة: طقو ريس.. و الي يفوز!!
فجر: تعجبيني!!!!!!!!!!!
نورة: هي فهود!!! شعندك؟؟
دلال: يلا يلا!!! خل نطق ريس!!!
وله: هني و الحين؟؟ من صجكم؟؟
فجر: أي يلا!! استعراض حق البنات!!!
حنين: و عليه!! جوفو اشكالهم شلون متمللين؟؟؟
نورة: هههههههههههههههه!!!
ورد: خلاص..يلا.. فهود احنا وياك!!!
فجر: خلاص!!!

دلال ووله بالهمر... نورة و سارة بالكروزر... و فجر و حنين و وورد بالرنج... ويطقون الريس... الي كان غالب طبعا... دلول.. مع انه سيارة نورة المفروض اقوى شي... بس دلول الوحيدة الي كان عندها خبرة بالريسات ... من الريسات الي تطقها كله ويا فيصل اخوها... عقب رجعت... ولفت لفة بهلوانية جدام المدرسة.. ووله تضحك وياها من قلب على الينون... نورة بعد راحت على صوب جدام المدرسة.. كان في براحة .. و قعدت تشفط بالسيارة و تطلع غبار... و فجور قعدت تقحص.. و حاطة أغاااني حددددها.. و حنين طلعت من الدريشة و قاعدة ترقص..... كان استعراض و لا أحلى... نورة طلعت من الدريشة تصارخ على دلال..
نورة: طلول المرة الياية انا بغلبك!!!!!
دلال: ما في امل!!!!!

قامت نورة طقت هرن طوييييييييل و شخطت سيارتها... و سارة فاقعتها ضحك وياها... دلول اشرت حق فجر.. و شخطت بعد سيارتها... و فجر و وراها... عند باب المدرسة.. البنات فاجين عيونهم.. و منصدمين من الي صار..((ترا صار في الصج عند مدرستنا جذي مرة!!))

و من ضمن ذيله البنات..كان في بنتين واقفين.. و يسولفون...
؟: واااااااي فن!!!
؟؟: هههههههههه
؟: الصراحة... غرت من وله!!
؟؟: شدخل وله؟؟
؟: تخيلي ويا حبيبتها في سيارة كشخة.. و قاعدة تطق ريس!!!
؟؟: اها!! و شتفرق عن الصبيان؟؟ جنها قاعدة ويا صبي.. نفس الشي!!!
؟: بس يا حبيبتي... دلال بنية في نظر اهل وله.. فوله تسوي الي تبيه.. لكن مع بنية!!!
؟؟: شدراني فيج!!! (نزلت راسها) انا والله احب دلال!! يبين عليها طيبة و حليوة!!
؟: أي كلش بتطالعج وعندها وله!!!
؟؟: يه.. ما يهمني!!! و من قالج انه ابي يصير عندي بوية احبها!!!!
؟ و هي تطالع سيارة دلال الي واقفة عند اشارة جريبة من المدرسة: يا حيها!!!
؟؟ قامت التفتت عليها: والله في الي ميتين عليج.. بس بتصرفاتج هذي.. بتضيعينهم منج!!!
؟: اوهو ردينا على نفس السالفة؟؟
؟؟: الحين توج ميتة تبين حبيبة!!!
؟: و ما قلت الحين اني ما ابي!!
؟؟: عيل شنو؟؟
؟: اتغلى شوي !!! شفيج انتي؟؟
؟؟: أي تغلي ليما تروح منج!!!
؟: حبيبتي الي يحصلونه بسهولة.. يملونه بسهولة!!!
؟؟: في هذي.. معاج حق!!!
؟:هههههههه!! اعجبج!!!


************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

و بما انه اليوم الاربعا.. الشلة كملو يومهم ويا بعض.... كالعادة في السنتر...في ستار بوكس...
فجر:والله تمللت... خل نتمشى شوي...
ورد: لا.. ما نبي.. ريولي تكسرت من الكعب الي لابسته!!!
فجر: محد قالج!!
حنين: هي شتبي انت؟؟؟
فجر: هاهاااااااااااي!! عدال يبه لا ينطلج عرج!!!

حنين طالعت فجر بنص عين.. اما ورد.. فابتسمت((اللااااي!! حنون ما ترضه علي!!! ايه عليها!))...
وله: تعالو بنات... رنادو عيد ميلادها عقب باجر..!!!
دلال: أي صج!!
وله: شرايكم نروح ناخذ لها شي؟؟؟
ورد: انا وحنون خذينا لها ذاك اليوم.. قلت لج لا؟؟
وله: أي قلتيلي.. عطر سكادا اليديد..
ورد:أي..
وله: دلول تيين نروح ناخذ لها شي من لايف ستايل؟؟
دلال: أي اوكي... ها فهود.. تيي؟؟
فجر: اوكي.. شوارانا؟؟
دلال: خلاص.. احنا بنروح بسرعة.. نص ساعة و رادين...
حنين: خلاص.. واحنا بنتم هني ما بنروح مكان...
دلال: اوكي...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:00 am




و قامو دلال و فجر ووله.. دلال ماسكة يد وله.. اما فجر فقاعدة تحوس في تلفونها...و سرحااااااااااانة.. و دلال ملاحظة ذي الشي.. و قاعدى تفكر... يا ترى شفيج يا فجور.؟؟؟ انا لازم اعرف!!
بعد شوي...دلول لاحظت واحد قاعد يلاحقهم... و يطالع وله... ميودة اعصابها... عشان ما تنفجر في ويهه.. وله لاحظت انه دلال تضايقت فجأة...
وله: خير دلول؟؟
دلال بعصبية: ماكو شي!!!

وله التفتت ورا بعفوية تبي تجوف شفيها دلال معصبة....الا دلال مرة وحدة...
دلال: لا تلتفتين ورا!!!!!!
وله و عليه تخرعت و ما عرفت شتسوي.... والصبي الي كان يلاحقهم مو ناوي على خير...

الصبي: الحين ياحلوة من صجج ماشية ويا هذي؟؟؟ انتي بنظرة وحدة تقدرين تطيحين أي واحد تبينه ( و ياشر على روحه)>>>>> وايد واثق!!!......((على فكرة هذي الجملة..قالها اخو وحدة من رفيجاتي حق بوية!!!!))
دلال عصصصصصصصصصصصصبت و كانت تبي تطقه....
دلال: هي انت!!!!
الصبي: اعصابج يبه!! لا ينط لج عرج!!!
دلال مسكت الصبي من قميصه الي انصدددددددم من الحركة...
دلال: جوف.. يا تضبط روحك يا اسنعك الحين!!!!!
الصبي: لا حلفي!! انتي بتسنعيني؟؟؟ يبه نزلي يدج لا لوتج بكف الحين اردج مثل ما كنتي!!!((و هذي بعد !!! قالها لنفس البوية!! أدري فيه!! حمار!! ههههه!!!))
و شال يدها...

رفيج الصبي خاف تصير سالفة!!!!
الرفيج: احمدو!! صل على النبي!! امش معاي!!
احمد: ماني ماشي... عبالج بخاف منج يعني؟؟ والله لو مو بنية جان راويتج!!!1

دلال هني خلاااااااااااااص انفجرت .....
دلال: شنووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟
و مدت يدها تبي تطقه!!!!
وله مييييييييتة خوف على دلال.. و الناس تيمعو.. و السكيورتي يركض من بعيد..
وله و هي تصيح: دلول تكفين.. ما عليج منه!!!!
دلال بعصبية: سكتي انتي!!!!!!!!!! كله منج اصلا!!!!!!!!

وله انصدمت.. كلش ما توقعت هذا الرد من دلال... فجر اشرت لها انه ما عليه عذريها... وله ركضت صوب الحمامات اما فجر امسكت دلال من يدها و هي تحاول تسحبها..
فجر: دلال امشي ما عليج منه!!!
دلال و هي تقاوم فجر تبي تروحله و تكفخه: فجر هديني!!! انا براويه!!!!
و احمدو مو مصلي على النبي: لا تعالي راويني!!!
و رفيجه قاعدة يسحبه بعيد...
الرفيج: احمدو امش معاي اقولك!!!!

فجاة الا واحد يطلع من بين الناس و يركض صوب دلال....
؟ : دلول شصاير؟!؟!؟!!؟
دلال تفاجأت: فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يلتفت على الصبي: هي انت شفيك؟؟؟؟؟؟؟

طبعا الصبي بس جاف فيصل و عضلاته خر في مكانه.... خخخخخخ صخ و ما عرف شيسوي... لانه عارف زين انه كف من فيصل بيغمى عليه...قام عطى دلال نظرة و مشى ويا رفيجه.....
فيصل التفت على دلال: دلول شفيج؟؟ شسوالج هذا الحقير؟؟؟

دلال تنافخ: ها؟؟ لا ولا شي... بس ذبحنه و هو لاحقنه من مساعة.. تعالو الا وين وله؟؟؟
فجر: راحت الحمام... وعليه دلول جرحتيها...
دلال: ايه عليه..بروح لها..
فيصل: وين رايحة؟؟ فهميني شالسالفة؟؟
دلال: ولا شي واحد فاضي و قليل ادب.... بس لا تخاف انا راويته شغله!!!!
فيصل: حسبي الله عليج دلول... كنتي بتطاققين وياه في نص السنتر!؟!؟!
دلال بنص عين :يعني كنت تبيني اسكت؟؟؟
فيصل: لا طبعا ابيج جذي قد روحج!!! بس عاد ما تسوين لنا فضيحة في نص السنتر!!!!
دلال: انزين يبه.. المرة الياية بقوله..ممكن تيي معاي شوي.. عشان ما نسوي فضيحة!!!
فيصل نقع من الضحك: ههههههههههههههههه حسبي الله عليج!!! انزين يبه.. خذي ربعج و رجعو البيت...
دلال: اكيد بنرجع البيت..
فيصل: انا بروح.. اذا تبين شي دقي علي..
دلال: اوكي..

راح فيصل.. كان مفتخر باخته الي ما ينخاف عليها.. طاح حظه صج انه غبي!!! اما دلال فراحت ويا فجر الحمام عشان يجوفون وله...
وله قاعدة تصيح...دخلت دلال و سيده اول ما جافتها لوت عليها..
دلال: سوري حبي!! و الله ما كان قصدي1!!

وله تحاول تبتعد عن دلال.. بس دلال ضامتها بالقوة...
وله: الله يسامحج دلول.. طلعتي حرتج فيني!! انا شكو؟؟ اذا اهو لاحقنه؟؟
دلال: ادري حبي ادري!!! والله ااااااااسفة!!! حياتي.. لا تزعلين مني!!!
فجر: لا لا ولوه ما بتزعل منج بس تتغلى شوي!!
دلال طالعت وله الي ابتسمت ابتسامة صغيرة: صج تتغلين؟؟؟
وله ضحكت...
دلال: ايه عليها.. فدييييييييييييت قلبج ولوه!!!!! ترا انا بس جفته يطالعج ينيت... شلون يطالع حبي جذي؟؟؟
وله بدلع: يعني تغيرين علي؟؟؟؟
دلال: افا.. و بعد تسالين؟؟ اذا ما غرت عليج على منو اغار؟؟؟؟
وله ضحكت... و فجور قاعدة تسوي روحها تصيح يزعم متأثرة... تطنز عليهم.. قامو يضحكون عليها...

الحمد لله والشكر!! بس الصراحة... فيصل يبط الجبد!! لين متى بظل جذي؟؟ اكيد راح ايي اليوم الي بيصدق انه دلال فيها شي غلط.. عاد متى؟؟ اخاف تخلص القصة و ما ايي ذي اليوم!!
اما انا عجبتني عبارات أحمدو الي استفز فيها دلال.. صج مصخرة ها؟؟ هههههههههه!! و الي عاجبني انها صج!! مثل ما قلت لكم.... اخو رفيجتي قالهم في الصج حق بوية و حبيبتها شافهم مرة بالمجمع!! ههههههههههههه!!!

************************************************** ************************************************** ****







الفصل الحادي عشر ((يا متعب القلب.. تراني صرت مجنونك!!))


شنو ممكن يصير بعد؟؟ يمكن تكونون تمللتو.. ما ألومكم.. بس أحب اقول لكم.. ترا ليحين ما دخلنا بالجد!!! و الي ياي ترا واااااااااايد أحلى.. أحداث خطيييييييييييييييييييييييرة بتستوي... ابتداءن من الفصل الياي ( احمر في احمر)!!!.... تابعو...

ثاني يوم.. دلال قاعدة تفكر في رفيجتها فجر.. حالها في الفترة الأخير مو عاجبها.. حاسة أنه فيها شي.. فقررت انها تروح لها البيت...و فعلا راحت لها... و تكلمت معاها... و عرفت شفيها...
الساعة 11 و نص في دار دلال...
دلال تكلم روحها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!! معقولة!! معقولة يا فجر كل هذا فيج و أنا ما أدري؟؟؟ مسكينة.. الله يعينج!!

و في سيارة سودة سبور.. كانت مع حبيبتها سارة... عرفتوها طبعا....نورة...

سارة: ها حياتي.. ردت عليج؟؟
نورة: لا......الو!!!
؟؟: يا هلا والله !!!!
نورة: هلا فيك طلول!! شخبار؟؟؟
دلال: انا بخير... انت شخبارك ؟؟
نورة: بخيرالحمد لله...طلول انا بره بيتكم اطلعلي...
دلال: ها؟؟ بيتنا؟؟ خير ان شاء الله؟؟
نورة: انت تعال... و انا بقولك!!!
دلال: خلاص خلاص... يايك!!

و بسرعة طلعت دلال تركض.. تجوف شالسالفة... الا فعلا.. شافت نورة.. و معاها سارة بالسيارة...

دلال: هلا والله!!! قوة سارة!! شخبارج؟؟
سارة: هلا دلال.. بخير.. انتي شخبارج؟؟
دلال: الحمد الله تمام... حياكم ما بتدشون؟؟
نورة: لا والله طلول مستعيلين!!
دلال: مستعيلين؟؟
نورة: أي.. ينا نسلم عليك..و..........
دلال: خير؟؟ شالسالفة؟؟؟
نورة : والله.. بنسافر انا و سارة.. و ينا نسلم عليك.. و نبيك تسلم على الشباب...
دلال: تسافرون؟؟ شلون؟؟ و ليش؟؟ و الجامعة؟؟ ما اخبر الحين في اجازة؟؟
نورة: بنسافر عشان......( و التفتت على سارة الي نزلت راسها و هي مبتسمة) ... عشان نتزوج!!!!!!1
دلال عيونها طاحو في الارض: شنووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
نورة: هههههههه.. طلول علامك؟؟
دلال: لا.. و لا شي!!!
نورة: سالفة طويلة.. لما نرجع بقولك اياها.. المهم.. اصلا ما في جامعة.. انا وسارة انفصلنا من يومين.. للغياب الزايد..((و التفتت على سارة الي قامت تضحك))....
دلال ليحينها منصدمة: والله ما ادري شاقولكم نورة!!!!
نورة: قولي مبروك!!!!
************************************************** ************************************************** ********************

ثاني يوم في مدرسة البنات.. لوية و هيلة.. الفرصة...فجر قاعدة تمشي.. متو جهة للكفتيريا.. مكان ما مواعدة الربع.. و هي تمشي.. لمحت البنتين الي كانو ذاك اليوم يتكلمون لما صار الاستعراض.. تذكرتوهم؟؟ فجر ابتسمت لهم.. وحدة منهم طالعت فجر بنص عين.. و الثانية.. ابتسمت ... اما فجر.. قعدت تفكر... هذي الي ابتسمت... و الله احس اني اعرفها!!!
وصلت فجر للكفتيريا.. لقت الشلة كلهم قاعدين على الطاولة الي محتلينها من اول السنة.. و الي في خير يقعد عليها... خخخخخخ.....
فجر: قوة شباب..
حنين: الله يقويك..
وله: هلا فجر..
فجر: ها وينه طلول؟؟ قال لكم الخبر الخطير و لا ليحين؟؟
ورد: حسبي الله على بليسها دلول!!!
حنين: اختفت!!!
وله: يات الصبح و قالت عندي خبر خطير.. و اختفت!!!
فجر: يه!! وين راحت يعني؟؟
حنين تأشر على باب الكفتيريا: أكاااااااااااهيه!!!

دلال: قوة شباب.. ها مستعدين حق القنبلة؟؟
حنين: ايييييييييي!!
وله: يلا عااااااد!!
ورد: تراني بموت من الفضول!!!!!!
دلال: ههههههه!! صج انكم ملاقيييييييييف!!!

قامت فجر و مسكتها من رقبتها كأنها بتخنقها.. و الكل يضحك حتى دلال..
فجر: بتحجى ولا شلووووووون؟؟؟
دلال: ههههههـ.. خليني!!! ـهههههههه.. بتكلم والله!!!

فجر: يلا أجوف!!!

دلال و هي تعدل كلر القميص بعد ما خربته فجر برقتها الفائقة: الله يسلمكم.. تذكرون ذاك اليوم لما نويصر يه و معاه وحدة؟؟
الكل: ايييييييييييييي!!!
دلال: ويعييييييييييييييييي!!
فجر: ماااااااااااااااالت عليك!!!
حنين: تحجي!!! ذبحتينا!!!!!!!!!!!!!!
دلال: انزين انزين!!! ههههههه!!! تذكرون شي خطير قاله نويصر؟؟؟
وله: شنو؟؟
ورد: لا ما نذكر!!!
حنين: امبلاااااااااااااااااااااااه!!!!!!!
فجر: دلول!!! لا تقولين!!!!!!!!!!!!!!!!
دلال: هههههههههههههههه!!! امبلا!!! بيسافرون عشان يتزوجون!!!
ورد عيونها صارو اربع... و له شهقت.. اما فجر فقعتها ضحك..

حنين: من صجك؟؟
دلال: والله و امس مرو لي البيت.. سلمو علي و قالو لي اسلم عليكم شباب!!!
فجر: والله و طلعت قدها يا نويصر!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:01 am




دلال: قنبلة لا؟؟ هههههههههه!!
ورد ليحين فاجة عيونها: انا ليحين مصدومة!!!
وله الي فاجة عيونها اكبر من ورد: مي تو!!!!!!!!!!!!!!

************************************************** **********************************************
دلال بدارها قاعدة تفكر: مسكينة فجور.. كل هذا فيج و انا مو حاسة؟؟ هالكثر تحبينها؟؟ و شايلة في قلبج؟؟ عمري ما توقعت انه عندج مشاعر صجية... دايمن عبالي تلعبين و بس... اما انج تحبين وحدة بهالطريقة؟؟ هذا الي عمري ما توقعته!!!!
الا تقحص على صوت تلفونها.. كانت فجر..

دلال: الو...
فجر: هلااااا طلول!! شقاعد تسوي؟؟
دلال: افكر فيك!!
فجر: هااااااااااااا؟؟ ههههههههه!! طلول علامك بتقلب بنوتة؟؟
دلال: ههااااااااااااااااااي!! حلللللللللللللوة!!!
فجر: حلوة.؟؟ رقمها!!! ههااااااااااي!!
دلال: فجر عن الملاقة!!! كلش مو خلقج!!!!
فجر: الا صج.. بشنو تفكرين فيني؟؟
دلال: افكر بروعة..
فجر: شله يعني؟؟
دلال: فهود.. يمكن ما تدري انك تحبها؟؟ انت ما صارحتها لا؟؟
فجر: شدعوة!!! ما بقه نقزة ما قطيتها!! والله الطوف فهمت.. و روعة مو راضية تفهم!!!
دلال: انا اقول صارحها!! فهمها!!
فجر: دلال.. شفيج؟؟ انا اكلمها بالمسن.. و قلت لها بصريح العبارة.. احبج يا بنت الناس.. بس اهي حتى رد ما ترد علي!! و القهر انها تكون اون.. بس ما ترد!!!!
دلال: شله يعني؟؟
فجر: تبي تقهرني!!
دلال: انزين كلم أحد من رفيجاتها!!
فجر: ما ابي السالفة تنتشر عقب في المدرسة!!!
دلال: أي والله!! معاك حق!! كلش مو عدلة!!
فجر: والله بموت و ماني عارف شسوي!!
دلال: تنحل ان شاء الله!! يلا فهود.. بروح البس عشان المعهد.. نجوفك عقب نص ساعة و نكمل السالفة..
فجر: لا.. ما ني ياي المعهد..
دلال: وليش بعد؟؟
فجر: مالي خلق!!
دلال: فهود مخرطينها بالمدرسة و قلنا ما عليه..بس بعد المعهد؟؟
فجر: والله ما لي خلق!!
دلال: خلاص.. اكلمك عقب المعهد..
فجر: اوكي..
دلال: باي..
سكرت التلفون.. و قامت فتحت اللاب توب.. و شبكت مسن...روعة كانت اون... فجور مقهورة.. لانها عارفة انها حتى لو كلمتها ما راح ترد عليها.. بس مع ذلك.. كلمتها...==================================
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا بالقمر!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
افا.. ما نستاهل يردون علينا؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
على راحتج!!

فجر وايد معصبة و مقهورة من روعة... الصراحة بيني و بينكم.. انا خايفة انه هالحب ينقلب كراهية.. الكراهية ممكن تنقلب حب.. بس الحب اذا انقلب كراهية مصيبة!!
فجر غيرت البيرسونال مسج مالتها و سوتها..(( لي صد عنك من توده و جافاك.. خله.. و جازه بالجفا مثل صده... خلك عزيز النفس و العز مأواك.. و كلن عطه تفصيل ثوبه بقده..))
الا وعد تدخل اون..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
هللللللللللللللللللللللللوز!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يا هلا و مرحبا...
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
شخبار؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تمام.. يو؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
الحمدالله
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
دوم ان شاء الله..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يدوم عزج و نبض قلبج حبو..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تسلمين..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
وحشتيني موووووووووووت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انت اكثر..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وينج ما تبينين؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
كان كمبيوتري مخترب
γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
و توهم مصلحينه لي!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اها..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ما يجوف شر..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
هههههههههههههههههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
الشر ما اييج!!

و مر الوقت و فجر ما تتكلم.. و هذا الشي مو من عوايدها... فوعد استغربت..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهود شفيك؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ما فيني شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
مو عوايدك اتم ساكت جذي..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا ماكو شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
افا مو قد الثقة انا!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا مو جذي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
عيل؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بس متضايق شوي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
خير ان شاء الله؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
صكي على الموضوع!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تكفين
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اوكي.. على راحتك!!
فجر حيييييييييييييييل معصبة .. و مو قاعدة تكلم أي احد بالمسن... حطت اوي... بس قاعدة تطالع روعة... اون و ما ترد عليها.. و حيييييييييل مقهورة منها... فجأة نقزو عيونها... روعة غيرت البيرسونال مسج مالتها...
(( أنا صاحي لهم... و عيني عنهم مش غافلة... دارس طبعهم... و فاهم قصدهم.. و............أتغلى!!!!!!
فجر ينت و قامت تكلم روحها:شنووووووو؟؟؟؟ تتغلى؟؟؟ تتغلى!!! يعني تحبني!! يعني فاااااااااااااهمة!! يعني تبيني!!!!! وااااااااااااااااي!! ما اقدر قلبي!!! بموت!! و الله بموت!!!

فجر قامت غيرت البيرسونال مسج مالتها...لحوووووول و الله حالة!!
(( يا متعب القلب.. تراني صرت مجنونك!!!))

و صكت اللاب توب.. و قعدت سرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة في عالم الاحلام!!

************************************************** ******************************

ثاني يوم بالمدرسة.. دلال و فجر قاعدين يدورون بالمدرسة..

دلال: انزين و انت شسويت عقب ما حطت هذي المسج؟؟
فجر: شنو شسويت؟؟ ينيت طلول!! مو قادر اصدق عمري!!!
دلال:ههههههههه!! فهود راوني اياها!!
فجر: اوكي.. اهي باول..
دلال: والله؟؟
فجر: أي...طالع مناك طلول... جوف البنتيتن الي قاعدين هناك.. الي على اليمين روعة.. و الي على اليسار رفيجتها... طلول رفيجتها بتذبحني... والله أحس روحي اعرفها... بس ما ادري من وين... كل ما اجوفها.. احس روحي اعرفها من زماااااااااااااااااااااااااااان!!!
دلال ما ردت عليها.. و قاعدة –تتأمل- في روعة ورفيجتها.. روعة.. كانت روعة.. كانت حنطاوية و شعرها طويييييييييييل... و كانت عيونها عسلية .. بس فيها نظرة خبث... ما خذه البراءة من ويها.. يعني كلش ما تبين انها بنت عمرها 15 سنة... اما رفيجتها.. فكانت عادية.. كيوت بس... شعرها قصير شوي. لي جتفها... بني غامج....

روعة اول ما انتبهت لفجر و دلال.. ابتسمت ابتسامة خبيثة... و قامت هي و رفيجتها... رفيجتها قعدت تطالع دلال و تتبسم.. دلال استغربت.. شفيها هذي؟؟ جنه في دعاية سيجنال 2؟؟؟
فجر: آآآآآآآآآه يالقهر!!!
دلال: بووو فهود الله يعينك عليها!!
فجر: بس والله أحبها!!!!


و اخييييييرا فجر تأكدت انه روعة فاهمتها!! خل تحلف!! يا ترى الحين.. شنو الخطوة التالية الي بتسويها روعة؟؟ و على شنو ناوية؟؟ و فجر.. شلون راح تتصرف؟؟ و شنو الاشياء الخطيييييييييييييييييييييرة الي راح تستوي بالقصة؟؟؟ رنيم و جاسم صار لهم جم فصل مختفيين.. و على ما اعتقد.. راح يطلعون في الفصول الياية...بس... هل راح يكون ذي الشي في صالحهم؟؟ ولا.............؟؟؟؟؟
************************************************** ******************************************

الفصل الثاني عشر ((أحمر xأحمر!!))

واااااااااااااااااااي !! ونااااااااااااسة!! و اخيرا وصلت لذي الفصل!!! هذا الفصل انا وايد أحبه لانه احداث القصة بتاخذ مجرى ثاني.. بمعنى آخر.. الأكشن مال القصة بيبدى هني.. والله يعلم متى بيوقف..ان شاء الله انه من عقب هذا الفصل تعجبكم القصة أكثر.. و تتعلقون فيها اكثر و اكثر... و ما بتقدرون تهدونها.....

اليوم أحلى يوم بالمدرسة!! الاحمر مكتسح الساحة!! أكيد عرفتو ليش...

IT'S VALENTINE DAY !!!!

وله كانت حاطة بندانة حمرا في شعرها.. و لابسة جاكيت أحمر فيه قلوب بيضة.. كانت شاريته خصيصا حق اليوم... و كانت بعد لابسة تراجي كبيرة على شكل قلب لونها بعد أحمر...اما ورد.. فبالاضافة للسوتر الحمرة الي كانت لابستها.. فكانت لابسة جوتي أحمر.. و معلقة قلب عود في شنطتها... بالنسبة للقسم الثاني من الشلة.. دلول لابسة تيشيرت أحمر تحت قميص المدرسة الي لابسة عليه جاكيت جلد اسود خطييييييييير.. و طبعا الكاب أحمر و و الجوتي أحمر... فجر بعد.. الكاب أحمر و جوتي الرياضة أحمر.. و حاطة سكارف حمرا على جتفها... حنين كانت لابسة ساعة حمرا.. و كاب أحمر.. و جاكيت أحمر.. و بالنسبة للجوتي.. كان نفس مال فجر و دلال.. كانو مطقمين ويا بعض.. وشاريين نفس الجوتي و الكاب.. عشان هاليوم بالذات..
دلال كان وياها بالسيارة دب كيوووووت لونه بني و على رقبته شريطة حمرا.. كانت يايبته حق وله. بس ما نزلته وياها.. خلته للهدة.. بس خذت الروزة الحمرة.. و نزلت من سيارتها... تلاقت على الباب مع حنين الي كان معاها بعد روزة حمرا...
دلال: صباح الخير!!
حنين: يا هلا والله!! صباح النور!!
دلال: ما اقدر على الوردة الصراحة!!!
حنين يا زعم عصبت: شتبي؟؟
دلال بنص عين: تحبها؟؟؟
حنين: شرايك؟؟
دلال: هههههههه!! سبحان مغير الأحوال!!!
حنين و مسحة غرور على ويها: ماشي يتم على حاله!!!

دخلو البنات.. قصدي البويات المدرسة... حنين راحت على طول الصف عشان تجوف ورد.. اما دلال.. فتوجهت لصف وله.. في صف وله.. البنات كانو كلهم متيمعين عند طاولة المعلمة و الاحمر طاغي على المكان.. كل وحدة فيهم مسوية حركة يازعم.. و متفننة بروحها... و سوالف و ضحك.. ووله كانت وياهم.... بس واقفة و ظهرها صوب الباب.. فما شافت دلال.. رناد رفيجة وله انتبهت لدلال.. توها بتتكلم .. الا دلال تأشر لها انها تسكت.. قامت ابتسمت.. و فرت ويها عنها.. دلال مشت بالعدال صوب وله.. وصكت عيناه من ورا.. وله تخرعت.. وسكت يد دلال..

وله: منو؟؟؟
دلال جربت من اذنها و همست: happy valentine!!!
و و حبتها على خدها..
وله بحيا: هلا دلول..
وله كانت مستحية.. وويها أحمر.. مثل لون الجاكيت الي عليها.. انتبهت انها بالصف ويا ربعها..الي قاعدين ينغزون و يضحكون؟؟؟..(( ولييييييييه!! هذوله ولا بيخلوني بحالي طول اليوم!!))
رناد تملق: انزين.. الوردة... و فهمناهه...و انتي شيبتي لدلال؟؟؟
وله: ها؟؟
دلال: شتبين انتي؟؟ انا ما ابي شي من وله اصلا!!!
رناد: لا لا ما اقدر!!!
وله بحيا: دلول.. بعطيها هديتها بعدين...
رناد: ههااااااااي!!! لا لا الحين صج...ما اقدر!!

دلال حطت يدها على قلبها.. يزعم يعورها.. و نزلت على ركبها.. كأنها تتألم.. بس رفعت راسها و غمزت وله...
دلال و هي شاقة الحلج: اوووووكي الحب.. اخليج الحين.. و اجوفج بالفرصة.... ( و بوسه في الهوا)

طلعت دلال من الصف.. وله كانت مستانسة و رنادو تملق.. بس في جانب ثاني من الصف.. كان في بنتين يتكلمون...




الأولى: من صجهم ذيله؟!
اثانية: استغفر الله العظيم!!!
الاولى: لا حول ولا قوة الا بالله!! والله الصراحة الحالة ما ينسكت عنها.. شنو ذي؟؟؟ لا وبعد ورود و هدايا.. ووله من صجها تقول لها هديتها بعدين.. شنو ذي؟؟!؟!؟
الثانية: حسبي الله ونعم الوكيل.. وله انا أعرفها من أيام الاعدادي.. والله انها مؤدبة و محترمة... بس من يات الثانوي و تعرفت على دلال و شلتها...لا حول ولال قوة الا بالله!!! أهلنا يودونا مدارس بنات.. عزبالهم احسن.. والله الشباب أهون من البويات بمليون مرة!!
الاولى: بس والله انهم يكسرون الخاطر.. و عندهم مشاكل تخليهم يسوون جذي؟؟
الثانية: لا والله و شمشاكله بعد؟؟
الاولى: تعرفين ذيج البوية رفيجتهم؟؟ الي اسمها فجر؟؟
الثانية: أي..
الاولى: تدرين انه ابوها متوفي؟؟ ما تدرين شنو الظروف الي عاشتها و خلتها تسوي جذي...
الثانية: انزين.. بس دلال و حنين شظروفهم؟؟ الي اعرفه انه دلال من احسن العائلات و ارقها.. و ابوها وايد غني.. و عايشة بخير ما تحلم فيه.. و مو ناقص عليها شي.. انتي طالعي بس سيارتها الي تيي بها المدرسة...
الاولى قاطعتها: بس الفلوس مو كل شي.. انتي ما تدرين.. ورا أسوار ذاك القصر الي اهي عايشة في شيصير.. و مثل ما لاحظتي.. اغلب الشباب الي يكون عندهم مشاكل.. يكونون من عوايل غنية... الغنى و الفلوس مو كل شي....
الثانية: يلا زين.. لا تدافعين عنهم.. لو شنو كانت حياتهم.. ما توصل لانهم يسوون الي يسونه..
الاولى: حرام عليج.. لا تظلمينهم...
الثانية: يه.. صكي على السالفة.. و احنا شكو نتكلم عنهم؟؟؟

اما دلال فهي وهي رايحة على صفها. تلاقت مع فجر الي كانت شايلة باقة ورد.. رووووعة.. دلول انصدمت من الورود الي مع فجر.. و تسالت( يا ترى لمنو الورد؟؟ ما اخبر فجر عندها حبيبة الحين؟؟)

دلال: قووووة فهود!!!
فجر: هلا و غلا!!! الله يقويك بو الشباب!!!
دلال: لا لا ما اقدر.. الاخو آخر رواق اليوم .. شعندك؟؟ و حق منو هالورد؟؟
فجر: هههههههههههه!! حاسدني بعد؟؟
دلال: لا لا شدعوة؟؟ افااااااااا!!!
فجر: جب! جب! و الي يعافيك!!!
دلال: ههههههههههه!! الا ما قلت.. حق منو الورد؟؟ و تغمز لها بعينها..
فجر: ممم.. حق روعة!!
دلال انصمدت: شنو؟؟؟
فجر: ان شاء الله تاخذهم!!
دلال: ان شاء الله!!!

دلال واصلت لي صفها.. لقت ورد و حنين.. حنين قاعدة تحاول تثبت الوردة في شعر ورد...
دلال: قوة شبااااااااب!!!
حنين: هههههه الله يقويك طلول!!
ورد: يا هلا والله!! شخبارج دلال؟؟
دلال: بخير الحمد لله..
ورد:اقول دلول... آآآآآآآآآآآي!! حنون عورتيني!!
حنين: هههههههه!! سوري !! ها طلول مريت على وله؟؟
دلال: ها؟؟ أي أي..
ورد: بيييييييييه!! ولوه قالت لي امر عليها قبل الطابور و نسييييييييييت!!! والله بتذبحني!!!!

دلال و حنين قعدو يضحكون على شكل ورد و هي تركض.. رايحة حق وله..

الحصة الأولى .. يات فجر لصف دلال.. و أشرت لها انه تطلع لها.. دلول طبعا طلعت لها...

دلال: خير فهود؟؟
فجر: لا .. بس أحتاج مؤازرتك..
دلال: ههههههههههههههههه!! جان اجلتها للفرصة ؟؟
فجر: ها؟؟ لا لا.. احين!!!
دلال: اوكي..

و راحو صوب مبنى طالبات أول ثانوي.. صف روعة كان بالطابق الثاني.. دلال قعدت على الدري...و فجر طقت الباب و دخلت الصف.. المعلمة تضايقت من وجودها... و البنات قامو يتهامسون..

فجر: السلام عليكم..
المعلمة و هي رافعة الحاجب: و عليكم السلام..
فجر: مممممعلمة.. ممكن روعة دقيقة؟؟
المعلمة معصبة: لا مو ممكن.. عندها درس!! مو وقته هالسخافات!! ( و هي تطالع الورد الي ويا فجر)
فجر: الله يخليج معلمة بس دقيقة...
المعلمة: اوهو!! بضيع الحصة يعني؟؟ روعة قومي شوفي شتبي؟؟ ما ابي اضيع وقت البنات!!!

البنات بدو هني يتساسرون و يتناغزون... روعة قامت ببرود و لا كأنه صاير شي.. ووقفت يم فجر عند الباب...

فجر: شخبارج روعة؟؟
روعة: بخير الحمد لله...
فجر: ممممم.. روعة انا...
روعة: خير؟؟ انتي شنو؟؟
فجر: روعة انا بس كنت حابة اقولج.. هبي فالنتاين... وياليت تقبلين هالورود مني...
روعة: ممممممم... آسفة.. ما اقدر آخذهم...
فجر: افا... والله ترا بزعل...
روعة: انا مو قصدي ازعلج.. بس..
فجر: بس شنو؟؟ ممكن اعرف السبب؟؟
روعة: بس جي..

و بسرعة لفت ودخلت الصف.. البنات كلهم مستغربين.. من الي صار.. وليش فجر ما عطت روعة الورود.. اما المعلمة فكانت تفكر..( أي جذي يا روعة ابيج... تكونين قوية.. ولا تخلين مثل هالاشكال المريضة تخربج!!) مسكينة المعلمة.. ما تدري شنو الي في بال روعة...

اما فجر.. واااااااااي من فجر.. كانت حييييييييييل معصبة و الشرر يتطاير من عينها.. و مو شايفه جدامها.. راحت للدري الي كانت دلال ناطرتها يمه.. دلال اول ما شافت الورود.. فهمت على طول الي صار...
دلال: افا!! ليش جذي؟؟
فجر: ما ادري !! ما ادري!!
دلال: لا تزعل روحك فهود!!
فجر: على شنو جايفة روحها؟؟ منو تظن نفسها؟؟؟ ما عليه يا روعة.. انا اراويج!! انماخليتج تبجين دم!!! على كل الي سويتيه.. ما اطلع انا فجر!!!!!!!!!!!!!!!!

طق جرس الفسحة.. فجر ليحين ماسكة الورد.. كانت تبي تقطهم في الزبالة.. بس خافت أحد من بنات المدرسة يجوفهم.. و تنتشر السالفة عقب في كل المدرسة.. تمت ماسكتهم...و هي تمشي مع دلال.. متوجهين للساحة.. الا يشوفون وله وورد و حنين ياين من الصوب الثاني...
وله: طالعو فجر.. معاها ورد!!
حنين: ههاي.. شكله من المعجبات!!
ورد: غريبة....

وصلو لعندهم.. و قعدو يدورون ويا بعض.. فجر ليحينها مقهوووووووووورة من الي صار.. و الف فكرة و فكرة تدور في بالها.. فجأة الا بدور ياية من الصوب الثاني.. بدور تذكرونها؟؟ الي في صف فجر؟؟ البنت الهبلة.. الي مو فاهمة شالسالفة؟؟ اكيد تذكرتوها.. واذا ما تذكرتو.. رجعو للفصل الثالث.. المهم.. بدور كانت ياية صوب البنات..

بدور: هاااااااي بنات!! فجور وينج يالدبة؟؟ من الحصة الاولى شاردة؟؟
فجر: هههههههه!! اكاني... الا اقول .. بدور... يا ليت تقبلين هالورود مني...

الكل انصدم من الي سوته فجر.. و أولهم دلال الي على طول فكرت..( يا ترى شناويه عليه يا فجر؟؟)
بدور ابتسمت: هههههههه.. ثنكس فجور..بس..ليش يعني؟؟
فجر: ممم..بس.. يعني لانج رفيجتي..ممممم.. اعتبريها عربون صداقة....جذي يقولونها صح؟؟؟
الكل ضحك على فجر.. الا دلال.. الي تفكيرها كان في مكان ثاني...
بنفس اللحظة.. و في مكان مو بعيد عن الشلة.. كانت روعة واقفة ويا رفيجتها.. و كانت حيييييييييل مقهورة من الي قاعد صير جدامها..
روعة و هي ميتة قهر: طالعي الحقيرة لمنو عطت الورد؟؟
رفيجتها: و انتي ليش وايد مهتمة لمنو عطت الورد؟؟
روعة: شفيج انتي؟؟ هذا الورد المفروض لي!!
رفيجتها: والله انتي رفضتيه.. يعني مو لج!!
روعة: اوهوووو!!
رفيجتها: اصلا اشك انها بترجع تكلمج مرة ثانية...
روعة: ها؟؟ وليش يعني؟؟
رفيجتها: عقب الي سويتيه؟؟
روعة:.........................
رفيجتها: روعة.. فجر.. وايد مغرورة و شايفة عمرها.. و الكل يدري بهالشي.. و عقب الي سويتيه مستحيييييييل ترجع تكلمج.. و اشك بعد انها راح تنتقم منج.. لانج جرحتي كرامتها!!!
روعة: لا والله؟؟!!؟

طق الجرس و خلصت الحصة.. بدور و فجر راحو لصفهم.. و دلال وورد وحنين رايحين لصفهم.. قالو يوصلون وله بطريجهم... تعرفون لانها ممكن تضيع في المدرسة..او البنات ياكلونها.. الحمد لله و الشكر..

وله: دلول.. ابي اشوفج قبل الهدة..
دلال: من عيوني... آمري انتي.. متى؟؟
وله: ممم الحصة الخامسة اوكي؟؟
دلال: اووووووكي!!
وله: وين الاقيج؟؟
دلال: ممممم.. تعالي لي صوب الكباين.
وله: اوكي خلاص..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:02 am




وله دخلت الصف.. ودلال وحنين وورد راحو على صفهم.. اما في صف فجر... فبدور كانت مستانسة بالورد.. كل بنات الصف قاعدين ينغزون.. وبدور.. لا حياة لمن تناااااااادي.. ولا فاهمة شالسالفة... الا دخلت معلمة عالية.. و على طول التفتت على السبورة..

عالية: السلام عليكم..
البنات: و عليكم السلااااااام و رحمة الله و بركااااااااااته!
عالية: اغنية؟؟ قعدو يلا بسرعة.. و فتحو على الواجب... جم التاريخ اليوم؟؟
وحدة ملقوفة(مثلي): افا معلمة... احد ينسى تاريخ اليوم؟؟؟

المعلمة التفتت باستغراب على البنات...
عالية: ليش؟؟ شنو اليوم؟؟
ملقوفة رقم 2: معلمة اليوم 14-2 ...
عالية باستهزاء: اهاااااااا.. يزعم عيد الحب... صج انكم فاضـ........ و فجأة سكتت عالية.. و التفتت على بدور.. الي كانت قاعدة تحوس في شنطتها.. و باقة الورد يمها على الارض...
عالية: بدور...
بدور خافت: نعم معلمة...
عالية: من وين لج هالورود؟؟



رنيم: ان شاء الله.... انزين انا بروح الحين.. اخاف امي تاحتيني...
جاسم: ما تبين شي غناتي؟؟؟
رنيم: هههههه.. غناتي؟؟ اجوف قلبت اماراتي؟؟
جاسم: العرج يطلع ساعات!!! ( جاسم خواله اماراتيين)
رنيم: ... مابي شي فديتك...
جاسم: وااااااااااي!! قلبي!!! يعلي افداج كلي!!!
رنيم استحت ما ردت عليه...

جاسم: اووونه يستحون!!!ههههههه !! يلا اشوفج حبيبتي!!!

رنيم هزت راسها... سكر جاسم باب السيارة... وراح لسيارته.. اما رنيم.. فقعدت تفكر في سالفة وله.. و شنو بأيدها تسوي؟؟
************************************************** ************************************************** ********************************************
دخلت رنيم البيت.. لقت امها ووله يتغدون.. ما قالت شي.. و تمت رايحة دارها...

الام: يمه رنيم.. ما بتغدين؟؟
رنيم من غير ما تلتفت عليهم: لا يمه.................................. وراحت..
الام: بسم الله الرحمن الرحيم! وله؟؟ علامها اختج؟؟
وله: ما ادري؟؟ بروح بجوفها!!!

وراحت وله لدارها.. لقت رنيم على سريرها..اول ما جافت وله.. فرت ويها و في عينها الصيحة...
ياتها وله و قعدت على ركبها جدام رنيم..
وله: ممكن اعرف ليش تصيحين؟؟

رنيم فرت ويها عن وله.. و ما تبي تكلمها.. حيييييييل مقهورة منها...
وله: رنيم تراج وايد مكبرة السالفة و...
رنيم قاطعتها: شلون يعني مكبرتها؟!؟!؟!
وله: انتي فاهمة غلط!! ما يستاهل تعصبين!!!.. ترا الموضوع ما يتعدى.....
رنيم قاطعتها و قعدت تصارخ: يتعدى؟؟؟ يعني تبيني انتظر ليما يتعدى عشان اعصب؟؟؟ وله علاقتج بهالبنت غلط في غلط من البداية!!! ياما حذرتج من البداية.. و قلت لج.. دلال و اشكالها يتمادون... و يتمادون وايد بعد!!!
وله: دلال مستحيل تسوي شي يأذيني!!!!
رنيم: لا والله؟؟ و انتي شدراج؟؟
وله: اهي قالت!!
رنيم: الله و اكبر عليج يا وله!!!! الله و اكبر عليج!!! اموت و اعرف انتي شلون واثقة فيها هذي؟؟؟
وله وقفت.. و بعصبية: رنيم سمعيني!! الي في بالج ما صار!! و لا عمره راح يصير!!!!
رنيم: و تعتقدين راح اصدقج!!؟؟
وله: و ربي....
رنيم قاطعتها: وله لا تحلفين!!! انتي اصلن لج ويه تحلفين باسم رب العالمين عقب الي سويته؟؟؟
وله: اووووووووووووه!! مللتيني!! غثيتيني!! والله العظيم انج ظالمتني!!!

و راحت وله عنها...
يا ترى وله صادقة؟؟ وهي فعلا مظلومة؟؟و فعلا ما صار شي بينها و بين دلال؟؟ و لا شالسالفة؟؟ وليش راحت الكباين مع دلال اصلن؟؟

************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************
بنفس اللحظة.. و في بيت جاسم.. جاسم قاعد على الغدا و يا بيتهم.. بس مخه في عالم ثااااااااني... و اخته غلا قاعدة تملق... و تنقرش فيه.. بس مو معطيها ويه...

جاسم يكلم عمره: يا ربي!! شاسوي الحين؟؟
الا فجأة يرن تلفونه.. اول ما جاف الرقم .. تخصبق و طالع ابوه... قام بسرعة عن طاولة الاكل عشان يرد على التلفون...

جاسم: هلا روان..
روان: .. هلا فيك جاسم...
جاسم:................. شخبارج روان؟؟؟
روان: انا؟؟ هه!! بخير.. ليش؟؟ في سبب يخليني مو بخير؟؟
جاسم وهو متلوم: روان والله انا آسف على الي صار ذاك اليوم!!! والله ما كنت ابي يصير جذي .. بس..
روان: جاسم!! جاسم انا لازم اجوفك!! لازم اجوفك ضروري يا جاسم!!! توني رادة من المستشفى!! وفي شي ضروري انته لازم تعرفه!!
جاسم: خير؟؟ مستشفى؟؟ شصاير؟؟
روان: ما ينفع الحين.. لازم اجوفك!!
جاسم: من عيوني!! آمري انتي.. وين تبين؟؟
روان: الكوفي شوب الي التقينه في أخر مرة... ستار بكس...
جاسم: خلاص... أي ساعة ؟؟؟
روان: الساعة ست..
جاسم: اوووكي....لاااااا تعالي الساعة ست ما اقدر..
روان: مممممم.. انزين.. الساعة خمس اوكي؟
جاسم: أي الساعة خمس اوكي...
روان: اجوفك عيل...
جاسم: ان شاء الله... يلا الغالية .. في امان الله...
جاسم يكلم روحه: هاي فرصتي!! دام تبي تكلمني يعني مو زعلانة على الي صار ذاك اليوم!! خلاص.. لازم استغل الفرصة اليوم... عشان احصل الي ابيه!!
الا غلا تنقز من وراه ( غلا اخت جاسم اصغر منه.. عمرها 19 سنة.. و عنده بعد اخت اصغر اسمها غزلان عمرها تسع سنين و غزلان هذي لقافة الدنيا كلها فيها..)..
غلا: منو الغالية؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: شتبين انتي؟؟ صج لقافة!!!
غلا: كنت تكلم رنيم..؟؟؟
جاسم: ها؟؟أي.. أي.. كنت اكلم رنيم....
غلا: ها.. مواعدها؟؟ اليوم عيد الحب يقولون.. شنو يبت لها هدية؟؟
جاسم: صج انج متفيجة و متفرغة و ما عندج سالفة!!!
غلا: شفيك قاعدة اتغشمر!!
جاسم: غشمرتج ثقيلة!!
غلا: الا جاسم..من صجي.. شسويت على سالفة روان؟؟
جاسم: ها؟؟؟ما ادري!! ما ادري يا غلا!! روان ما لها ذنب!!
غلا: حرام.. انت جذي قاعد تخون رنيم!!!

غزلان: منو رنيم؟؟؟؟
الا جاسم و غلا يصخون مكانهم... جاسم يكلم غلا وهو صاك على ضروسه...
جاسم: ارتحتي الحين؟؟؟
غلا و هي بعد صاكة ضروسها: من وين طلعت هذي؟؟؟
غزلان: ما قلتو منو رنيم؟؟
غلا: رفيجتي!!
غزلان: اها... اقول انه ما عندكم سالفة.. بروح اطالع ابطال اديجيتال احسن لي!!!

************************************************** ************************************************** ************
الساعة خمس في بيت وله..وله لابسة عشان تطلع مع دلال حسب الموعد الي بينهم.. بس بعد.. ما كانت حابة تطلع و رنيم زعلان عليها..
وله: رنيم.. بليز ردي علي!!
رنيم ما ردت عليها.. بس التفتت عليها.. و قعدت تفكر( وين بتروح هذي؟؟) الا يرن تلفون وله.. اغنية real love كانت هذي رنه دلال... وله ارتبكت.. و حست انه رنيم بتزعل زود..دلال تمت ترن و ترن.. لانه في الحقيقة.. دلال كانت برع ناطرة وله..
رنيم: هذي دلال؟؟
وله: أي..
رنيم: بتطلعين وياها؟؟
وله: أي..
رنيم باستهزاء: enjoy ur time!!
وله هالمرة صج انقهرت من رنيم ( الشرهة مو عليج!! الشرهة علي انا الي ابي اصالحج!!))
و طلعت وله لدلال الي كانت حارقة تلفون وله و هي ترن ووله تسكر بويها... وله دخلت السيارة و هي عافسة الويه..

دلال: بسم الله!! علامه القمر زعلان؟؟
وله: رنيم!!
دلال: علامها هذي بعد؟؟
وله: فاتحتلي مناحة فوق و ما ادري شفيها!!
دلال: بسم الله!! شفيها؟؟

وله اشرت لدلال على رقبتها: شافت ذي.. و ينت..
دلال انصدمت: شافته؟؟؟
وله: أي!! و قعدت تقول انا بضيع عمري و ما ادري شنو؟؟ والله انه ما عندها سالفة!!
دلال: من صجها تفكر جذي؟؟
وله: شدراني!!
دلال: وله انتي واثقة مني؟؟
وله: طبعا!!
دلال: بس عيل... ما عليج من أي احد ثاني!!
وله: والله!!! امشي امشي... ما عليج منها!!!

فعلا راحو وله و دلال للكوفي شوب.. و اهمه رايحين لطاولتهم.. مرو من يم طاولة.. كان قاعد عليها ثنين... بنية و صبي.. وله سمعت البنية تقول للصبي (( تكفه!! أنا حامل!!))
انصدمت وله و حتى دلال من الي سمعوه.. لانه مو شي طبيعي ممكن ينسمع في أي يوم.. او من أي شخص!! وله التفتت عشان فضولها يبي يعرف شكل البنية و الصبي.. و اول ما شافتهم.. لفت ويها بسرعة... و هي فاجة عيونها.. دلال استغربت من شكلها...
دلال: وله؟؟ علامج؟؟
وله ما ردت.. بس اشرت على الصبي و البنية... مثل ما توقعتو...جاسم.. و روان!!! طبعا جاسم ما يعرف شكل وله.. فما عرفها لما االتفتت عليه.. بس وله... تعرف شكل جاسم عدل!!!

************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************
في بيت أبو فيصل...بنفس اليوم.. الساعة خمس ونص... خالد طقب باب دار فيصل.. فيصل ما رد على خالد.. لانه كان في ساااااااااااااااااااابع النوم... خالد فتح الباب و دخل... و خذ كلينكس و قعد يعذب فيصل وهو راقد...
فيصل: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه!!!!

خالد ناااااقع من الضحك... يعور.. و فيصل حيييييييل معصب!!!
فيصل: صج ما عندك سالفة!!!
خالد: هههههههههههههههههههه!! بس والله فن!!
فيصل: اقول اقلب ويهك!!! و اطلع بره!! براااااااااااااا!!!
خالد: ههههههههههههههههههههههههه!! يا معود.. هدي روحك!!
فيصل صك عينه عشان يهدي روحه لانه كان حيل معصب.. و قعد يقول لخالد و هو صاك ضروسه: اقولك خالد.. اطلع برع دام النفس عليك طيبة!!!
خالد: افا فيصل!! والله ما هقيتها منك!!
فيصل: انت و بعدين معاك؟؟؟

و قام فيصل و يود خالد من رقبته ... خالد يضحك من كل قلبه.. يستانس لما يقعد يتعافر اهو و اخوه... فيصل لما شافه يضحك.. ما قدر ايود عمره.. و فقعها ضحك...
فيصل: هههههههههههههههههه!! الله ياخذك ويا هالضروس!!!
خالد: هههههههههه و اخييييييييييييرا راويتنا ضروسك!!!
فيصل قام عن خالد... ووقف يطالع روحه بالمنظرة.. كان بس لابس جينز بدون تيشيرت... و شعره واقف و عيونه منتفخة من النوم..
خالد: طاع شكلك يا ريال!! الله يعين مرتك عليك!!شلون بتصبح بويهك!!!
فيصل وهو يتلمس ويهه و يطالع روحه بالمنظرة: هههههههه!! وانت الصاج بو وليد!!
قام خالد يبي يطلع من الغرفة: انا بروح الحين.. لاني تأخرت..
فيصل رافع الحاجب: تأخرت؟؟؟؟
خالد: أي.. مواعد خليفة.... ( خليفة صديق مقرب لفيصل و خالد.. و يصير لهم من بعيد... بس هو اقرب لخالد أكثر لانهم في نفس العمر.. فيصل و خالد وايد يحبون خليفة و يعزونه..)
فيصل: جووووووووف!! مواعدة.. وانا out طبعا!!!
خالد بخبث: لا لا مو جذي.. افا ...بس يعني.. قلنا يمكن اليوم مشغول ولا شي!!؟!
فيصل: لا؟؟ مشغول؟؟ لا حبيبي مو مشغول!!! بروح وياكم!!
خالد: أي ما قلنا شي.. بس.. يعني انت ما عندك اليوم ست سبع مواعيد؟؟؟
فيصل: ها؟؟
خالد: شفيك اليوم فلنتاين لا؟؟
فيصل: امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييه!!!!
خالد: ههههههههههههههههههههه!!!!
فيصل: عندي موعد مهم!!!!!
خالد بنص عين: موعد واحد بس؟؟

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ********
الساعة ست الا ربع.. رجعت وله البيت.. اول ما دخلت دارها.. جافت رنيم قاعدة على الدريسر تحط ميكب..
رنيم مستغربة: غريبة!! وله شنو الي رادها هالحزة؟؟

وله: رنيم وين بتروحين؟؟
رنيم من غير نفس: بطلع!!
وله بنص عين: مع جاسم؟؟
رنيم: أي!! عندج مانع؟؟؟؟
وله: لا ما عندي مانع!! ابدا!! بس.. انتي تعرفين جاسم وين؟؟؟


بدور تخصبقت .. و ارتبكت.. و ما عرفت شتقول.. و البنات كلهم مستغربين من المعلمة و من بدور.. الا فجر تقطع الصمت...
فجر: مني!!! شرايج معلمة؟؟ حلوين؟؟
عالية: صحيح هذا الكلام بدور؟؟
فجر: شدعوة يعني؟؟ بقص عليج الغالية؟؟
عالية: جذي بدور؟؟
بدور: بس.. معلمة...انا..
عالية: ولا كلمة زيادة.. ابيج بعدين في مكتبي..
بدور نزلت راسها.. و تضايقت من حركة المعلمة جدام البنات.. اما فجر.. فرفعت الحاجب..((والله!)) و فرت ويها الصوب الثاني..

************************************************** **************************

الحين الحصة الخامسة..
دلال راحت صوب الكباين تنتظر وله هناك... اما وله.. فقامت بسرعة تكلم رناد...
وله: رنادو ما بحظر هذي الحصة.. ضبطيني عند المعلمة اوكي؟؟
رناد: و ليش يعني؟؟
وله: بروح حق دلول...
رناد بنص عين: و شحقه؟؟
وله: و انتي شعليج؟؟
رناد: بس أسأل..حرام؟؟
وله: لا مو حرام.. حرام دلول فديتها خاست صوب الكباين و اهي تنطرني....
رناد وهي تلعب بحواجبها: اووووه!! كباين؟؟؟
وله: اوهو!! كلش مو وقتج!! صج بايخة!!
رناد: هههههههههههه!!
وله: ما ني رادة عليج الحين.. بس اراويج لما ارجع!!
رناد: عدااااااااااااااااااااااااال!!


وله طلعت من صفها و راحت صوب الكباين.. لقت دلال قاعدة ورا واحد من الصفوف تنتظرها...
توها وله بتقعد يمها الا تنقز فجأة...

وله: الارض وصخة!!!!!
دلال : هههههه!! فديت الرقة!!!!
وله بنص عين: مالت عليج..
دلال: غصون الجنة!!
وله: هههههههههههههه!! ما اقدر عليج!!
دلال بنص عين: الا اقول.. شله تبين تشوفيني قبل الهدة؟؟
وله: ها؟؟ يعني ما تبين تشوفيني؟؟
دلال: هههه!! لا فديتج!! مو جذي!! بس ...
وله: للا بس ولا شي.. ابي اقعد وياج شوي بروحنا.. ما يصير؟؟
دلال بنص عين: اها..
وله ارتبكت.. و ما عرفت شتقول...
وله:ممممممم.. جنه برد.. دلول؟؟
دلال تطالع وراها: ها؟؟ مممممم.. تبين ندش ذي الصف؟؟ ما فيه أحد!!
وله: ها؟؟ اوكي..بس.. شلون بندخل وهو مقفول؟؟
دلال: افااااااا عليج انتي بس!! ندخل من الدريشة!!!
وله: هااااااااااااااا؟؟
دلال: انتي تعالي بس!!!
دلال سحبت وله وياها ... وحطو كرسي تحت دريشة الصف.. و دخلو داخل.................................

************************************************** **********************************
الحصة السادسة طق الجرس... دلال نطت من دريشة الصف.. ووقفت تحتها.. و مسكت يد وله.. و طلعتها من الصف... وله على الارض.. مسكتها دلال من جتفها..
دلال: يلا يا قمر.. روحي صفج الحين و اجوفج بالهدة!!
وله: اوكي...

وله حبت دلال وراحت... بصف وله.. اول ما جافتها رناد.. انصدمت..
رناد: شفيح شكلج جذي؟؟؟
وله خافت: شفيه شكلي؟؟؟؟ و قعدت تطالع عمرها..
رناد: مريولج مبهدل و حالتج حالة...قعدتي على الارض يالشاطرة؟؟
وله: هاااااا؟؟ ويييييييه!!

وقعدت تنظف مريولها بيدها... من الغبار... انتو طبعا عارفين انها كانت في الكبينة المهجورة الي اكيد كانت كلها غبار....

رناد: شهالغبار كله؟؟ وين كنتي بالضبط؟؟
وله: اوهو!!!

خلص اليوم بسرعة.. و صارت الهدة... كانت دلال واقفة يم همرها تنتظر وله عشان تطلع..اول ما يات.. طلعت لها دلال الدب...
وله متفاجأة: لا دلول!! جذي وايد!!
دلال:لا!! ماكو شي وايد على حبيبتي!!!
وله استحت و نزلت راسها...

دلال: انزين الحب.. تبين اوصلج؟؟
وله: لا مشكورة.. رنيمو بتيني..
دلال: خلاص عيل.. ولا تنسين موعدنا؟؟
وله:ههههههه وانا اقدر!! الساعة خمس في ستار بكس!!
دلال: شطورة!!
وله: هههههه يلا حبي اخلج.. رنيم يات!!!
دلال: يلا عيل مع السلامة...

راحت وله وهي رايحة..
دلال تصارخ: سلمي عليها!!!
التفتت وله و ابتسمت لها.. و كملت طريجها..

بالسيارة..

وله: السلام عليكم
رنيم: وعليكم السلام..الله!! شالهدب الحلو؟؟ من وين لج؟؟
وله: من دلول فديتها..
رنيم بنص عين: دلول.. ها؟؟
وله: شفيج تكلميني جذي؟؟؟

رنيم ما ردت عليها... و تمت تمشي السيارة و هي ساكتة... ووله مقهورة منها... وصلو عند الاشارة.. الا تيي دلال و توقف يمهم بالهمر مالتها.. فتحت الدريشة عشان تسلم عليهم..

وله مستانسة: دلول!! هذي رنيمو اختي!!
دلال: هلا والله!!!
رنيم بنص عين: هلا فيج!!

دلال استغربت..اشرت لوله انه (( شفيها..؟؟)) وله سوت لها انها ما تدري.. بس من داخلها مقهوووووووووورة من حركة رنيم و لو الود ودها تفلتها من السيارة... صار ت الاشارة خضرة... دلال شخطت سيارتها جدامهم...
رنيم عصبت: شفيها هذي؟؟؟
وله عصبت على رنيم: حدج عليها ها!!!!!

و خلص اليوم... تعتقدون هل الموضوع راح ينتهي هني.؟؟ ولا في قنابل يدية بتنفجر؟؟ وانا قلت لكم.. الاكشن توه ابتدى... يا ترى.. شصار في الكباين؟؟؟ روعة و فجر.. شراح يصير فيهم؟؟ و بدور.. شسالفتها؟؟ تابعوا القصة..

************************************************** **************************************************


الفصل الثالث عشر ((مفاجئات! ))

وله ورنيم دخلو البيت.. كانت امهم قاعدة ترتب الصحون على طاولة الاكل الصغيرة الي بالصالة... وله كانت متضايقة من رنيم.. اما رنيم كانت مقهورة من دلال و من وله بعد...
الام: هلا والله ببناتي!!
وله: هااااااااي مامي!!!
رنيم من غير نفس: هلا يمه...
الام: يلا بسرعة روحو بدلو.. وتعالو تغدو..
رنيم: يمه انا ما ابي غدا...
الام: خير يمه؟؟
رنيم: لا تعبانة شوي.. بنام الحين.. و لما اقوم بتغدا..
الام: على راحتج يمه..

راحت رنيم دارها.. اما بالصالة..
الام: ولوه!! شنو هالدب الحلو؟؟ من وين لج؟؟
وله شاقة الحلج: من دلول رفيجتي.. حلو لا؟؟
الام: أي.. انزين يلا روحي بدلي بسرعة!!! الغدا بيبرد!!
وله: اوووووووووكيز!!

وراحت وله بسرعة دارها.. دخلت.. لقت رنيم قاعدة على طرف السرير و شايلة هموووم الدنيا فوق راسها..
وله ما عطتها ويه.. حطت الدب على السرير .. و خذت كلب شعر من على الدريسر..و رفعت شعرها...و راحت تاخذ لها ثياب من الكبت... قامت رنيم اهي بعد تطلع ثياب من كبتها الي يم كبت وله... الا تصرخ رنيم..
رنيم: وله شنو ذي!!!!!!!
وله تخرعت: ها؟؟ شنو؟؟
رنيم: الي في رقبتج!!!

وله بسرعة صكت باب كبتها.. عشان تطالع رقبتها على المنظرة....
وله: شنو؟؟ مممـ... ما .. ما ادري... يمكن شي قرصني... نملة لو حشرة...ممم...
رنيم: وله!!! شسويتي!!!؟؟؟؟!!!
وله: شفيج انتي؟؟ شسويت يعني؟؟
رنيم و العبرة خانقتها: وله.. انتي.. انتي..
وله حطت عينها بعين رنيم و بكل تحدي: هدي روحج.. ما صار شي!!! بس ونست دلال شوي!!!
رنيم: ولـ..وله..ولـ.... و اختفى صوت رنيم.. مع الدموع الي انهمرت من عينها....

وله ركضت صوب الحمام و قفلت على روحها الباب.. اما رنيم.. فرمت روحها على السرير.. و تمت تصييييييح من الخاطر..((يا ربي!! وله!! ليش سويتي جذي؟؟ ليييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ لا!! لا!! مو قادرة اصدق انه اختي جذي!!! لااااااااااااا!!!! ابي اكلم جاسم!!!))
و فعلا خذت تلفونها.. و دقت على جاسم.. الانسان الوحيد الي ممكن يفهمها...

جاسم: هلاااااا بعمري كله انا!!!
رنيم وهي تصيح: جااااااااااااسم الحق علي!!!
جاسم تخرع مسكين: رنيم.. رنيم علامج؟؟؟
رنيم ليحين تصيح: لازم اجووووووووووفك!! ما اقدر والله بموت!!!
جاسم: سمله عليج!!! خلاص الحين اييج.. وين تبين؟؟
رنيم: أي مكان!! أي مكان!! تكفه جاااسم!!!
جاسم: خلاص خلاص.. الحيين اييج!!!

رنيم بسرعة خذت سويج سيارتها.. عشان تروح حق جاسم... شافتها امها بالصالة..الي تنتظر وله عشان الغدا..

الام: رنيم يمه؟؟ خير؟؟ على وين رايحة؟؟
رنيم: ها يمه؟؟ نسيت دفتري عند رفيجتي بروح اييبه.. باجر علي امتحان...
الام: يمه رنيم قاعدة تبجين؟؟؟
رنيم: لا!! لا!! يمه... انا رايحة ما بطول!!!!

و فعلا طلعت رنيم من البيت.. و الام واقفة ومستغربة.. يا ترى شفيها رنيم؟؟ ووينها وله؟؟

في الشارع... و جريب من بيت رنيم... رنيم قاعدة تمشي بسرعة... الا يطلع من وراها جاسم بسيارته... رنيم اول ما جافته.. خذت التلفون عشان تكلمه.. الا فجأة.. طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييط!!!! بغت تدعم السيارة الي جدامها.. بس ما دعمتها... السيارة طقت ذاك الهرن.. و تمت شاخطتها.... جاسم عصب على رنيم.. لانه بغت تذبح عمرها.. و اشر لها انه توقف السيارة.. وفعلا وقفت رنيم.. و جاسم بسرعة نزل من سيارته و راح لها... و كانت منهااااااااااااااارة... قطت روحها بحضنه و هي تبجي من قلب.. و جاسم مستغرب.. من السالفة...

جاسم: رنيم.. تكفين.. قولي شصاير؟؟؟
رنيم تشهق: ولـ.. ولـ..وله!!!وله!!! .......... و ما قدرت تكمل و تمت تبجي من الخاطر...
جاسم: وله شفيها؟؟ رنيم تكفين.. تكلمي.. حاجيني!!!

رنيم مو قاعدة تتكلم.. بس تبجي في حضنه... الي كلش مو منظر في نص الشارع.. و السياير رايحة رادة.. قام دخلها السيارة.. و هو نزل على ركبه يم باب السيارة.. و حط عينه بعينها الي مليانة دموع..
جاسم: رنيم.. كلميني.. تكفين.. شصاير؟؟ شفيها وله؟؟
رنيم: وله.......................... و قالت لجاسم كل السالفة..
جاسم يكلم روحه: الوقت كلش مو مناسب عشان افاتحها بالموضوع.. خل نخلص من سالفة وله بالأول..
جاسم: صلي على النبي حبيبتي.. صلي علي النبي!!!
رنيم: شفت يا جاسم!! هذا الي انا كنت طول عمري خايفة منه!!! ياما قلت لوله.. علاقتج بدلال راح تتطور.. و لأشياء خطيرة بعد.. ما كانت تصدقني!!! ااااااااه يا جاسم.. راسي بينفجر!! ما ادري شراح اسوي!!
جاسم: رنيم انتي كان لازم دخلتي امج في الموضوع من البداية!!
رنيم: مستحييييييييييل جاسم!! انا كنت بكبر الموضوع ما بحله!!!!
جاسم: ولا تحااااااااتين حبي!! بظل يمج.. و ان شاء الله انا و انتي سوا نحل مشكلة وله....

رنيم هدت شوي.. و ابتسمت لجاسم....
جاسم: فديييييييييييت هالبسمة!!!!

رنيم ضحكت ضحكة خفيفة بحيا من كلام جاسم... صاير شكلها كيوووت بكحلها السايح من الصياح.. و خشمها الي صاير احمر...
جاسم: حسافة.. كنت حاب اول ما اجوفج اليوم اقولج هبي فلناتاين و اعطيج وردة حمرا...
رنيم نزلت راسها و بحيا: حبيبي انته...
جاسم: شنووووووووو؟؟ لا لا بموت انا اليوم!!!! شقلتي ؟؟؟
رنيم بدلع: جاسم...
جاسم: واي!! قلبي!! قلبي بيوقف!!! ما ادري جم بعيش انا!!!!
رنيم: العمر كله ان شاء الله.....
جاسم: وااااااااااي رنيم.. انا كل يوم احبج اكثر و اكثر!!!!!
رنيم: وانا بعد.. كل ما احسك واقف وياي بكل مشكلة تصيدني.. احمد ربي الف مرة انه جمعني فيك... ربي لا يحرمني منك!!!
جاسم: ولا منج!! وعلى الوردة.. و الهبي فالنتاين.. خلاص اليوم موعدنا الساعة 6... و خل ننسى انه شفنا بعض الحين....
رنيم: انزين.....
جاسم: ادري رنيم انج متضايقة من السالفة.. و مالج خلق تطلعين.. بس ..
رنيم: لا لا لاتقول جذي...
جاسم: خليني اكمل... بس انا اوعدج انه راح نطلع حل لموضوع وله.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الحياه
عضوة فضيهـ
عضوة فضيهـ


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
الموقع : باريس

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:02 am

[u] مشكوره حبيبتي ما قصرت Cool [/u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:03 am




رنيم كانت توها ماسكة الجلوس تبي تفتحه عشان تحط منه... الا فجأة قلبها نغزها.. و ردت حطته على الدريسر و التفتت على وله..الي كانت قاعدة على طرف سريرها.. تسوي روحها جنها ما قالت شي.. و تفتح الجرار في بوتها الي واصل لي الركبة.. الي كانت لابسته مع مني سكيرت حمرة...


رنيم: وله شقصدج؟؟
وله: رنيم.. تدرين اني شفت جاسم توني في الكوفي شوب؟؟
رنيم ردت لفت على الدريسر: عادي.. سو؟؟؟
وله: أي عادي... اذا ما كان قاعد ويا وحدة ( رنيم وقفت ولفت على وله!!) تقول له (وله تقلد طريقة البنت بدلع).. تكفه انا حامل!!!
رنيم: شنوووووووووووووووووووو؟؟
مسكت رنيم بحافة الكرسي بقوة.. بس... طاااااااااااااااااااااااااااااااخ... طاحت على الارض...

************************************************** ******************************
في مكان ثاني.. كانت ورد قاعدة تكلم حنين بالتلفون...

ورد: ها ششقلتي؟؟
حنين: الصراحة!! عزومة ما تتفوت!!
ورد: ههههههههه!
حنين: فديت الي يضحكون!!
ورد: هههههه!! افداج كلي يا رب!!
حنين: ههههه!! ايه عليج!! خلاص الساعة سبع !!!
ورد: اوكي!!
حني: لحظة... تعالي.. اخوج العلة...
ورد قاطعتها: نوافو؟؟ ما عليج منه.. بيكون محد..
حنين: أي الحمد لله!! انا المرة الماضية كنت بطقه والله!!!
ورد: هههههههههههههه!! يبيله الصراحة!!!
حنين: ورد تذكرين ذاك اليوم؟؟؟
ورد:.............................................. ...........
حنين: ههههههههه!! اوكي.. معليه لا تردين... اليلة بذكرج عدل!!!
ورد: حنين!!!
حنين: هههههههههههههه!!! اقول..شنو العشا؟؟؟
ورد: مفاجأة!!
حنين: لحوووووووووول! ههههههههه!! خلاص!!

************************************************** ******************************************


الفصل الرابع عشر ((حرق أعصاب!!))

يا ترى.. شسالفة جاسم ويا هذي الي اسمها روان؟؟ و من أي داهية طلعت لنا هذي؟؟ مسكينة رنيم.. ممكن تروح فيها لو درت... انتو شفتو شصار فيها.. الله يستر........ دلال ووله... علاقة غلط... لي وين ممكن توصل؟؟ حنين وورد.. سبحان مغير الاحوال.. اعقل ثنتين في الشلة كانو.. حسبي الله على الي كان السبب.... شنو ممكن يصير أكثر من جذي؟؟؟

رنيم الحين بالمستشفى... ليحين مغمى عليها.. وله قاعدة تطالعها من ورا الزجاج و قلبها معورها عليها.. حست انه اهي السبب..( يعني كان لازم اقول لها؟؟ مسكينة يا اختي والله ما تستاهلين.. دوم قلبج طيب... و خايفة علي... دوم ما تفكرين في نفسج... و تفكرين في الناس... حرام كل هذا يصيرفيج.. و من اقرب الناس لج. جاسم؟؟ معقولة؟؟؟ بس.. عادي... جاسم مثل كل الريايل... ليش انا متلومة الحين.. بالعكس رنيم كان لازم تعرف الحقيقة!!! انا اصلا من زمان وانا مو حابة جاسم.. كنت احسه perfect زيادة عن اللزوم!!! و اهي بعد قالت لي انه صار له فترة متغير... الله يعينج يا رنيم..)
بنفس الوقت الي وله قاعدة تكلم روحها فيه.. امها كانت ياية مع الدكتور سلمان...
الام: انزين دكتور.. شنو الي صار بالضبط؟
الدكتور: والله ما ادري شاقولج يا ام رنيم.... البنت عندها ارهاق وتعب.. بس السببب الرئيسي لانهيارها.. هو صدمة!! بنتج تعرضت لصدمة عصبية.. و لانه حساسة و قلبها ضعيف.. اغمي عليها...
الام: ها؟؟ صدمة؟؟؟ من وين لها الصدمة بنتي؟!؟!؟!؟!

وصلو عند وله.....وله قاعدة تصيح بصمت.. الدكتور لاحظ دموع وله...
الدكتور: و بعدين يا وله؟؟ يبه ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. حرام الي تسوينه بروحج!!
وله: حرام الي يصير برنيم.. والله انها ما تستاهل!!!
الدكتور: انا مثل ما فهمت انج كنتي مع رنيم وقت الي اغمي عليها... شنو الي صار بالضبط؟؟
وله: ها؟!؟! مممـ... ما .. ما صار شي!!
الام: يمه زعلتيها بشي؟؟ حد قال لها شي؟؟ كلمت احد؟؟ تكفين قولي لي!!
وله متفاجئة: لا لا!! ما صار شي!!
الام: ما يصير جذي... بتصيدها صدمة من شنو؟؟؟ قولـ............ما كملت الام جملتها... لانه اهي بعد.. اغمي عليها!!!
************************************************** ******************

رنيم فتحت عينها.. كان النور في غرفتها ساطع شوي.... صكت عيونها بسرعة.. بس.. ( كأن هذي امي؟؟) ردت فتحت عينها مرة ثانية.. فعلا كانت امها قاعدة يمها.. و وله بعد..اي وله!! وله تصيح من خاطر..( يمه!!حرام الي يصير برنيم!! ما تستاهل اهي!! ما تستاهل!! يمه انا خايفة عليها!!!).... رنيم تبي تقوم و ترد عليهم مو قادرة.... تبي تسألهم.. اهي في وين؟؟ اهي ليش اصلا هني... صوت وله وهي تصيح عور قلبها... بصوت مبحوح.. و تعبااااااااااااان...
رنيم: يـ.....ـمـ....ـه.....
وله: رنيييييييييييم!!!
الام: سمله عليج يمه... سمله عليج.. شلونج الحين؟؟ احسن ان شاء الله؟؟

رنيم مو قادرة ترد... مو قادرة تفكر.. تحس روحها مشوشة و دايخة...

رنيم: انـ..ـا فـ...ـي ويـ.....ــن؟؟؟
الام: رحي روحج يمه.. لا تكلمين..
رنيم تحس روحها متشوشة.. افكارها ملخبطة... فجأة.. صورة نقزت في بالها.. جاسم!!! اييييييي!! تذكرت كل شي!!! جاسم!! جاسم!!!
رنيم صادتها حالة هستيرية.. و قعدت تصيح من الخاطر.. و تقول جاسم... امها ما سمعتها.. لانها ما كانت حاطة بالها رنيم شقاعدة تقول.. بس وله سمعتها عدل.. كانت كل مرة تقول فيها جاسم.. تحس انه تنطعن بقلبها الف مرة... الدكتور سلمان ياهم على طول.. و كان وياه واحد من الدكاترة الي يتدربون.. اسمه بدر... عمره 25 سنة... الدكتور عطا رنيم ابرة عشان تهديها .....

الدكتور: لا تخافين يا ام رنيم.. رنيم ما يها الا العافية.. انا كنت متوقع انه هذا الشي يصير.. خلاص.. انا عطيتها ابرة و ان شاء الله راح تهديها..تطمني..
الام و هي تصيح: شلون اتطمن و بنتي ما ادري شفيها...( و قعدت تمسح على راس رنيم).. سمله عليج يمه.. سمله عليج....
الدكتور التفتت على وله الي كانت قاعدة على الكرسي و مغطية ويها بيدينها و قاعدة تبجي من الخاطر: هدي روحج يا وله.. يبه لا تسوين في روحج جذي.. ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. انتي لازم تكونين اقوى من جذي...
وله ما قدرت ترد على الدكتور بس هزت راسها مرة وحدة فوق و تحت...... في واحد... من اول ما شاف وله ما نزل عينه عنها.. الدكتور بدر الي مع الدكتور سلمان... مستغرب من وله.. و حاس انه في شي غريب في هذي البنية... و كان وده يقعد معاها و يكلمها.. وله لما رفعت راسها... يات عينها بعين بدر... حست باحساس غرييييييب.. ما قدرت تفسره..
الدكتور سلمان وهو طالع: خلاص يا ام رنيم.. لا تعبين روحج.. ما نبي يصيدج هبوط مرة ثانية نفس مساعة.. و تطيحين.. رنيم محتاجه لج يمها.......وصل لعند الباب........ دكتور بدر.. يلا.. بالنسبة للحالة الي تجوفها.. شنو لازم............. و اختفى صوتهم وهم يبتعدون في الممر... بس وله.. في بالها شي واحد... الدكتور اسمه بدر!!!

************************************************** **************************************
الساعة 11 فليل في بيت جاسم...
جاسم في داره يكلم روحه: يا ربيييييييي!! شاسوي الحين!؟!؟! والله بروح لها بيتهم.. ما اقدر اتحمل!! وينها؟؟؟ ليش ما يات حسب الموعد؟؟؟ وليش ما ترد علي لما ادق؟؟ يا ربي شصاير؟؟؟ شالسالفة؟؟؟


بنفس الوقت... رنيم كانت قاعدة... و سااااااااااااااكتة... الام راحت البيت تييب اغراض لرنيم... وله قاعدة تطالع رنيم.. بس مو قادرة تكلمها...
رنيم بصوت مبحوح: وله.. وين تلفوني؟؟ كان في جيبي؟؟
وله: ها؟؟ ما ادري؟

و فجأة يدخل الدكتور بدر...
بدر: السلام عليكم..
وله: يا هلا... و عليكم السلام دكتور..
بدر: الحمد لله على السلامة رنيم...
رنيم: الله يسلمك..
بدر: اسف على الازعاج.. بس.. رنيم لما يابوج هني.. كان هذا التلفون في جيبج.. كان المفروض نعطيه لهلج اول ما وصلو.. بس الممرضة نسته.. و مسامحة يعني..
وله: لا شدعوة.. مسموح اخوي...
بدر ابتسم بعذوبة لرنيم... و عطا وله التلفون.. وطلع...

************************************************** **********************************************

جاسم حايس بالدار.. رايح ياي... ما يدري شيسوي.. يود تلفونه.. و حاول يتصل مرة عاشرة... التلفون يرن .. يرن... يرن... بس محد يرد عليه..
و عند وله.. رنيم كانت نايمة..وله جافت اكثر من 12 مسد كول من عند جاسم.. استغربت.. فجأة رن التلفون...رقم جاسم الي يرن.. كان التلفون على السايلنت.. فرنيم ما درت انه يرن... وله تفكر.. مترددة.. ترد و لا ما ترد؟؟ قررت انها ترد.. و تنهي كل شي...

وله:...........الو....

رنيم استغربت.. بس ما سوت أي شي.. و تمت مسوية نايمة.... وله طلعت من الغرفة ووقفت في الممر..
جاسم: منو؟؟ انتي وله؟؟
وله: أي...
جاسم: وله شصاير؟؟ رنيم ليش ما ترد علي؟؟ شالسالفة؟؟؟
وله: جاسم ارجوك.. ابعد عن رنيم.. كل الي اهي فيه بسببك!!!
جاسم انصدم: شنوووووووو؟؟ وله تكفين شصاير؟؟
وله ما عادت تتحمل اكثر.. و انفجرت: رنيم في المستشفى و تعبانة!! و كله بسببك!! انت واحد حقير وما تستاهل كل الحب الي حبتك اياه رنيم!! انا جفتك مع ذيج البنت في الكوفي شوب.. الله يهنيكم!!!!
جاسم منصدم من كلام وله: وله انتي شقاعدة تقولين.؟؟ وله سمعيني.... الموضوع كله صار غصب عني....وله انا..
وله قاطعته: جاسم ابعد عن رنيم!! اطلع من حياتها!!!! خلاص!! انسى كل شي!!! و هذا الرقم لا تدق عليه مرة ثااانية!!!

و سكرت التلفون... و جاسم صاااااااااخ منصدم.. مو قادر يسوي أي شي..
جاسم: لا.. مستحيل الكلام الي تقوله وله... مستحيل.. مستحيييييييييييييييييييييييييييييل!!! انا لازم اجوف رنيم!! رنيم بالمستشفى؟؟؟ و بسببي!!! انا لا يمكن اسامح نفسي!! لا يمكن!! انا لازم اعرف اي مستشفى و اشوفها... لازم اشوفها!!!! لازم افهمها الموضوع...

اما عند وله.. فوله رجعت دخلت الغرفة.. انصدمت.. رنيم كانت قاعدة على السرير و ضامة ريولها.. و تطالع في الطوفة.. شوي و تدش فيها خخخخ.... و من غير أي حركة.. او تعبير على ويه رنيم... بس دموعها الحارة الي على خدها....
رنيم: جاسم؟؟
وله مترددة: أ..أي...
رنيم: شقلتي له؟؟
وله: لا يتصل مرة ثانية...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:04 am




رنيم هزت راسها فوق و تحت....

************************************************** ******************************************
ثاني يوم الصبح.. كانت وله قاعدة بالكفتيريا مالت المستشفى.. لانه اهي الي نامت مع رنيم ذيج اليلة.. وله تلفونها رن.. اغنية real love.....

وله بصوت تعبان:هلا دلول..
دلال: هلا فييييج بعد عمري!!! شخبارج؟؟
وله: آآآآآه ..... شاقولج؟؟
دلال: سلامة قلبج من الااااااااه!!
وله: هههههههه..
دلال: أي.. ضحكي.. يعلي افدى هالضحكة!!!
وله: ايه عليج!!
دلال: طمنيني عن رنيم؟؟
وله: الحمد لله.. اليوم وايد احسن.. بس الحين نايمة..
دلال: الحمد لله.. يلا ان شاء الله كلها يومين.. و بتطلع بالسلامة..
وله: ان شاء الله..... دلول.. جاسم امس اتصل....
دلال: شنو؟؟ مسود الويه!!
وله: بس انا ما قصرت فيه... و قلت له لا يدق مرة ثانية!!
دلال: زين سويتي فيه.. عقب الي سواه له عين يتصل؟؟
وله: دلول تعباااااااااانة حدي تعبانة!!
دلال: سلامتج حياتي.. يعله فيني ولا فيج!!
وله: سمله عليج لا تقولين جي....
دلال: ايه عليج.. ولووووه واحشتني موووووووت!!
وله: انت اكثر والله!!
دلال: خلاص.. اليوم عقب المدرسة ان شاء الله بمرج...
وله: أي تكفين!! ابي اشوفج!!
دلال: وانا بعد!! ههههههههههه خلاص حياتي اخليج الحين لانه الفرصة خلصت... و اجوفج العصر...
وله: اوكي...
دلال: باي باي حياتي..

سكرت وله التلفون... و قعدت تطالع الكوب الي جدامها.. الا يدخل دكتور بدر الكفتيريا..خذ له كوفي.. و ياه صوب وله..
بدر: السلام عليكم..
وله: و عليكم السلام هلا دكتور..
بدر: مممممم.. ممكن اقعد؟؟
وله: ها؟؟ أي!! أي!! طبعا!!

بدر سحب الكرسي الي جدام وله.. و قعد...
بدر: ها.. شخبارج اليوم؟؟
وله: بخير الحمد لله..

و قعدو يسولفون أكثر من ساعة... بدر كان وايد حليو و funny... و يتغشمر وايد... وله بسرعة خذت عليه..
وله: ههههههههـ... مو قادرة..ـهههههههههـ... اصدق انكم كنتو تسوون جذي في الجامعة!!!ـهههههههههه!!!
بدر بنص عين: وليش يعني؟؟
وله: الحين انتو يزعم طلاب كلية الطب!! دكاترة!!
بدر:هههههههههه!! والله.. 6 سنين دراسة تخبل الواحد!!
وله: ههههههههههه! الصراحة دكتور!!! هههههههههههه!! انتو تكسرون الخاطر!!
بدر: ممممم.. ممكن أطلب طلب؟؟
وله: خير؟؟
بدر: يا ليت يعني.. بدون دكتور هذي... احس روحي شاااااايب... ناديني بدر!! سهلة.. ثلاث حروف بس..بـ..ـد..ر...

وله استحت.. و نزلت راسها...
بدر: شفيج؟؟ اسف اذا زعلتج او...
وله قاطعته: لا!! لا!! كلش لا!! خلاص!! بدر... و انتب بعد ناديني وله.. ماله داعي آنسة.. اسمي ثلاث حروف...و..لـ..ـه...
بدر بنص عين : قلاااااااااااادة!!
وله: هههههههههههههههههههههههههههه!! صج انك....
بدر بنص عين: شنو؟؟ ياهل؟!؟!؟
وله:هههههههههههههههههههههههه لا!! لا!! شفيك انت؟؟ هههههههههههه!!
بدر: ههههههههههههههــــــ.......طالع ساعته.. و اختفى اللون من ويهه و تيبس في مكان..

وله بخوف: خير...؟؟
بدر: رحت وطي!!!
وله: شنو؟؟ خير؟؟
بدر: تدرين صاريلي شكثر قاعد وياج؟؟

وله طالعت ساعتها: شكثر؟؟
بدر: ساااااعة!! دكتور سلمان ينطرني اييب له ملف من عند الدكتور غازي.. والله..بيلعن قفدي والله!!!
وله: ههههههه!! لا لا دكتور سلمان طيب ما راح يسويها!!
بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!


--------------------------------------------------------------------------------




بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!
وله فتحت عيونها على آخرهم: شنوووووو؟؟؟ ولد اخوه؟؟ يعني.........
بدر: أي.. الدكتور سلمان عمي!! عمي اخو ابوي...
وله: انزين.. روح.. روح.. لا اييك قراقوش الحين!!!
بدر: قراقوش؟؟ ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!!! حللللللللللللللوة!!
وله: هههههههههههههههه!!
بدر: انزين وله.. اخليج الحين...
وله: اوكي...
بدر: ان شاء الله عقب راح امر على اختج الحلوة... شسمها؟؟رنيم مو جذي؟؟
وله انصدمت لما بدر قال اختج الحلوة... حست بشي نغزها في قلبها...
وله:... أي.. اسمها رنيم...


بدر راح.. وله رجعت الغرفة عند رنيم.. تلاقت على الباب مع عمها العود جابر...

جابر: وله وين كنتي؟؟؟؟
وله: ها عمي..
جابر: اقول وين كنتي؟؟
وله نزلت راسها: في الكفتيريا...
جابر بنظرة حادة: انزين.. انا ماشي الحين!!

راح جابر.. وله كانت ميتة من الخوف.. لانه عمها عنده نظرة تخليها تموت في مكانها... دخلت الغرفة... لقت رنيم قاعدة...
وله التفتت على الباب الي طلع منه عمها: هذا من متى هني؟؟؟
رنيم: ما ادري.. صار له يمكن عشر دقايق...
وله: وايد عليه عشر دقايق...
رنيم: احسن.. تبينه يجابلني 24 ساعة عشان اموت؟؟
وله: سمله عليج!! يعله اهو الي يموت!!!

************************************************** **********************************
صارت الساعة اربع العصر... جاسم في الريسبشن مال المستشفى.. متحقرص.. يبي يروح لرنيم غرفتها.. بس خايف.. لانه امها و اختها عندها.. و خاف احد من عمامها يكون موجود بعد....

ممرضة الريسبشن: خير اخوي.. في شي؟؟
جاسم: ها؟؟ لا لا..
الممرضة: صار لك ساعة واقف هني... تبي شي اخوي؟؟ اقدر اساعدك؟؟
جاسم: لا مشكورة... ناطر واحد ...

هني دخل صبي المستشفى.. كان لابس جينز.. مع جاكيت جلد... و نظارة سودة خاشه نص ويهه... و معاه باقة ورد عودة... وقف عند كاونتر الريسبشن... و قاعد يحاجي الممرضة... جاسم كان قاط الاذن وياهم.. سمعه يسأل عن رنيم... استغرب.. جاسم قاعد يطالع باقة الورد الي كان الصبي شايلها بطرف عينه... عينه طاحت على البطاقة.. كان بس نصها يبين.. بس هالنص.. كان كفااااااااااااااية.. ( حبيبتي رنيم.. ما تشوفين شر يالغالية.. وان شاء...........) جاسم حس الدنيا تدور فيه.. منو هذي؟؟؟ و شيصير حق رنيم؟؟؟
الصبي توجه ناحية اللفت... رايح لغرفة رنيم.....


في غرفة رنيم... كانت وله قاعدة مع رنيم.. تحاول انها تقنعها انها تاكل..
وله: رنيم.. يلا عشان خاطري.. اكلي ....
رنيم: وله.. تكفين.. ما ابي!!
وله: رنيم.. امي قبل لا تروح وصتج انج تاكلين صح لو لاء؟؟
رنيم: مالي نفس يا وله!! ما لي نفس!!

وله: شنو مالج نفس؟؟ انتي لازم تاكلين!!!
؟؟: من زين الاكل الي عندج؟؟

انصدمو وله و رنيم.. التفتو على الباب... كان الدكتور بدر... و وياه في يده جيس...
وله: بدر؟؟
بدر: أي بدر!! عندج مانع؟؟ اقول قومي من عند رنيم.. انا يبت لها شي.. سبشل!!
وله: شنو يبت؟؟
بدر طلع لها لسانه: مالج شغل!!!
وله: ما عليه!!!

طبعا رنيم منصدمة من وله و بدر شلون يكلمون بعض.. جنهم ربع.. ... شي جذي...

بدر راح يم رنيم.. وهو مبتسم ابتسامة حلوة: هذا لرنيم وبس!!

رنيم استحت.. و قلبها صار يدق بقوة... اما وله.. فقلبها نغزها.. تحس بشعور مو قادرة.. تفسره... شي... شي يشبه.. الغيرة!!!
و اخيرا رنيم كلت... صج بس لقمتين عشان خاطر بدر.. بس المهم كلت... لانه بدر المسكين.. متعني و ياب لها اكل من برا.. فما حبت تفشله... بنفس اللحظة.. طق باب الغرفة..
رنيم: منو ياي هالحزة؟؟
وله: أي حزة قصدج؟؟ الحين وقت زيارة.. طبيعي بيون الناس!!!
بدر: هههههههههههههه!!

قامت وله و فتحت الباب...
وله: دلووووووووووووووووووووووول!!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله قطت روحها بحضن دلال... و دلال تضحك على هبلها... بدر منصدم من الي قاعد يجوفه.. مخه شير و ما قدر يفكر.. مو قادر يربط بين الاسم و الشكل.. دلول..بس ... جاكيت جلد.. و سبايكي و عفسه....
وله: دلول اعرفج.... بدر...بدر... دلال رفيجتي!!
بدر ليحين ضايع: هلا دلال..
دلال حست بنوع من الغيرة من بدر.. لانه كان قاعد ويا وله طول المدة.. و لانه بدر وايد وسيم: هلا..... دكتور!!
وله: هههههههههه.. لا دلول.. بدر ما يحب احد يقول له دكتور!!! احس انه شايب!!
دلال: والله؟؟؟
الكل مستغرب من طريقة دلال.. حتى بدر نفسه... وله حست انه دلال متضايقة من بدر...
دلال التفتت على رنيم و ما عطت وله و بدر سالفة: سلامات رنيم.. ما تشوفين شر..
رنيم: الشر ما اييج...
بدر: انزين بنات.. انا بروح الحين لانه قراقوش بيلعن قفدي!!
دلال: قراقوش؟؟؟
بدر وهو طالع من الباب: هههههه!! وله قولي لها السالفة!!!
وراح.. اما دلال التفتت على وله: شسالفة قراقوش؟؟
وله: ههههههههه!! سالفة بعدين بقولج عليها..
دلال عطتها بنظرة مخيفة: على راحتج!!
وله خافت.. حست انه دلال بتزعل عليها... محتارة ما تدري شتقول لها...
وله: بد.... قصدي دلول...
دلال التفتت عليها.. مقهووووووووورة منها.. لانه وله غلطت و كانت بتناديها بدر(هالكثر ماخذ عقلها هالبدر؟؟)
دلال: انزين.. انا لازم امشي الحين.. يلا سلامات رنيم.. و ان شاء الله كلها يومين و يرخصونج.. و تصيرين احسن!!
رنيم: ان شاء الله.. بس.. تو الناس.. ما قعدتي؟؟ ( مع انه في قلبها تبيها من الله انها تمشي لانها مو طايقة تجوف ويها)
دلال: لا معليش.. اخليج ترتاحين.. انا بس كنت حابة اتطمن عليج.. و تطمنت....يلا مع السلامة...

طلعت دلال من الغرفة.. و كانت معصبة.. وله تحاتي.. لحقت دلال...
وله: دلال...
دلال: هلا؟؟
وله: دلول شفيج؟؟
دلال صدت عن وله: ابدا.. ماكو شي!!
وله لوت على دلال: دلول!! الحين الصبح اقولج واحشتني موووووووت!! و الحين خمس دقايق و تمشين عني؟؟
دلال مسكت وله الي كانت لاوية عليها من جتوفها و بعدتها عنها: منو هذا بدر؟؟
وله انصدمت: شنو؟؟ هذا الدكتور!!
دلال: ووايد مطيحة وياه اجوف!!
وله: افا دلول.. ما توثقين فيني يعني؟؟
دلال: امبلا.. بس..
وله: لا بس.. ولا شي.. ها طلول .. نغير؟؟
دلال: شنو؟؟ اغير منه؟!؟
وله: هههههههه!!!....( و طقت بخفة بصبعها على خشم دلال)...... يا حليلج و انتي غيرانه علي!!
دلال صدت عنها: منو قالج اني غيرانه عليج؟؟
وله زعلت: اوكي... خلاص.... ما قلتي بتمشين؟؟؟ مع السلامة!!!!

وله صدت عن دلال.. تبي تدخل الغرفة.. دلال مسكتها من يدها...
دلال: وله.. لحظة..
وله: نعم
وله: نعم..
دلال: خلاص.. غيرانه!! ارتحتي!!!
وله : اييييييي!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله: لا تخافين.. اصلا انا شاكة انه ...(قصرت صوتها.. و تلعب بحواجبها فوق و تحت) رنيم دخلت خاطره....
دلال فتحت عيونها: صج؟؟
وله هزت راسها فوق و تحت................
دلال: انزين.. امشي نروح الكافتيريا... و قولي لي كل الساااااااالفة!!
وله: اوكي!!!

بنفس اللحظة.. جاسم كان واقف في المرر..سمع بعض حديث دلال ووله.. ففهم انه هذي وله أخت رنيم.. لف بسرعة على الطوفة عشان وله ما تشوفه... وله مرت من وراه اهي و دلال و اهمه رايحين للكفتيريا..
جاسم: انا لازم اشوف رنيم!!!
************************************************** **********************************************
(طق- طق - طق)

دكتور سلمان: تفضل...
بدر: خير دكتور .طلبتني؟؟
دكتور سلمان: اي بدر.. بغيت أسألك عن حالة المريضة رنيم..
بدر: ها؟؟
الدكتور سلمان: اي المريضة رنيم.. شفيك؟؟؟
بدر: لا!! لا ما كو شي.. اي.. المريضة رنيم.. الحمد لله!! كل شي تمام...
دكتور سلمان حيييييييييل عصب على رد الدكتور بدر ...
دكتور سلمان: لا والله؟؟ يعني شنو كل شي تمام؟؟ احين انت دكتور و قاعد تكلم دكتور!!! قول معلومات طبية!!! انت مو قاعد تطمن واحد من أهلها.. لا والله.. تمام!! تحجا!!
بدر حييييييييل مرتبك: مممممممم دكتور.. اهو ضغطها.. يعني.. اوكي.. و السكر تمام..و...
دكتور سلمان: وين الدفتر الي تسجل فيه ملاحظاتك؟؟
بدر: ها؟؟ الدفتر؟؟ اي الدفتر!! الدفتر.. نسيته عند المريضة دكتور..
دكتور سلمان: و من مساعة قاعد تخربط علي معلومات من عندك؟؟؟ هذي ارواح ناس مو لعبه!!!!اقول روح اذلف ييب الدفتر!! لا بارك الله فيك و لا في الدكاترة المستهترين الي مثلك!!!
بدر نزل راسه: ان شاء الله...

وطلع بدر من عند الدكتور سلمان وهو يتحلطم.. هذا عمه و يعامله جذي... عيل لو غريب شنو؟؟ و الدكتور سلمان بعد ما كان مقصر لا في بدر ولا في الدكاترة الثانيين الي يتدربون وياه.. يحس بأنه بهالطريقة و هالقسوة.. بيخليهم يتحملون المسؤولية..............بدر وصل عند باب غرفة رنيم... رفع يده عشان يطق الباب.. بس.. هون.. لانه سمع صوت رنيم تصارخ... قعد يسمع شصاير داخل...

رنيم: اطلع برا!! ما ابي اجوفك!!!
؟؟: بليز... سمعيني... عطيني فرصة!!! رنيم وله فاهمة الموضوع غلط!!

الدكتور بدر بسرعة دخل الغرفة... اول ما شافته رنيم قعدت تترجاه..

رنيم: دكتور بدر!! تكفه!! قول له يطلع!! ما ابي اشوف !! ما ابيه!! ما ابيه!!
بدر: ان شاء الله رنيم.. هدي روحج انتي.. لا تعصبين.. مو زين لج!! ..... ممكن اعرف انت منو؟؟
جاسم نزل راسه.. مو عارف شيرد على الدكتور.. شيقوله؟؟ انا حبيبها؟؟؟ طالع رنيم بعيون مليانة دموع... رنيم لما شافت عيونه المدمعة... قلبها تقطع.... رنيم.. تمنت الموت الف مرة.. ولا انها في يوم تجوف دموع جاسم.. بس.. جاسم خانها...( اكرهك يا جاسم!! اكرهك!!!) جاسم طلع من الغرفة... و بدر لحقه...
جاسم:دكتور.. رنيم شفيها؟؟؟
بدر: ممكن أعرف انت منو؟؟؟
جاسم تنهد...و بدا يقول لبدر.. قصته بالكالمل....

************************************************** ************************************************** ****

ااااااااااااااه.. صج حرق اعصاب... يا ترى يا رنيم شراح يصير فيج..؟؟ كاسرة خاطري المسكينة.. عقب كل الحب الي حبته لجاسم... يخونها ببساطة؟؟ لا وياي بعد يرقع السالفة.. يا ترى.. شسالفتك يا جاسم؟؟ وليش تسوي في رنيم جذي؟؟؟ دلال ووله؟؟؟ لوين بتوصلون؟؟ و الاهم من ذي كله... الدكتور بدر.. هذا من وين طلع؟؟ و شلون راح يغير من مجرى الاحداث؟؟ هل معقولة انه وله.. حبت بدر؟؟ ولا بدر... ليكون حب رنيم.. يعني الموضوع.. وحدة بوحدة.. جاسم مع روان.. وبدر مع رنيم؟؟؟ الله أعلم... و الدكتور سلمان هذا... شسالفته؟؟ وليش كل هالقسوة؟؟؟ تابعو الفصول الياية............................................ ............................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله بس خجوله
عضوهـ ذهبيهـ
عضوهـ ذهبيهـ


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص بويات حقيقيه   الإثنين يوليو 04, 2011 6:06 am





الفصل الخامس عشر ((طيور الحب!))

خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابو فيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...

يقولكم.. خالد متغير هالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحب الاخو!!!
دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالم ثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلة الفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....

خالد: وجع يشيلك ان شاء الله!!!
فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ما تبي تاكلها؟؟
خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها على فيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..

فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقول دلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: و يقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
فيصل: هي انتي شفيج!!!!
دلال: اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم!!
دلال ما ردت عليه بس عطته بنظرة...
فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين !!
دلال فهمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
و اشر لها صوب خالد.. انه شفيه؟
دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..

فيصل: دلول.. انتي كله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟
دلال: شنوووو؟؟ استح على ويهك زين!!!
فيصل: شفيج نتغشمر!!
دلال: وغشمرتك ثقيلة!!
فيصل: حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
دلال: ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدراني فيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجة تحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحب ربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايد احبها...
فيصل: طبعا وله!!
دلال: وا نت شدراك؟؟
فيصل: ههههههههههههه وحدة مطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟
دلال: ههههههههههههههههههههههه لا طبعا!!
فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحد هني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
( يقصد خالد)
دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟ انت؟؟
فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟
دلال: لا حشا!!!
فيصل: هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟
خالد عصب: اقول خل اروح داري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!

و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكون عليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...

فيصل: الا اقول دلول.. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
دلال صارو عيونها اربع: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟

فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟
فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ما تقول؟!؟!
فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران!!
دلال: لا قران و لا غيره!!!
فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كل ذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟
دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها على لسانك!!!
فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟
دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟
فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منه فايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
دلال بنص عين: يكون احسن!!!
************************************************** **********************************
وله صار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليوم الثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي على الي يصير من وراج ههههههه))....

بدر: كنت عارف اني بلقاج هني!!
وله: ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟
بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
وله مستغربة: خير بدر؟؟
بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟ شالسالفة؟؟
بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوه مسامحة..

بدر رد على التلفون.....
بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتور سلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجها عشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
وله: و الموضوع المهم؟
بدر وهو رايح : بعدين... بعدين!!!
وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟

قعدت وله تقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
وله وهي تتلمس اليد: منو؟؟؟
دلال: احم .. احم...
وله: دلووووووووووووووووووول!!!

دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسة من الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
دلال: واحشتنييييييييي موووووووووووووووووووووت!!!
وله: و انتي أكثر!!!!!
بنفس اللحظة.. كان في واحد قاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالت له....
دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟

الصبي لف ويهه عنهم... اما دلال...
دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصد صوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
وله: ههههههههه انزين!!

واهمه طالعين...
دلال: وحشتيني!!
وله: انتي أكثر!!
دلال مسكت وله من جتفها: من صجي وحشتيني!!!!
وله استحت ونزلت راسها...
دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني.. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
وله: صج؟؟؟
دلال: ها؟؟ أي صج!! تبين تجوفينه؟؟
وله مستغربة: أي اوكي...
دلال: تعالي وياي...

دلال ووله راحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
وله: ها؟؟ وينه الدب؟؟
دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
وله طالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟
دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
وله ما قالت شي.. بس ابتسمت......................................

************************************************** ******************************************

الساعة 11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الي يبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعد رنيم من رقادها.. كان... بدر!!!

بدر: هلا وله...
وله مستغربة: هلا بدر..
بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة على الدريشة....
وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟
بدر مسوي جنه ياهل: ممممممممممممممممممممم..
وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نص اليل؟؟
بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
وله: لحوووووووووووووووووووووول!!
بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عن الموضوع المهم...
وله: أي!! الموضوع المهم!!!



بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
وله: اوكي...


و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
ردت عليها وله..
(( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
دلال مرة ثانية..
(( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
وله..
((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
دلال...
((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
وله... لحووووووووول..
(( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))

رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
وله بنص عين: مالت عليك!!
بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
وله: رفيجتي...
بدر: اها...
وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
بدر: أي.. الموضوع..
وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
بدر: رنيم...
وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
وله تمت ساكتة....
بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!
وله: دموع تماسيح!!
بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
وله: ها؟؟ لا!!
بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
بدر: لاني حاس فيه!!
وله: حاس فيه؟؟
بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
وله: عشر سنين شنو؟؟؟
بدر: احب!!!
وله : شنوووووووووووووووو؟؟
بدر: والقهر.. من طرف واحد...
وله: طرف واحد؟؟؟
بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
بدر: مرة ثانية!!
وله: لاااااااااا الحييييييييييييييييييييييييييييين!!! والله بزعل عليك!!
بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمتي.. تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
بدر: أي.. اصغر مني ... عمتي كانت عايشة ويانا.. لانه زوجها توفا.. المسكينة كانت بعز شبابها.. كانت بنتها الكبيرة... عمرها ثلاث سنوات بس.. اما الصغيرة.. ما شافت ابوها..
وله: مسكينة... انا بعد ابوي متوفي...
بدر: تدرين انه الدكتور سلمان بعد مرته متوفية؟؟
وله: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر: كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
وله: مسكين والله كسر خاطري...
بدر: أي والله... المهم.. كنا كلنا عايشين ويا بعض في بيت واحد... و كبر بقلبي انا حب بنتها.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.. هو يعتبرها مثل بنته.. و هو الي رباها.. و له مكانة كبيرة بقلبها.. بس رافض رفض تام انه يكلمها.. و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
بدر: ابد.. تمت مصرة..
وله: ليش يعني؟؟
بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
وله: صج ما عندها سالفة!!!
بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
وله: أي اوكي..
بدر: و فكري بموضوع جاسم..
وله ما ردت عليه...
بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!

وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!


و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟ وينهم ذيله؟؟ تابعو الفصول الياية.....



الفصل السادس عشر ( بدور.. وروعة!!)

خلونا شوي من رنيم و جاسم.. و المستشفى.. ما ولهتو على الشلة؟؟ فجور حنون ورد؟؟ انا الصراحة ولهت عليهم... خلونا نروح لهم المدرسة.. نجوف شصاير؟؟

في مدرسة البنات.. فجر و دلال و حنين و ورد و بدور قاعدين مع بعض بالفرصة... بدور تذكرونها؟؟ بدور من يوم الفالنتيان زادت علاقتها مع فجر.. و بالتالي مع الشله...
دلال: والله اني ولهت على وله!!!
فجر: من صجك انت؟؟ كل يوم مطيح عندها بالمستشفى؟؟
ورد: شفيك انت ما تفهم..؟؟ توك تقول بالمستشفى؟؟
فجر: انزين؟؟
وحنين : المستشفففففففففى!!!
فجر: انزين انزين!! هدو اعصابكم.. شفيك حمود بتاكلني ويا ويهك!؟!؟
حنين: فهود اسكت عني!!!
بدور: ممكن سؤال بنات؟؟؟
فجر: آمري غلاي!!
بدور: شله.. فهود.. حمود.. طلول؟؟ شفيها اساميكم يعني؟؟
حنين: هههههههههههههه!!
دلال: حلوة هذي!!
فجر: عمري البراءة انا!!!
بدور: من صجي.. يعني ليش تسمون روحكم بأسماء صبيان.. والله اساميكم احلى!!
فجر: لا الحب.. اسامينا مو احلى !!!

قعدو يضحكون على بدور و هبلها... الا دلال الي كانت في عالم ثاني...

فجر: أقول طلول... شفيك يبه؟؟ حالك اليوم كلش مو عاجبني!!!
دلال: ما فيني شي....
فجر: ما فيك شي؟؟ اوكي... فهمت... قوم.. قوم وياي!!! يبه قص على غيري مو علي!!!
دلال: اوهو!!! فجر خليني فحالي!!!

الكل استغرب.. دلال من صجها معصبة.... يا ترى شفيها؟؟؟ قامت فجر و سحبتها من يدها.. و قومتها غصب... و قعدت تدزها عشان تمشي وياها... عند البنات...
بدور: شفيها دلال؟؟
ورد: علمي علمج!!!
حنين: ما عليكم... فجر الحين بتعرف منها كل السالفة....
بدور: ايه عليها فجور.. ما تحب تجوف أحد زعلان!!!
حنين: هههههههه!! و دلال عاد.. محد يفهم لها غير فجر!!! كلنا ربع من زمااااااان .. بس فجر.. غييييييير!!!
ورد: ما شاء الله عليهم.. وايد ربع!!!
بدور: الله يخليهم لبعض..

عند دلال و فجر.. لما ابتعدوا شوي عن البنات.. فجر تكلمت...
فجر: ها دلال... شفيج؟؟؟ تحجي؟؟
دلال: ااااااااه.. يا فجر... شاقولج؟؟
فجر: قولي لي شفيج؟؟
دلال: وله يا فجر!! وله!!
فجر: وله؟؟ خير شفيها؟؟
و قالت دلال لفجر كل سالفة الدكتور بدر.. عقب رجعو فجر و دلال عند البنات..بس طق الجرس.. و قامت كل وحدة تروح على صفها... بدور و فجر راحو الصف شوي متأخر.. كانت عندهم معلمة... عالية!!!!
بدور ميتة من الخوف.... اما فجر.. فعادي.. مستانسة لانها راح تقهر المعلمة..
المعلمة بعصبية: ليش التأخير؟؟
بدور: مـ.. ـعلمـ...ـه...
فجر: يه معلمة شفيج؟؟ توه طاق الجرس!!
المعلمة: دخلو اجوف!! وبدور... ابيج بعد الحصة بمكتبي!!
بدور اختفى الون من ويها.. و عيونها دمعو: مكتبج؟!؟!؟!
المعلمة بنظرة حادة: اي مكتبي....
بدورو عيونها مليانة دموع: معلمة....
المعلمة: مكتبي بدور!!

فجر حيييييييييييل مستغربة من ردة فعل بدور.. و نظرة الخوف الي في عينها..( شفيها بدور؟؟ اول مرة تسوي جذي ويا المعلمة؟؟ يا ترى شمسوية فيها هالبومة؟؟ اكيد مخرعتها!! حسبي الله عليها!!))

فجر قعدت مكانها.. الا تجوف ظرف في درجها... كان فيه رسالة:
( انا اسفة على الي صار ذاك اليوم.. و ياليت نفتح صفحة يديدة.... و بليز فجر... شيلي البلوك عني......... روعة))
فجر تكلم روحها: شنو؟؟؟ روعة..؟؟؟ شتبي هذي؟؟ شدراها اني مبلكتها بالمسن؟؟؟ شنو شنو؟؟ اسفة على الي صار؟؟ هاهااااي... فرصتي و الله يابها!! تبي صفحة يديدة؟؟؟ من عيوووووووووني!!!!دفتر كامل عشان خاطر روعة!!

في الهدة... روعة كانت واقفة بروحها.. فجر قررت تروح و تكلمها.. لين ما حنين وورد يشرفون لانها بتوصلهم...

فجر: هاي روعة!!
روعة قلبها كان بيوقف من الاناسة.. لانه دام فجر كلمتها يعني قرت رسالتها...
روعة: هلا فيج!!!
فجر: شخبارج؟؟
روعة: بخير الحمد لله... انتي شخبارج؟
فجر: تمام.......

روعة تمت ساكتة.. مو عارفة شتقول... و الابتسامة ما فارقت ويها...
فجر: مممممم....تبين اوصلج؟؟
روعة: ها..؟؟( في قلبها: يا لييييييييت).... لا مشكورة.. امي راح تيي...
فجرشافت حنين و ورد طالعين من باب المدرسة: انزين عيل.. انا بمشي الحين..
روعة: اجوفج باجر؟؟
فجر: باجر؟؟ ليش لاء؟؟ يلا سي يو!!!

راحت فجر للسيارة.. وروعة مييييييييتة من الاناسة.. حنين وورد مستغربين لسببين... الاول.. منو البنية الي مع فجر؟؟ و الثاني.. انه فجر ساكتة.. و هذا مو من عوايدها...

ورد: فهود علامك ساكت؟؟ مو عوايدك يعني؟؟
فجر: ها؟
حنين: منو الحلوة الي كانت وياك؟؟ وحدة نيو؟؟
فجر: وحدة نيو؟؟ مممممم.. تقدر تقول شي جذي!! هههههههههههههه!!!

************************************************** **************************************

روعة دخلت البيت.. و ركييييييييض على دارها.. و اتصلت في رفيجتها الي قالت لها ذاك اليوم انه فجر ما راح تكلمها...

روعة: قرت الرسالة!!!
رفيجتها: الناس تسلم بالاول!!
روعة: اقولج قرت رسالتي....
رفيجتها: يعني كلمتج؟؟؟
روعة: اييييييييييي!! مالت عليج..( تقلد رفيجتها) اشك انها راح تكلمج لانج جرحتيها!!!!
رفيجتها: خلاص.. اسفين يبه!!! بس ها.. مو تطفشينها مرة ثانية...؟؟
روعة: مستحييييييييييييل!!! اصلن انا في بالي خطة... بخليها تثبت فجر معاي على طووووووووول!!
رفيجتها: شنو؟؟
روعة: ما ينفع الحين.. بقولج بعدين.. ابي اروح اتغدى!!! مييييييته من اليوع!!!
رفيجتها: اي صح... روحي اكلي.. صار لج اسبوع بدون اكل!!!!
روعة: اكل و فجور زعلانة علي؟!؟؟!
رفيجتها: الحمد لله و الشكر!!
روعة: يلا.. يلا يبه... فارجي!! مع السلامة!!
رفيجتها: زين.. زين... مع السلامه!!!!

و راحت روعة عشان تتغدى .. الا تتفاجئ بوجود بنت خالتها على الطاولة...

روعة: هي انتي!!! من متى هني؟!؟!؟
الام: الناس تسلم بالاول!!!!!
بنت خالتها: ههههههههههههههه!! عادي خالتي.. هذي عوايد روعة!!

**************************************************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص بويات حقيقيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى محبي ستاردول :: تَرفيهـ عنْ النَفس :: ســوآلفنـآ-
انتقل الى: